التخطي إلى المحتوى

دليل التليفون الأرضي المصري 2021 140online مازال التليفون الأرضي له أهمية كبيرة لعدد كبير من الأشخاص في البيوت المصرية ولا يمكن الإستغناء عنه، على الرغم من تطور التكنولوجيا وظهور الأجهزة المحمولة وغيرها التي خطفت أنظار أكبر عدد من المستخدمين من مختلف الأنحاء.

دليل التليفون الأرضي 140 أونلاين

من 140online.com

ومن جانبه يمكن الحصول على قيمة فاتورة التليفون الارضي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لخدمة دليل التليفون الأرضي، ثم يتم البحث عن الإسم الذي تريد معرفة رقم تليفونه الأرضي.

ويرجى العلم أن دفع فاتورة التليفون الارضي نظام ربع سنوي، حيث يتم دفع الفواتير كل ثلاثة أشهر، أي يتم المحاسبة على قيمة استهلاك الثلاثة أشهر فقط، ويمكن الدفع فوري في كافة المحافظات من خلال الدخول على رابط الشركة المصرية للإتصالات، وتسجيل البيانات المطلوبة والتي تتمثل في كود المحافظة ورقم التليفون المنزلي، ثم يظهر للعميل قيمة الاستهلاك.

معرفة رقم التليفون بالاسم

billing.te.eg

وجدير بالذكر أنه من السهل معرفة فاتورة التليفون الأرضي بالإسم ورقم التليفون، كما يمكن معرفة الفاتورة بعدة طرق أخرى مثل استخدام رقم الحساب البنكي إن وجد ـ، وبمجرد ادخال البيانات المطلوبة منك على الموقع تظهر لك قيمة استهلاك المستخدم للشهر الحالي والشهر السابق.

شاهد أيضا:

في البداية كان يوجد خط تليفون واحد يربط بين القاهرة والإسكندرية إلا أن تطور الأمر وزادت عدد الخطوط لتشمل العديد من المحافظات، فضلا عن تقديم العديد من المميزات والخدمات المختلفة التي تشمل خدمات الإنترنت والهواتف الذكية.

الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم

تتيح لك الشركة المصرية للإتصالات خاصية الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي المراد سدادها، حيث يمكن الدخول على الموقع المذكور بالأعلى وادخال كود المحافظة التابع لها، ثم يتم ادخال رقم التليفون التي تريد الإستعلام عن فاتورته في الخانة المخصصة له، وبالضغط على كلمة أظهر الفواتير ستظهر لك بيانات الفاتورة وقيمة الإستهلاك.

دليل التليفون الأرضي المصري

دليل التليفون الأرضي 140 أونلاين

  • يمكن الدخول على خدمة دليل التليفون المصري في حالة البحث عن رقم التليفون المنزلي اون لاين.
  • يسمح لك الموقع الإتصال على رقم 140 والإستعلام عن رقم التليفون من خلال الإسم الثلاثي لصاحب التليفون.
  • تتيح شركة المصرية للإتصالات قرص سي دي يمكن الحصول عليه من أحد فروع الشركة واستخدامه لمعرفة كافة أرقام التليفونات المصرية سواء المنزلية أو الشركات وغيرها.
  • يمكن الإستعلام عن رقم التليفون الخاص بإحدى الخدمات أو الشركات المصرية بالدخول على موقع 140online دليل التليفون المصري، ثم ستظهر لك ثلاثة تصنيفات وهما (التصنيفات التجارية- العلامات التجارية- المنتجات والخدمات)، وباختيار التصنيف الذي تريده ادخل الاسم في خانة البحث واضغط على بحث.

معرفة فاتورة التليفون 2021

لم يقتصر الإستعلام عن فواتير التليفون الأرضي على الإنترنت فقط، بل يمكن دفع الفواتير في أقرب مركز اتصالات تابع للشركة، كما يمكن دفع الفواتير أون لاين عن طريق خدمة الدفع الفوري والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين من أجل توفير الوقت والجهد وتقليل الازدحام والانتظار في طوابير طويلة.

فواتير التليفون الأرضي

عندما يعجز المستهلك عن دفع فواتير التليفون الأرضي في الموعد المحدد لها، تتيح له الشركة المصرية للإتصالات شهر سماح حتى يتسنى له دفع قيمة الفاتورة، ولكن في هذه الحالة يكون التليفون للإستقبال فقط، أما إذا تأخر العميل مدة أطول من ذلك يتم انقطاع الخدمه عنه حتى يتم دفع المبلغ المستحق، وبعد السداد يتم استرجاع خدمة المكالمات مرة أخرى.

المصرية للاتصالات دليل التليفون

يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي بسهولة ويسر من خلال الإتصال على رقم 140 من أي تليفون أرضي أو هاتف محمول، وبالتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء يمكنك الإطلاع على المبلغ المراد سداده، مع العلم أن الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

الدليل المصري الأرضي

في ظل التطور التكنولوجي وتقديم العديد من الخدمات من مختلف الهيئات والمؤسسات، حرصت الشركة المصرية للإتصالات على تقديم العديد من الخدمات الهامة لمعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي والإستعلام عنها بإستخدام الدليل المصري وتتمثل في الآتي.

  • يتيح الدليل المصري الأرضي إمكانية الحصول على أرقام وعناوين المرافق، الهيئات، العلامات التجارية والمستشفيات وغيرها.
  • إمكانية البحث بالإسم أو الرقم عبر الدليل المصري، حيث يمكن للمستخدمين البحث في القوائم الكبيرة بسهولة ويسر.
  • يتيح موقع الدليل المصري معلومات كثيرة بدقة كبيرة، حتى تنال ثقة العملاء وتظل دائما في الخيار الأول بالنسبة لهم.
  • تتيح المصرية للإتصالات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالإتصال على 140 أون لاين أو الدخول على الموقع الإلكتروني.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا حول دليل التليفون الأرضي المصري 2021 140online، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم في الموضوع، وفي حال الإستفسار عن أي سؤال شاركونا من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *