التخطي إلى المحتوى

علاج الضعف الجنسي بطرق سريعة 2019 لقد أصبح الضعف الجنسي مشكلة هذا العصر والذي يعاني منه العديد من الرجال حول العالم بأكملة وللأسف يؤدي إلي مجموعة لا حصر لها من المشكلات الإجتماعية التي قد تصل إلي إنهيار الحياة الزوجية , من أجل كل تلك الأسباب قد جئنا لكم اليوم بمجموعة من النصائح والعلاجات المتخصصة التي نرجو أن تجد صدي لديكم في علاج الضعف الجنسي .

نصائح هامة لعلاج الضعف الجنسي

سوف نقدم لكم مجموعة من النصائح التي من خلالها يمكن الحصول علي علاج سريع للضعف الجنسي 2019 لدي الرجال :

1- البعد بقدر الإمكان عن التوتر والقلق لإن العامل النفسي من أكثر العوامل المؤثرة علي عملية إنتصاب العضو الذكري .

2- البعد أو التقليل من المنبهات كالقهوه والشاي وكذلك محاولة الإمتناع عن التدخين أو علي الأقل التقليل منه .

3- الإمتناع عن أخذ أي أدوية ومنشطات جنسية لتحسين الرغبة الجنسية دون اللجوء لإستشارة الطبيب المختص .

4-الحرص علي تناول جميع الأطعمة الصحيه المتمثله في الخضروات الطازجة والفاكهة .

علاج الإنتصاب

عن طريق إحضار كمية من غذاء ملكات النحل بالإضافة إلي 50 جرام من الجينسينج و 50 جرام من حبوب اللقاح حيث يتم خلط كل هذه المنتجات مع بعضها ووضعها في زجاجة في الثلاجة حيث يمكن الإحتفاظ بها أكثر من أسبوع وينصح أن يؤخذ منها بمقدار معلقتين يوميا فور الإستيقاظ .

أما بالنسبة للجنزبيل فقد تناولنا في موضوعات كثيرة أهميته وفائدته كمنشط جنسي قوي حيث من الممكن غلية وشربة مثل الشاي أو من الممكن تحليتة بعسل النحل حتي يمكن الحصول علي نتيجة ذو فاعلية مزدوجة .

الأدوية المستخدمة في علاج الضعف الجنسي

قد زادت في الفترة الأخيرة أنواع الأدوية التي من الممكن إستخدامها كمنشطات جنسية ذات فاعلية في تحسين الإنتصاب وتعتبر أشهر هذه الأدوية هي الفياجرا ( الحبوب الزرقاء ) حيث تعمل علي تدفق الدم بشكل كبير داخل أنسجة وخلايا العضو الذكري مما ينجم عنه إنتصاب العضو لفترة طويلة ولكن هناك مجموعة من المضاعفات التي تترتب علي إستخدام الفياجرا إذا تم إستخدامها دون إستشارة الطبيبي وقد تؤدي إلي جلطات في القلب .

الترامادول وعلاج الضعف الجنسي

هناك ظاهرة بدأت تنتشر بين كثير من الرجال الذين يعانون من مشكلة الضعف الجنسي حيث يقدم الكثير منهم علي إستخدام حبوب الترامادول كحبوب منشطة جنسيا هذا وقد أكدت الكثير من الدراسات علي انه يعد منشط جنسي مؤقت حيث يعمل علي تدفق الدم في العضو ولكن سريعا ما يقل الإنتصاب فورا هذا إلي جانب أن له العديد من الأثار السلبيه الأخري علي جميع أجزاء الجسم .

العلاج النفسي الضعف الجنسي

قد أكد الكثير من الأطباء والمتخصصين في المجال النفسي علي أهمية دور العلاج النفسي إلي جانب العلاج بالأدوية من أجل الوصول لعلاج الضعف الجنسي حيث أكد بعض العلماء أمثال ( بارلو , جون هارنتر ) أن هناك مايمكن أن نسمية بمراكز الإحساس والتي من خلالها يمكن التخلص من القلق والتوتر الذي قد يصيب بعض الرجال في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية هذا بالإضافة إلي تأكيدهم علي ضرورة ممارسة مجموعة من التمارين الخاصة بالإحساس من أجل إخراج بعض الطاقات الكامنة في الجوانب اللاشعورية والتي تعمل من جانبها علي تحفيز الرغبة الجنسية وبالتالي تحسين وتقوية العضو الذكري .

هذا وقد أكد العلماء علي أن عملية التركيز في الأداء الجنسي في أثناء الممارسة الفعلية للعملية الجنسية من شأنه ان يكون له عائد إيجابي خاصة لدي الأصحاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *