التخطي إلى المحتوى

تفسير الأحلام للإمام جعفر الصادق حرف الزاي مجانا عبر موقع محتوي ، هناك الكثير من الرموز والدلالات التى تبدأ بحرف الزاي والتى تعد رموز هامة للغاية وتحمل الكثير من المعاني في المنام مثل رؤية الزرافة والزرع والزلزال ، والزئبق والزريبة والزمرد ، والعديد من الرموز الأخرى والتي نستدل في تفسيرها لما ورد عن الإمام الصادق .

رؤية الزرافة في المنام

الزرافة في الحلم من الرموز المحمودة والتى تبشر بالخير والصلاح في حياة الرائي ، والزرافة في حلم الرجل ترمز إلى امرأة جميلة في حياته ، والله أعلم .

الزرع في الحلم

المزروعات والزرع في المنام من الدلالات المستحب رؤيتها في المنام وإلى دلالة تحمل اللون الأخضر في المنام هي محمودة و تبشر بالخير الكثير والفرج القريب من كل هم وضيق ، وأحيانا تبشر بالحمل في حلم المتزوجة ، والله أعلم .

الزئبق في المنام

الزئبق هى من ضمن الرموز التى تشير إلى أمر لا يتمه الرائي إلى نهايته أو هو دلالة على تضييع وقت الرائي وجهد مبذول في الهواء ، والله أعلم .

الزعفران في الحلم

الزعفران في المنام دلالة ورمز للكلام الجميل أو الرياء والمجاملات ، ورؤية الزعفران في ملابس الرائي أو في جسمه ينذر بالمرض الشديد ، والله أعلم .

رؤية الزقاق في الحلم

الزقاق أمر غير محمود في رؤيته في المنام ويشير إلى الوقوع في الشبهات وارتكاب الفواحش والمحرمات ، والله أعلم .

الزلزال في المنام

الزلزال من الرموز الغير محمودة والتى تنذر الرائي بالوقوع في المصائب والمشاكل ، وتصيب تلك الرؤية الرائي بالهم والغم والضيق ، ويعكس الخوف من المستقبل ، والله أعلم .

دلالات أخري بحرف الزاي

  • الزجاج ينذر بالهم الذى يصيب الرائي ، الزر في المنام بشارة بالزواج في منام الأعزب ، الزريبة مال كثير ، الزكاة خير وصحة وعافية ومال وربح كثير من حلال ، الزنا دلالة على المال الحرام وخيانة من أقرب الأشخاص للرائي .
  • زمزم في الحلم بشارة بالشفاء والصلاح في أحوال الرائي ، الزهد في المنام ورع وإيمان وتقوى ، الزهور لهو في الحياة والدنيا ، الزواج في الحلم حفظ وأمان ورعاية من الله عز وجل للرائي ، ويعكس سعى الرائي الكبير لتولى منصب هام أو وظيفة .
  • الزيت في المنام رمز لكد وسعى الرائي في الحصول على مال حلال ، وشرب الزيت في الحلم شفاء في حلم المريض أو زوال سحر وحسد من الرائي ، زير المياه في الحلم رمز للزوج أو الزوجة ، والزينة تنذر بإنتشار الفساد والفقر ، والله أعلم .
  • تفسير الامام الصادق حرف ز الزاى
  • تفسير الاحلام لابن سيرين حرف الزاي
  • تفسير الاحلام للنابلسى حرف الزاي

بذلك ننتهي من مقال اليوم ، ويسعدنا تلقى الاستفسارات أسفل المقال برجاء تحديد حالة الرائي الاجتماعية ليتم الرد عليها .

التعليقات

  1. حلمت اني باليل والقمر بدر مكتمل ومضياء كل الظلام واخذت ثلاث اشياء من كف يدي و اوضعتها في الهواء ثم تبخرو مثل الدخان ثم قفزت من فوق ترعه مياه صغيره بيها مياه تجري ثم غسلت فيها يدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *