التخطي إلى المحتوى

مواعيد عمل معمل البرج فى جميع الفروع لدى زوار محتوى، يعتبر معمل البرج واحد من أكبر معامل التحاليل التى تضم نخبة ممتازة من الأساتذة المتخصصين فى تغطية كافة التخصصات المعملية.

يعمل 24 ساعة لمزيد من التفاصيل اتصل علي الخط الساخن 19911

مواعيد عمل معمل البرج

معمل البرج

يحتوى معمل البرج على عدة فروع مختلفة فى العديد من محافظات مصر، حيث يمكن الإستعلام عن كافة الفروع وأرقام التليفونات الخاصة بها، بالإضافة إلى معرفة مواعيد العمل الرسمية عن طريق الإتصال على الخط الساخن على رقم 19911، حيث يمكن الإتصال على هذا الرقم الموحد للإستفسار عن كل ما يتعلق بالتحاليل المختلفة.

نبذة عن معمل البرج

يحتوي معمل البرج على أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في إجراء التحاليل التلقائية، كما يستخدم التحاليل الطبية المعتمدة من ” FDA” الأمريكية، التى تقدم نتائج تحاليل دقيقة لا شك بها مثل وظائف الكبد، تحاليل كفاءة التجلط، ووظائف الكلى، تحاليل الغدة الدرقية، ونخاع العظام وغيرها من التحاليل المختلفة.

معلومات عن معمل البرج

يضم معمل البرج عدد كبير من الموظفين الذين يعملون على أحدث الأجهزة الطبية المعتمدة من ادارة الأغذية والعقاقير الأمريكية FDA، كما يوفر الخدمات المختلفة بأسعار مناسبة للمرضى، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية من أكبر شبكة من الفروع فى الشرق الأوسط.

يحافظ المعمل على المعايير الدولية للخدمات المعملية والتوعية الصحية، حتى يكن قادر على تقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه بدون تقصير، كما قدم المعمل عددا من مقاييس ضمان الجودة لضمان أعلى درجة من الدقة فى اجراء الفحوصات.

عرض نتائج معمل البرج

فى اطار تقديم معمل البرج العديد من الخدمات لعملائه، سهل عليهم الحصول على نتائج التحاليل عبر الإنترنت فى أسرع وقت ممكن وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمى الخاص بالمعمل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، كما يمكن الإستعلام عن نتائج التحاليل عن طريق التطبيق الخاص به، بالإضافة إلى القدرة على الإتصال بالمعمل ومعرفة النتيجة على الفور.

خدمات معمل البرج

يقدم معمل البرج العديد من الخدمات المختلفة للعملاء والتى تتمثل فى إجراء التحاليل فى المنزل أو مقر العمل كما يرغب المريض على أيدى مجموعة متخصصة من المتدربين فى أخذ العينات، كما يتم توصيل نتائج تحاليل معمل البرج إلى العنوان الذى يتم تحديده بدلا من الذهاب إلى مقر المعمل لمعرفة النتيجة وذلك عن طريق مندوب المعمل مقابل رسوم بسيطة.

وفى ختام حديثنا عن معمل البرج، نتمنى من كافة زوار النايل سات أن يشاركونا أرائهم فى المعمل وتجاربهم السابقة به من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *