التخطي إلى المحتوى

خلطات كريمات تفتيح الوجه 2020 من خلال موقع محتوي , كثير مننا يسعون للبحث عن خلطات طبيعية وكريمات تساعد في تفتيح لون البشرة فهناك العديد من العوامل التي تسبب اسمرار البشرة منا التعرض لأشعة الشمس والإجهاد وسوء التغذية .

وقبل ذكر بعض الوصفات التي تساعد في تفتيح لون البشرة ننصحك بإتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الخضراوات والفاكهة لمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة البشرة والبعد عن التوتر والإجهاد واستخدام كريمات عالية الحماية ضد أشعة الشمس قبل الخروج لتجنب اسمرار البشرة ولزيادة فعالية الكريمات والوصفات التي سوف نذكرها فيما يلي :

خلطات لتفتيح لون البشرة 2020

خلطات لتفتيح لون البشرة

الخلطة الاولى : ملعقة كبيرة من الحليب , ملعقة كبيرة من العسل , ملعقة كبيرة من الشوفان , قطعة ثلج .

الطريقة : يتم خلط جميع المقادير ماعدا الثلج ثم يتم وضع الخليط على الوجه ويترك حتى تمتصه البشرة ويغسل بالماء الدفيء وفي النهاية يتم تدليك البشرة بالثلج يتم تكرار هذا الماسك كل يوم ويظهر نتائج تلك الخلطة بعد أسبوعين من الاستخدام .

الخلطة الثانية : 3 ملاعق من الدقيق و كمية من الحليب , عصير لمون .

الطريقة : يتم خلط جميع المكونات وعجنها للحصول على قوام عجينة ثم يوضع على البشرة لمدة 20 دقيقة وتغسل بالماء الدفيء , هذه الخلطة للبشرة العادة وليست الحساسة .

كريمات لتفتيح البشرة 2020

هناك بعض الكريمات المتوفرة في الأسواق التي تستخدم لتفتيح لون البشرة ومنها :

  •  Lotus Herbals Skin Whitening And Brightening Gel Crème

من الكريمات المناسبة للبشرة العادية والمختلطة والدهنية , ذات تركيبة خفيفة عالية الامتصاص يحتوى على خلاصة العنب والتوت وإنزيمات الحليب والتي تساعد في تفتيح لون البشرة والحماية من أشعة الفوق بنفسجية .

  •  Kaya Pigmentation Reducing Complex

كريم يعمل على تقليل من الهالات السوداء والتصبغات والبقع الداكنة ويمنع البشرة مظهر مشرق ومضيء خلال أسبوعين .

  •  Garnier Skin Naturals White Complete Multi Action Fairness Cream

من كريمات تفتيح البشرة المتوفرة في الأسواق والغنية بمستخلص الليمون والتي تفتح لون البشرة وتحميها من أشعة الشمس الضارة وتمنع البشرة النضارة والترطيب خلال 7 أسابيع .

خلطات تفتيح البشرة 2020

من أفضل المواد الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة هو الحنة السوداني وعبه دم الغزال وماء الورد فدمج تلك المواد مع الخلطات الطبيعية تساعد على تفتيح البشرة .

الخلطة الأولي : يتم خلط أي من المواد السابقة من لبن البودرة ويتم وضعها على البشرة لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .

الخلطة الثانية : جلسرين سائل مع ليمون يتم دمجهم مع بعض ويوضع هذا الخليط في الثلاجة ويستخدم كل يوم قبل النوم ويستخدم على البشرة النظيفة بعد الحمام العادي ويفضل بعمل تقشير أو سنفرة للجسم سواء بالملح أو الحمام المغربي .

للاستفسار أو السؤال عن وصفات لتفتيح البشرة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع محتوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *