التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الذال للإمام جعفر الصادق مجانا عبر موقع محتوي، كثير من الرموز والدلالات التي نراها في عالم الأحلام وتبدأ بحرف الذال والتى تمكن الأمام جعفر الصادق من سردها في كتابه ، ومن أهم تلك الرموز والدلالات هى رؤية الذئب في الحلم ، رؤية الذهب ، والذباب ، والذبح في المنام والذرة ودلالات أخرى سنتناولها خلال مقال اليوم .

رؤية الذئب في المنام

الذئب في الحلم من الدلالات الغير محمودة والتى تنذر بالأشخاص الخبيثة والماكرين المتواجدين حول الرائي ولا يعلم بغدرهم به شيئا ، وعليه تعد تلك الرؤية بمثابة رسالة تحذير للرائي وتوعية له بمراجعة علاقاته مع الآخرين من حوله ، كما أن الذئب في المنام قد يشير إلى تعرض الرائي لظلم كبير ، والله أعلم .

رؤية الذباب في الحلم

الذباب من الحشرات الغير مستحبة ومكروه رؤيته في المنام وهو يرمز للرجل المسن أو هو رجل لا قيمة له ولا فائدة منه ، ورؤية أكل الذباب في المنام من الرموز التي تنذر باستحلال الرائي للمال الحرام ، ورؤية الذباب في البطن في الحلم يشير إلى أختلاط الرائي بالسفهاء وأصحاب السوء ، والله أعلم .

الذبح في الحلم

الذبح في المنام من الرموز التي تشير إلى إرتكاب الذنوب والفواحش ، والوقوع في معصية ، أو هو دلالة على الظلم الشديد أو يرمز إلى عقوق الوالدين وأولو الأمر ، والله أعلم .

تفسير حلم الذراع

الذراع في الحلم من الرموز الهامة ، وإذا أستشعر الرائي الألم في ذراعه في الحلم فدل ذلك على الأخبار الحزينة أو أمر سيئ يمر به الرائي ، أما رؤية الشعر على الذراع في المنام فهو دلالة على دين الرائي ، والله أعلم .

الذرة في الحلم

تعتبر أكل الذرة من الدلالات المحمودة والتى تبشر بالمال والخير في حياة الرائي ، بالتحديد عند رؤية اكل الذرة في المنام ، وقد تكون الذرة من الرموز التى تنذر الرائي بشخص عدو وحاقد عليه ، والله أعلم .

تفسير حلم الذقن

تشير رؤية الذقن طويلة في حلم الرائي إلى تدخل الرائي فيما لا يعنيه ولا يفيده ، وهى من الدلالات التي تشير إلى الضعف ، والله أعلم .

رؤية ذكر الرجل في الحلم

ذكر الرجل في المنام من الرموز التي تشير إلى المال أو الأبناء من الذكور ، رؤية قطع ذكر الرجل في الحلم يشير إلى عدم الإنجاب أو إنجاب الإناث فقط أو هو دلالة على موت الأبناء من الذكور ، وقد ينذر بترك الوظيفة وضياع المال ، والله أعلم .

نصل لنهاية مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل مقال حرف الذال للإمام جعفر وتحديد الحالة الأجتماعية وسيقوم المختصين بالرد عليها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *