رابط نتائج تحاليل معمل البرج

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

رابط نتائج تحاليل معمل البرج عبر موقع محتوي، يعد معمل البرج واحد من أشهر معامل التحاليل الطبية فى مصر، حيث يضم العديد من الأطباء الأكفاء المتخصصين فى الحصول على نتائج تحاليل مضمونة ودقيقة.

https://webresults.alborglab.com

معرفة نتائج تحاليل معمل البرج

يمكن الاستعلام عن نتيجة تحاليل معمل البرج بسهولة ويسر بالدخول على الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع من  هنــــــــــا ، لذا يفضل عدد كبير من الأشخاص استخدام المعمل، لأنه يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات المختلفة لهما على الموقع الإلكتروني المتوفر باللغة العربية والإنجليزية.

الاستعلام عن نتائج تحاليل البرج

الخط الساخن 19911

والجدير بالذكر أن معمل البرج يحتوى على أشخاص متخصصين فى إجراء التحاليل الطبية على مستوى الجمهورية، لذا يوصى الأطباء به للحصول على نتائج دقيقة، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة التحاليل عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للمعمل وهو 19911 .

كيفية معرفة نتيجة التحاليل

يمكن لكافة مستخدمي معمل البرج معرفة نتيجة التحاليل من الموقع الإلكتروني من الصفحة الرئيسية، حيث يتطلب من المستخدم إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني والرقم السرى الخاص به، وبالضغط على كلمة دخول يقوم الموقع بتحويلك على الصفحة المتخصصة فى الاستعلام عن نتائج التحاليل، وبالتالي يستطيع كافة الأشخاص معرفة نتائج التحاليل من منزلهم بدلا من الذهاب إلى مقر المعمل.

تطبيق معمل البرج

نتيجة تحليل معمل البرج

يحتوى معمل البرج على تطبيق الكرتوني خاص به يعمل على الهواتف الذكية الحديثة، حيث يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، بالدخول على المتجر والبحث عنه بكتابية اسمه فى خانة البحث، كما يمكن الدخول على لينك التحميل الخاص به من هنـــا مباشرة، وبالضغط على كلمة تثبيت تبدأ عملية التحميل على الهاتف فى خلال دقائق بسيطة.

تعرف علي: معمل ألفا سكان Alfa Lab للتحاليل (العناوين وأرقام الفروع)

نبذة عن معمل البرج

تعتبر شركة معامل البرج واحدة من المؤسسات الرائدة فى مجال الخدمات المعملية، فقد تم تأسيسها عام 1991، فقد قدم المعمل العديد من الخدمات للعملاء فى مختلف فروعها على مدار الأعوام الماضية حتى الأن.

يقدم المعمل قائمة اختبارات تحتوى على تحاليل متخصصة تساعد فى القدرة على تشخيص المرض بدقة عالية والحصول على نتائج دقيقة، مثل اختبارات تحاليل لإثبات الأبوة والبنوة، تحليل (PCR ) للالتهاب الكبدي .

يحتوي المعمل على العديد من الموظفين والأخصائيين لتقديم كافة الخدمات في مجال تخصصات الطب المعملي، كما يتم استخدام أحدث أجهزة التحاليل المعتمدة من (FDA ) الأمريكية.

وفى ختام حديثنا عن معمل البرج، يسعدنا جميع زوار النايل سات أن تشاركونا أراءكم واستفساراتكم بالتعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *