التخطي إلى المحتوى

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية من خلال موقع محتوي , البشرة الدهنية من أنواع البشرات الحساسة جدا والتي تحتاج إلى عناية شديدة , وهناك العديد من المنتجات المتوفرة في الأسواق التي تستخدم للعناية بالبشرة الدهنية وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال .

كريمات للعناية بالبشرة الدهنية

كريمات للعناية بالبشرة الدهنية

  • كريم أفين لعلاج حب الشباب Avene Triacneal Eepert Cleanance

يعتبر مجموعة كريم أفين من أفضل المنتجات التي تستخدم لعلاج مشاكل البشرة الدهنية وخاصة ظهور حب الشباب والتي تعتبر من المشاكل الأساسية للبشرة الدهنية فهو منتج يمنح البشرة النضارة والترطيب ويعالج البثور وينقيها من العمق .

يحتوي الكريم على مواد فعالة التي تساعد في تنظيف البشرة الدهنية والتخلص من الأوساخ المتراكمة فيها .

يستخدم الكريم قبل النوم ويترك حتى النهار ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .

  • افين المنظف  Avene cleanance micemmar water

من الكريمات التي لا يمكن الاستغناء عنها للعناية بالبشرة الدهنية فهو يساعد على تنظيف البشرة وجعلها تتنفس فهو من أفضل المستحضرات التي تنظف البشرة من أثار المكياج ويساعد على تنظيف حول منطقة العين يقلل من أثار التعب والإرهاق على البشرة .

يستخدم كتونر للبشرة بعد غسلها يتم وضع كمية من التونر على قطنة وينظف بها البشرة كل صباح ومساء .

  • كريم أفين واقي للشمس  Avene very high protection emulsion

كريمات الواقية من الشمس من الكريمات التي يجب المداومة على استخدامها ولا يمكن الاستغناء عنها خاصة للبشرة الدهنية وكريم أفين للوقاية من الشمس يحتوي على عامل حماية 50 م والتي تحافظ على البشرة ضد أشعة الشمس والأشعة الفوق بنفسجية .

يتم غسل البشرة كل 3 ساعات ويتم وضع الكريم طالما بشرتك معرضه لأشعة الشمس .

مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية 2020

  • Uriage hyseac k18 unclogging skincare limit blackheads

صاحبة البشرة الدهنية تعاني من المسام الواسعة والبثور السوداء ولذلك ننصحك بمنتج شركة أورياج لتنظيف المسام الواسعة والتي تزيل من الأفرازات الدهنية وتساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وتمنح البشرة مظهر مشرق وناعم .

  • Uriage hyseac cleansing gel cleanses purifies

كريم أورياج لتنظيف البشرة وتطهيرها من المنتجات اللازمة للبشرة الدهنية فهو عبارة عن منظف يومي يساعد على التخلص من الزيوت والشوائب المتراكمة في البشرة والتي تسبب انسداد مسام البشرة .

  • Bioderma Sebium gel monssant purifying cleansing foaming gel

غسول بيوديرما من أقوي الغسول للبشرة الدهنية والتي تزيل الجراثيم والشوائب المتراكمة في البشرة وتنظم من الإفرازات الدهنية للبشرة .

يستخدم مرتين في اليوم كل صباح ومساء , يتم غسل الوجه به ويدك بيه الوجة برفق ماعدا حول منطقة العين .

مستحضرات للعناية بالبشرة

  • Bioderma sebium h2o micellar purifying cleanser for oilay skin

منظف الوجه من بيوديرما من المنتجات العناية بالبشرة الدهنية الموصى بها من قبل أخصائي العناية بالبشرة والتي تنظف البشرة الدهنية من العمق .

يتم استخدام الغسول مرة كل مساء قبل النوم بقطنة مبللة بالغسول .

  • Bioderma sebium gel gommant exfoliating purifying gel

جل بيوديرما

جل بيوديرما هو عبارة عن مقشر للبشرة يعمل على إزالة الطبقة الجلد الميت وينشط من الدورة الدموية , يستخدم على الوجه مع التدليك لمدة دقيقتين سوف يغسل بالماء الفاتر مع تجنب استخدامه حول محيط العين .

  • Neutrogena deep clean gel facial wash

غسول نيتروجينا من أفضل المنتجات المتوفرة في الأسواق والتي لها تأثير قوي على البشرة الدهنية حيث يعمل على إزالة الأوساخ والشوائب العالقة في البشرة ويترك البشرة متوهجة وناعمة , يستخدم كمنظف للبشرة قبل النوم وفي الصباح .

ومن هنا فقد عرضنا عليكم أفضل منتجات للعناية بالبشرة الدهنية , من لديه اي استفسار حول طرق العناية بالبشرة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع محتوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *