تفسير حرف الصاد ص في المنام للإمام جعفر الصادق مجانا

تفسير حرف الصاد في المنام للإمام جعفر عبر موقع محتوي ، ذكر الأمام الصادق أن هناك الكثير من الرموز الهامة التي تبدأ بحرف الصاد مثل رؤية الصابون والصحف والصخور والصدر والصدف والصدقات والعديد من الرموز التي تناولها الإمام الصادق في حرف الصاد في التفسير ، والتي سنقوم بسردها خلال مقال اليوم .

رؤية الصابون للإمام الصادق

الصابون من الرموز المحمودة والتي تبشر بالخير وزوال الهموم والمتاعب والتحديات ، ورؤية الاغتسال و الاستحمام بالصابون في الحلم دلالة على الشفاء من المرض والفرج القريب ، والله أعلم .

الصائغ في الحلم للإمام جعفر الصادق

الصائغ هو تاجر الذهب ، وتشير رؤيته في الحلم إلى تعرض الرائي إلى الخداع والكذب من أشخاص من حوله ، وقد تنذر الرائي باتهامه بالزور والباطل ، والوقوع في مشكلة كبيرة ، والله أعلم .

الصبح في المنام للإمام جعفر الصادق

الصبح أو الصباح في الحلم دلالة على رد الأمانات والوفاء بالوعد وتحقيق الغايات وزوال الهموم والمتاعب بالأخص عند الشعور بالسعادة من رؤية الصباح ، والعكس عند الإحساس بالاستنفار من رؤيته حيث تشير إلى ارتكاب الفواحش والمعاصي ، والله أعلم .

الصبي في الحلم للإمام جعفر الصادق

الصبي أو الولد الصغير من الدلالات التي تشير إلى تحمل الرائي لهموم ومتاعب كثيرة ومعاناة يمر بها ، وحالة من الضعف واليأس ، والله أعلم .

تفسير حلم الصحف للإمام جعفر الصادق

الصحف في المنام من الرموز التي تشير إلى أصدقاء وأصحاب الرائي ، وكلما كانت الصحف سليمة وغير ممزقة دل ذلك على صحبة الأخيار ، والعكس في رؤية الصحف ممزقة ، والله أعلم .

الصخر في الحلم للإمام الصادق

الصخر والصخور في المنام يشير إلى المرأة القوية كثيرة الصبر والتحمل والقادرة على تحمل الكثير من المسئوليات ، وقد يرمز الصخر إلى طول عمر الرائي ، أو قد يشير إلى الإصابة بالنسيان أو ترك وبعد الأخرين عنه ، والله أعلم .

دلالات حرف الصاد للإمام الصادق

  • الصدأ في المنام رمز للرجل الكذاب وقول الزور والبعد عن الحقيقة ، الصداع في الحلم رسالة للرائي بالتوبة النصوحة ومراجعة قرارات الرائي والتقرب من الله عز وجل والمداومة على الطاعات ، الصدقة في المنام بشارة بالفرج القريب والخير الكثير والتوبة النصوحة بإذن الله .
  • رؤية الصدر في الحلم بشارة بالتوبة والفرج القريب من بعد عسر شديد وضيق ، الصدف في حلم المرأة الحامل غير محمود وينذر بفقد الجنين لا قدر الله ، الصقر من الرموز التي تبشر بإنجاب الذكور عن الإناث والله تعالى أعلى وأعلم ، الصلع في الحلم ينذر بضياع المال والصليب قول الزور والبهتان ، والصوف بشارة بالمال الكثير ، والله أعلم .

نصل إلى ختام مقال اليوم وبرجاء ترك الاستفسارات أسفل المقال مع ذكر الحالة الاجتماعية وسيقوم المختصين بالرد عليها .

التعليقات

  1. رؤيه.صديقي يقتلني كطفل سعيد يقبل اباه علئ خدي
    وانا رضيت لكنه كرر ذلك وهو سعيد وانا الصحه بالتوقف

  2. السلام عليكم
    حلمت احمل طفل صبي وهو طفلي واخذته عند الطبيبه فقالت عمره قريب السنتين فقلت نعم وعملت له منظار فرأيت وبر منتشر في المري ووجت شي كبير ساد المعده وعطته دواء لا اذكر المهم عالجته.. وانا عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *