التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الشين للإمام جعفر الصادق عبر موقع محتوي ، هناك الكثير من الرموز والدلالات الهامة التى نراها في المنام وتبدأ بحرف الشين للامام الصادق منها رؤية الشحم والشاب والشارب والشبت والشجر والشرطي والشرر ، والشبكة ، والشراب ، والكثير من الرموز الأخرى .

حلم الشاب والشابة في المنام

تشير رؤية الشاب في المنام إلى التمتع بالقوة والنفوذ وسرعة إتخاذ القرارات ، أما رؤية الشابة في الحلم فهو دلالة على الأخبار السارة والسعيدة القريبة من الرائي خلال الأيام المقبلة ، والله أعلم .

تفسير حلم الشاة للإمام الصادق

الشاة في الحلم من الرموز التى تبشر بالزواج في حلم الأعزب ، ويكون الزواج من امرأة لها نصيب عال من الجمال ، والله أعلم .

الشارب في الحلم

الشارب او الشنب كما يطلق عليه فهو دلالة على الحفاظ على الطاعات والسنن بالتحديد عند رؤية قص الشارب في المنام ، والله أعلم .

الشبت في المنام للامام الصادق

الشبت من الخضرة التى ترمز رؤيتها في المنام إلى تغييرات كبيرة في حياة الرائي المقبلة وعليه مراجعة قراراته بشكل كبير ، وكلما كان الشبت لونه أخضر دل على الخير والعكس عند رؤيته أصفر ، والله أعلم .

الشبع في الحلم للإمام الصادق

أحساس الرائي بالشبع في نومه قد يشير إلى تغيير إيجابى كبير في حياته أو قد ينذر بدنو الأجل والموت القريب ، والله أعلم .

الشجر في المنام للإمام الصادق

تعد رؤية الكثير من الأشجار المتشابكة في حلم الرائي إلى كثرة المتاعب والخلافات والمشاحنات والجدال في حياة الرائي بينه وبينه أقاربه ، والله أعلم .

الشحم في الحلم للإمام الصادق

الشحوم في المنام من الرموز التى تحمل أكثر من تأويل ، رؤية أكل الشحم أمر محمود يبشر بالرزق والبركة في حياة الرائي ، على العكس من عدم أكله الذى يشير إلى المال الحرام وارتكاب الفواحش ، والله أعلم .

الشراب في الحلم للإمام الصادقر

الشراب من الرموز المحمودة والتى تشير إلي الحصول على المال الحلال وعلم نافع وصلاح في أحوال الرائي ، والله أعلم .

الشرطي في المنام للامام الصادق

الشرطي من الرموز الغير محمودة والتى تنذر بالمصائب والهموم والمتاعب الكثير بالتحديد عند رؤية مطاردة الشرطي للرائي في الحلم ، والله أعلم .

دلالات حرف الشين للإمام الصادق

  • الشطرنج يرمز إلى الأعداء من حول الرائي ، قول الشعر دلالة على الباطل والشهادة الزور ، أما شعر الرأس فهو دلالة على المال الكثير أو طول العمر .
  • الشلل في الحلم ينذر بإرتكاب الفواحش والمعاصي ، الشمس في الحلم قد ترمز إلى الأب أو حاكم البلاد ، الشمعة في المنام هى دلالة على الزواج أو أمنية وأمل يتجدد في حياة الرائي ، والله أعلم .

ننتهى من موضوعنا اليوم وبرجاء ترك الأسئلة مع تحديد حالة الرائي الإجتماعية أسفل المقال ، وسيقوم المختصين بالرد عليكم 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *