التخطي إلى المحتوى

تفسير الأحلام للإمام الصادق حرف الراء مجانا عبر موقع محتوي ، كثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن تفسير الدلالات والرموز التي ترد في الحلم استنادا لما ورد عن الإمام جعفر الصادق ، وسنقوم من خلال مقال اليوم تناول الرموز التي تبدأ بحرف الراء والتى من أهمها رؤية الرئة ، الرأس ، الرخام والرسالة ، والرشاش ، الرعد ، والعديد من الدلالات الأخري .

رؤية الرئة في الحلم

الرئة في المنام من الرموز التى تحمل العديد من الرموز والتى قد تكون محمودة وذلك عند رؤية الرئة نظيفة وبحالة جيدة ، أما رؤية الرئة العفنة أو إنتشار العفن في الرئة فهو أمر غير محمود فهو دلالة على ضياع عمر الرائي فيما لا قيمة له ولا فائدة ، أما رؤية سواد الرئة في الحلم فهو ينذر بالفقر وضياع المال ، والله أعلم .

تفسير حلم الرأس

الرأس من الرموز التى تحمل الكثير من المعاني والتأويلات ، رؤية الرأس الصغير دلالة على نقص في شرف الرائي أو عيب في الأخلاق ،  وعلى العكس في رؤية الرأس الكبير والتى ترمز إلى شرف الرائي ورفعة شأنه وسط الأخرين ، الرأسيين في الحلم دلالة على زوال الظلم وتحقق العدل ، ويرمز إلى الأبناء الصالحين أو المال، أو الزواج القريب ، والله أعلم .

رؤية راعى الغنم في الحلم

راعي الغنم في المنام من الرموز التى تشير إلى رفعة الرائي وقيمته ومرتبته وسط الأخرين من حوله ، كما أنها تشير إلى قدرة الرائي على تحمل المسؤوليات الواقعة عليه مهما بلغت ، والله أعلم .

تفسير حلم الراهب

الراهب في المنام يرمز إلى كلام حلو أو جيد يقال في حق الرائي إلا أنه فى نفس الوقت يرمز إلى صعوبة عيش الرائي بسبب نقص في الموارد والمال ، والله أعلم .

تفسير حلم الربان

الربان في المنام من الرموز الى تبشر الرائي بالسفر القريب ، وإذا أستشعر الرائي الفرح في رؤيته دل ذلك على الفرج القريب وزوال الهموم والمتاعب والتحديات ، والله أعلم .

رؤية الربيع في الحلم

الربيع في المنام من الرموز الغير محمودة والتى ترمز إلى ولد عمره قصير ، والعلم عند الله ، أو فراق بين الزوجين ، أو ترك العمل والطرد منه ، والله أعلم .

الرجل في المنام

الرجل (القدم) من الرموز التي تشير إلى المال ورؤية الشخص في نومه كأنه يمشى حافيا فذلك ينذر بالمتاعب ونقص في المال ، والله أعلم .

رؤية الرجم في المنام

الرجم في الحلم من الرموز التي تشير إلى تعرض الرائي للسب والقذف ومساس شرفه وعرضه ، والله أعلم .

الرخام في الحلم

الرخام من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير ، ورؤيته في المنام رفاهية في المعيشية وترف وغني ، وعلم نافع وبشارة بالأبناء ، وزواج قريب ، والله أعلم .

تفسير حلم الرشاش

الرشاش في المنام من الدلالات التى ترمز إلى سقوط المطر وما دام لم يري أصابة أحد منه أو دم في الحلم فهو دلالة على الفرج القريب وصلاح أحوال الرائي ، والله أعلم .

رؤية الرصاص في الحلم

الرصاص في المنام يشير إلى جنى الرائي للكثير من المال الحرام والتجارة الغير مشروعة ، والله أعلم .

الرضاعة في الحلم

الرضاعة في المنام تشير إلى الأزمات النفسية والضيق والهم الشديد الذى يعانى منه الرائي ، والاحتياج للمساعدة ، والله أعلم .

الرطب في المنام

الرطب من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير والبركة والمال الحلال في حياة الرائي ، وهو شفاء من مرض في حلم المريض وزوال الكرب وهم شديد ، والله أعلم .

تفسير الاحلام للنابلسى حرف الراء

الرعاف في الحلم

الرعاف هو نزول الدم من الأنف ، وهو من الرموز التي تنذر الرائي بالإصابة بالهم والنكد والتعرض للخطر والوقوع في مصائب ، والله أعلم .

الرعد فى الحلم

الرعد من الرموز التى تكاد تكون رسالة للرائي وتحذير له من أمر يمضي فيه أو حال لا يرضي الله عز وجل ، وفي رؤية الرعد في المنام تحذير ووعيد وتهديد ، وعلى الرائي مراجعة أموره وعلاقاته مع الله عز وجل ، والله أعلم .

الرعشة في المنام

الرعشة في المنام تشير إلى عسر وضيق شديد يمر به الرائي وتعب يعاني منه ، أو غضب يقع على الرائي ، أو نقص في المال ، والله أعلم .

دلالات أخري بحرف الراء

  • الرقص رمز لوقوع المصائب ، الركبة تعب وكد وجهد كبير في الحصول على المال ، الركوع بشارة بالصلاح والتوبة وطول عمر الرائي ، الرمال ضياع للمال وسرقة يتعرض لها الرائى إذا أصابه هم بعد الرؤية ، أو هو ربح كبير إذا أحس بالفرح .
  • الرمان في المنام فرج واسع ومال ، الرمح دلالة على السفر وشهادة الحق ، الرمد في العين دلالة على نقص الدين وسوء الأخلاق أو الفقر ، الروضة توبة نصوحة ورفعة شأن الرائي ، الرياح في الحلم لها أمران محمودة إذا كانت باردة غير عاصفة فهى بشارة بالأخبار السارة وزوال الهموم والمتاعب ، والرباح العاصفة الساخنة مصائب وهم لا يقوى عليها الرائي .
  • الريحان بشارة بالأخبار السارة والسعيدة زواج أو فرج من هم وضيق شديد ، حمل قريب أو علم نافع ، الريش في المنام مال وعز وسلطان وجاه يصيب الرائي ، والله أعلم .

نصل لنهاية مقال اليوم وبرجاء ترك التعليقات أسفل مقال حرف الراء للامام الصادق مع ذكر حالة الرائي الإجتماعية وسنقوم بالرد عليها .

التعليقات

  1. حلمت انى مش عارفين ندخل البيت وكلمت واحدة جيران قالتلها متعرفيش احنا مين واولاد مين ودخلت البيت واخدت ورق ورغيف عيش طرى وانا خارجه لقيت راجل ضخم ورحت عند ابويا وقال هرفع قضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *