التخطي إلى المحتوى

دليل التليفونات المصرية 2020 عبر موقع محتوى، مما لاشك فيه أن خدمة البحث عن أرقام التليفون والعناوين أصبحت متاحة عبر الإنترنت بسهولة ويسر، حيث يوفر دليل التليفون المصرى العديد من الخدمات التي تسهل على المستخدمين معرفة المعلومات والبيانات المختلفة عن الأشخاص والشركات وغيرها بأرقام التليفون أو بالإسم.

تيلفون / فاكس: 02-37622055 / 02-37622055

دليل التليفونات المصرى

دليل التليفون المصرى

شاهد أيضا:

والجدير بالذكر أن دليل التليفون المصرى يسمح لك بالبحث عن أرقام الشركات وكافة الأرقام التى تريدها على موقع 140online بسهولة ويسر، كما يمكن معرفة الأصناف والعلامات التجارية أيضا المتوفرة فى مصر، ويمكن الدخول على الموقع من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

رقم الدليل المصرى

ومن جانبه يعد دليل التليفون المصرى أشهر وأكبر دليل تليفونات فى مصر، حيث يقدم العديد من الخدمات التى تتمثل فى معرفة فاتورة التليفون الأرضى فور نزولها على الموقع على الفور، فكل ما تحتاجه هو الدخول على الموقع البحث عن الفاتورة بكتابة رقم الهاتف،كما يمكن البحث عن الفاتورة بالإسم أيضا على 140online.

بحث بالأسماء في دليل التليفونات

دليل التليفون المصرى

لا يقتصر دليل التليفون المصرى على البحث عن الشركات والأشخاص بالرقم  فقط، بل يمكن الدخول على الموقع ومعرفة كافة البيانات بالإسم، فبمجرد كتابة اسم العلامة التى تريدها تظهر لك المعلومات الكاملة عنها على الفور، لذا يفضل عدد كبير من الأشخاص استخدام الدليل بدلا من البحث عن الأشخاص والشركات فى أكثر من موقع.

دليل التليفون المحمول

يمكن الإستعلام عن كافة البيانات والأرقام المتصلة بك على الهاتف المحمول بسهولة ويسر بإستخدام تطبيقات الأندرويد التى انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، حيث يحتوي كل تطبيق على العديد من المميزات والإمكانيات الرائعة التى نالت اعجاب عدد كبير من المستخدمين، ويعد تطبيق دليلي واحد من التطبيقات التى حققت شهرة وشعبية كبيرة فى العديد من الدول.

ما هو تطبيق دليلي

ونظرا لتطور التكنولوجيا وانتشار العديد من تطبيقات الأندرويد، تم اطلاق تطبيق دليلي الذي يسمح لك بمعرفة كافة البيانات عن الأرقام المتصلة بك على الهاتف المحمول، حيث يمكن استخدام التطبيق فى العديد من الدول مجانا بدون دفع أى مقابل مادى، فقد لاقى إعجاب عدد كبير من الأشخاص وحصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا عن دليل التليفون المصرى، حيث نتمنى من كافة زوار محتوى أن يشاركونا أرائهم فى الدليل من خلال التعليق على المقال، وعند الإستفسار عن أى سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *