أسماء كلاب أشهر اللاعبين في العالم لها معاني خاصة

Woroud Mohammed

يُمكننا القول بأن الكلاب هم أصدقاء البشر في الوقت الحالي، فهم من أقرب الحيوانات إلينا وأكثرهم حبًا وطاعةً لنا، وعلى ذلك نجد الكثير من لاعبي كرة القدم يُربون كلابًا ويعتبرونهم جزءً من عائلتهم، فكانت لهم أسمائهم الخاصة التي ترمُز إلى أمرٍ معيّن يتعلق بصاحبه.

أسماء كلاب أشهر اللاعبين

1- الكلب بوكر

يُربي اللاعب البرازيلي الساحر نيمار جونيور كلبًا أطلق عليه اسم بوكر وذلك بسبب حبه الشديد للعبة البوكر، ويعتبر البرازيلي واحد من أمهر اللاعبين على مستوى الساحرة المستديرة.

يعتبر الكلب من نوع لابرادور ريتريفر وهو أكثر الكلاب شعبية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

2- الكلب ميسي

بالنسبة للاعب النادي الملكي سمى اللاعب “إيسكو أراكون”كلبه بهذا الاسم تكريمًا منه للأرجنتيني، وإجلالًا له.

3- الكلب ماونت

يمتلك اللاعب الإسباني والمدافع الشرس سيرجيو راموس كلبًا من نوع بيرسا كناريو، وهو نوع يعرف بشراسته الكبيرة وقوته، وهو سلالة قوية من جزر الكناري في إسبانيا.

على قدر قوة الكلب وشراسته الكبيرة إلا أنه يستطيع تكوين صداقات اجتماعية كبيرة مع الإنسان، فهو معروف بالطاعة الكبيرة لصاحبه والانصياع لأوامره بسهولة، كما يعرف بهدوئه في أغلب الأحيان لكن عندما يغضب لا تجد له مانع.

لا يفوتك أيضًا:  اسماء كلاب اناث وذكور بالعربية والانجليزية ومعانيها

4- الكلب زلاتان

لأن لاعب نادي الجانرز “سانتي كازورلا”يعشق اللاعب السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، سمى كلبه بذلك.

5- برادلي وويلسون

يمتلك اللاعب الإنجليزي هاري كين اثنين من الكلاب وتعود أسماؤهما إلى لاعبي فريق الرجبي في الولايات المتحدة ويلسون وبرادلي، ومن المعروف أن هاري كين عاشق للعبة الرجبي ويشجع فريق بيترويس الذي يلعب فيه اللاعبان أصحاب الأسماء.

6- الكلب ريكي

يمتلك اللاعب المصري الملقب بالعالمي “أحمد حسام ميدو”كلبًا من نوع جريت دان، وهو نوع يطلق عليه كلب العظماء؛ وذلك لأنه يحتاج إلى رعاية خاصة وأسلوب مميز في التعامل.

يعرف الكلب جريت دان بطوله الفارع وقوامه الرشيق وبسرعته الكبيرة، كما أن البعض كان يستخدم الكلب للصيد في الماضي.

لا يفوتك أيضًا: اسماء كلاب ذكور لولو جديدة

أسماء كلاب أشهر اللاعبين غريبة المعني

أسماء كلاب أشهر اللاعبين 2024.. كان لها معاني خاصة

1- الكلب بالبوا

بسبب حب اللاعب الألماني الكبير “مسعود أوزيل”للفيلم الكرتوني الشهير سيمبا، وحبه لشخصية بالبوا بالتحديد، دفعه لتسمية كلبه بهذا الاسم.

2- الكلب أتوم

سمى اللاعب التشيلي نجم برشلونة السابق ونجم أرسنال الإنجليزي الحالي “أليكسيس سانشيز”كلبه على اسم الشخصية الكرتونية الشهيرة حول العالم كابتن ماجد، والتي تدعي في نسختها الأجنبية “أتوم”.

3- الكلب هالك

أما بالنسبة للبرغوث الأرجنتيني والداهية ميسي، فقد سمى كلبه على اسم الشخصية المعروفة في عالمنا العربي باسم الرجل الأخضر والتي تعرف في نسختها الأجنبية باسم هالك.

بسبب ضخامة الكلب الكبيرة وحجمه المتضاعف، وقد نشر ليونيل ميسي صورًا للكلب منذ كان صغيرًا ولا يتعدى حجمه بضع بوصات، ومؤخرًا نشر ميسي صورًا جديدة للكلب وهو في حالة ضخامة أدهشت المتابعين.

4- الكلب سيمبا

ارتبط اللاعب الهولندي الكبير “ممفيس ديباي”بالفيلم الكرتوني الشهير سيمبا، وأراد أن يسمي كلبه على اسم بطل الفيلم الكرتوني تيمنًا بشجاعته قوته.

5- الكلب نالا

اللاعب الأرجنتيني الراحل ايميليانو سالا كان يمتلك كلبًا أسماها نالا، وكلمة نالا تعني الوفاء أو الكلب الوفي.

لا يفوتك أيضًا:  اسماء كلاب ذكور بيتبول بالعربي ومعناها

أسماء كلاب أشهر اللاعبين الإناث

أسماء كلاب أشهر اللاعبين 2024.. كان لها معاني خاصة

1- الكلبة لولا

يمتلك النجم البرازيلي مارسيلو كلبة أسماها لولا، وهي كلبة ضخمة سوداء اللون من نوع نيواوندلاد.

كلاب معروفة بضخامتها وتعدد استخداماتها، فهي تربط بين الجدية واللعب وهي ذكية جدًا وترتبط بصاحبها ارتباطًا كبيرًا، كما يمتازون بطبقة جلد سميكة تتناسب مع حجمهم.

2- الكلبة ماروسكا

أطلق النجم البرتغالي الدون “كريستيانو رونالدو”على كلبته اسم ويعني هذا الاسم المر، ولم يصرح رونالدو عن سبب تسميته لكلبته بهذا الاسم.

يحرص الكثير من اللاعبين على مشاركة صورهم وهم يلعبون مع كلابهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحب اللاعبون كلابهم بشدة ويطل كل لاعب اسمًا يراه مناسبًا لكلبه أو تيمنًا بشخص آخر مؤثر أو شخصية كرتونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *