برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل

محمد سيف

واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل هل أنت مستعد لنقل تجربتك على WhatsApp إلى المستوى التالي؟ يمكنك الآن استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما تفعل على هاتفك. سيساعدك هذا المقال في إرشادك خلال عملية إعداد WhatsApp للكمبيوتر

واستخدامه بل ونظراً لأهميته الشديدة وانتشاره الواسع والذي حقق الآن أكثر من مليار مستخدم نشط تم إصدار نسخة جديدة خاصة بالأعمال والوظائف باسم WhatsApp business.

ونظراً إلى انتشار واتس اب الواسع وتحقيقه لهذا النجاح الكبير والرائع أصبح المستخدمون يحتاجون إلى فتح برنامج واتس اب على الكمبيوتر بدون موبايل لإنجاز أعمالهم أو حتى نظراً لقضائهم وقت كبير على الكمبيوتر ولا يريدون استخدام الهاتف المحمول في المحادثات واستخدام الكمبيوتر عوضاً عنه.

تطبيق واتس اب للكمبيوتر 2023

هناك ثلاثة طرق لفتح واستخدام برنامج واتس اب للكمبيوتر 2023 بدون موبايل ، طريقة منهم باستخدام متصفح إنترنت واستخدام خاصية WhatApp web ، والطريقة الأخرى وهي الطريقة التي نستعرضها لكم اليوم

وهي من خلال تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل والذي تم طرحه على صفحة الواتس اب الرسمية مخصوص لهذا الغرض ، أما الطريقة الأخيرة وهي من خلال استخدام محاكي أندرويد وسوف نشرحه بالتفصيل في وقت لاحق.

موقع واتس اب ويب

كما ذكرنا أن إحدى الطرق لفتح برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل هي استخدام خاصية واتس اب ويب الموجودة في تطبيق الواتس اب على الموبايل افتراضياً ، حيث تعتمد تلك الطريقة على استخدام متصفح الكمبيوتر الخاص بك وفتح الرابط التالي https://web.whatsapp.com لتجد صفحة خاصة بالواتس اب تم فتحها على المتصفح وظهور كود QR.

واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل

قم بفتح خاصية واتس اب ويب من الموبايل لتجد أن الكاميرا قد فتحت كي تقوم بعمل مسح للكود الموجود في المتصفح لعمل ربط بينهما ، وبعدها سيتم فتح الواتس اب على الكمبيوتر بدون موبايل ولكن يشترط أن يكون الهاتف المحمول متصل بالإنترنت كي يعمل على الكمبيوتر دون توقف.

رابط تحميل واتس اب للكمبيوتر

تحميل التطبيق

أما بالنسبة للطريقة الأساسية التي نعتمدها لكم اليوم وهي كيفية تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة واتس اب الرسمية لتجد أنه يتوفر نسخ واتس اب خاصة بالهاتف المحمول بأنواعه سواء أندرويد ، آيفون أو ويندوز فون ،

كما يوجد نسخة أخرى خاصة بأجهزة الماك والكمبيوتر ، قم بالضغط على زر تحميل النسخة الخاصة بالكمبيوتر ومن بعدها قم بفتح البرنامج واتباع الإجراءات المطلوبة لتتمتع باستخدام برنامج واتس اب للكمبيوتر بدون موبايل بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *