التخطي إلى المحتوى

اسماء كلاب اللاعبين 2020 عبر موقع محتوى , الكلاب من أوفى الحيوانات للإنسان على وجه الأرض , وأغلب أنواعها تصنف كحيوانات أليفة , يربيها الناس في البيوت والحدائق أو يستخدمونها للحراسة , وأغلب لاعبين كرة القدم خصوصاً غير العرب يحرصون على اقتناء الكلاب في بيوتهم , وغالباً يسمونها على أسماء نجوم كرة القدم تفاؤلاً بهم , فتعالوا نتعرف من خلال هذا المقال على أسماء كلاب هؤلاء اللاعبين .

أسماء كلاب أشهر اللاعبين

  • زلاتان : بالإنجليزية Zlatan , وهو الاسم الذي أطلقه اللاعب الأسباني سانتي كازورلا على كلبه بسبب حبه الشديد للاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش .
  • أتوم : بالإنجليزية Atom , وهو اسم أطلقه اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز على كلبه الذي يتبع نوع الجولدن ريتريفر .
  • بالبوا : بالإنجليزية balboa , وهو الكلب الذي يمتلكه اللاعب الألماني مسعود أوزيل , وصرح بأنه سماه بهذا الإسم لحبه لفيلم روكي .
  • برادلي وويلسون : وهما كلبان يمتلكهما اللاعب الإنجليزي هاري كين وقد سماهما بهذين الاسمين نسبة إلى لاعبين في فريق بيتروس في رياضة الرغبي وذلك لحبه لهذا الفريق وهذه اللعبة .
  • نالا : بالإنجليزية Nala , وهو الكلب الوفي الذي كان يمتلكه اللاعب الأرجنتيني الراحل ايميليانو سالا .

اغرب اسماء كلاب اللاعبين

  • هالك : بالإنجليزية Hulk , وهو الكلب الذي يمتلكه اللاعب الأكثر شهرة في العالم ليونيل ميسي الذي ينتمي إلى نادي برشلونة الأسباني , وصرح ميسي أنه أختار له هذا الإسم نسبة إلى شخصية فيلم هالك والتي نسميها الرجل الأخضر في الوطن العربي وذلك بسبب ضخامة حجم الكلب .
  • بوكر : بالإنجليزية Poker , وهو الكلب الذي يمتلكه اللاعب البرازيلي نيمار جونيور , وقال أنه سمى الكلب بهذا الاسم نسبة إلى لعبة البوكر الشديدة بسبب حبه لها .
  • سيمبا : بالإنجليزية Simba , وهو الكلب الذي يمتلكه اللاعب الهولندي ممفيس ديباي , وسماه بهذا الإسم نسبةً إلى شخصية سيمبا في الفيلم الكرتوني الشهير الأسد الملك .
  • ميسي : بالإنجليزية Messi , وهو الاسم الذي أطلقه اللاعب الاسباني ايسكو أركون على كلبه تفاؤلاً باللاعب الشهير ليونيل ميسي .

اسماء كلاب لاعبين إناث

ماروسكا : بالإنجليزية Maruska , وهي كلبة أنثى من فصيلة لابرادور يمتلكها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو , ويقال أن ماروسكا هو أحد أسماء السيدة مريم العذراء , لكن كريستيانو لم يقم بالتصريح عن سبب إطلاق هذا الإسم على كلبته .

لولا : بالإنجليزية Lola , وهي الكلبة التي يقتنيها اللاعب البرازيلي مارسيلو , وهي كلبة ضخمة جدا سوداء اللون من نوع نيوفاوندلاند .

والآن أخبرنا عزيزي القاريء هل لديك كلب أم تريد اقتناء كلب ؟ وماهي أكثر الأسماء التي أعجبتك ؟ يسعدنا أن تشاركنا بتعليق أسفل المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *