اسرار هامة وراء كل برج اسرار الأبراج

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر الأبراج أحد المفاتيح الهامة التي تساعدنا في التعرف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص المحيطين بنا كما تطلعنا على صفاتهم ومميزاتهم، وعلى الرغم من الصفات المعروفة الخاصة بالأبراج والتي كنا قد ذكرناها لكم من قبل في عدة مقالات سابقة إلا إنه توجد العديد من الأسرار الخفية والهامة وراء كل برج والتي سوف نستعرضها لكم بالتفصيل من خلال هذه المقالة.

اسرار هامة وراء كل برج اسرار الأبراج

أسرار برج الحمل

تكمن أسرار مواليد برج الحمل في نظرتهم السطحية إلى الأمور فهم ينظرون إلى الأشياء من الخارج ولا يهتمون بالجوهر ويلتفتون بشكل أكبر إلى المظهر الخارجي وهذا ما يجعلهم لا يدركون بعض الأشياء الهامة كما يجمعون في شخصيتهم الكثير من الصفات المتناقضة كالتسامح والعدوانية والعصبية والحنان والاندفاع والحذر.

شاهد أيضًا:  صفات وأسرار برج السرطان والجنس

أسرار برج الثور

لعل من أبرز الأمور التي يجهلها الكثير عن برج الثور الشك الزائد والتفكير والقلق المستمر هذا إلى جانب اهتمامهم بالأمور المالية فهم يجيدون وضع الموازنات وتنظيم المصاريف الخاصة بهم كما يستطيعون الخروج من الأزمات المادية لذلك يكثر الاعتماد عليهم في المعاملات المالية.

ويتصف مواليد الثور بالرومانسية والعاطفة الزائدة فهم على الرغم من أنهم أشخاص واقعيين إلا إن لديهم حس عالي ومشاعر فياضة.

أسرار برج الجوزاء

تتمثل أهم الأسرار عن مواليد برج الجوزاء في ذهنهم الحاضر ودقة الملاحظة إضافة إلى ذكائهم الكبير في التحليل والتطبيق وهذا الأمر لا يمكن ملاحظته بسهولة فيهم نظرًا لطبيعة أصحاب الجوزاء المتقلبة والمزاجية حيث إنهم لا يعبرون عما بداخلهم بسهولة ويخفون بداخلهم الكثير من الأمور.

أسرار برج السرطان

وفي سياق الحديث حول اسرار الأبراج، تتمثل أهم أسرار مواليد برج السرطان في ارتباطهم الوثيق بعائلاتهم فهم أشخاص يرتبطون كثيرًا بمنزلهم، لذك يمكن التعرف على طبيعة المحيط الخاص بهم عند النظر إليهم والتعامل معهم كما يجمعون بين عدد من الصفات المتناقضة منها المرح والحزن والتشاؤم وحب الحياة وغيرها من التناقضات هذا إلى جانب تصرفاتهم التي تبدو غير واقعية في بعض الأوقات.

اقرأ أيضًا:  أهم صفات برج الأسد الإيجابية للرجل والأنثى

أسرار برج الأسد

يجهل الكثير الجانب الرومانسي من مواليد برج الأسد حيث إنه على الرغم من القوة التي تسيطر على شخصيتهم في الكثير من الأحيان إلا إنهم أشخاص رومانسيون ولكنهم يتعمدون إخفاء هذا الجانب منهم وراء السيطرة والتحكمات والنفوذ كما يمتلكون أيضًا شخصية مرحة ويفضلون ألعاب المغامرة والتسلية.

اسرار الأبراج

أسرار برج العذراء

استكمالاً لحديثنا حول اسرار الأبراج، قد يظهر مولود برج العذراء للكثير على إنه ذلك الشخص المغرور و الواقعي والعملي والصارم في توجهاته وحكمه على الأمور ولكنهم لا يعرفون إنه ذو شخصية خجولة وحذرة؛ لذلك قد يبدو للبعض مغرور كما إنه شخص رومانسي ولكنه يعبر عن هذا الجانب فيه من خلال الأفعال ولا يكثر من الأقوال والكلمات المعسولة ولديه أيضا مواهب كثيرة ومتنوعة ولكنه يظل محتفظًا بها ويظهرها في الوقت المناسب.

شاهد أيضًا:  تناسب وتوافق الابراج مع بعضها

اسرار برج الميزان

لا ينتبه الكثير إلى الجانب النقدي لدى مواليد برج الميزان والذي يعتبر أحد أهم الأسرار الخفية لديهم حيث إنهم كثيرًا ما يوجهون الانتقادات إلى الآخرين ولكن بطريقة دبلوماسية ولبقة تجعل الآخرين يستقبلون تلك الانتقادات بصدر رحب دون غضب أو انفعال.

اسرار برج العقرب

لعل أبرز الأسرار الهامة وراء برج العقرب تتمثل في قدرتهم على إخفاء ما بداخلهم واظهار العكس فهم قد يشعرون بالحزن والألم ولكنهم يظهرون من الخارج السعادة وترتسم الابتسامة على وجوههم كما إنه من الصعب معرفة مكانتك عند مولود العقرب بسبب شخصيته القوية وقدرته على إخفاء مشاعره.

أسرار برج القوس

قد يبدو مولود برج القوس شخصية سطحية وغير مهتمة للبعض ولكنه في الواقع شخص في غاية الحكمة والذكاء كما يتصف بالمرونة ومن السهل جدًا التأثير فيه واقناعه نظرًا لأنه يتأثر كثيرًا بما يحدث ويجرى حوله وعلى الرغم من شخصيته التي قد يراها البعض انفعالية ومتسرعة إلا إنه عكس ذلك تمامًا ويتميز بالصبر وطولة البال.

اقرأ أيضًا:  الابراج المائية ومميزاتها وعيوبها

اسرار برج الجدي

يُعرف مواليد برج الجدي لدى الكثير بالصرامة والحزم في اتخاذ القرارات ولكنهم في الواقع يشعرون بالحيرة والتردد ويفكرون كثيرًا قبل اتخاذ هذه القرارات وقد يتطلب منهم الأمر أحيانًا استشارة الآخرين إلى جانب ذلك يتميزون بالرومانسية والحس المرهف ولكنهم لا يظهرون هذا الجانب منهم ويتعمدون اخفائه.

أسرار برج الدلو

تتمثل أهم الأسرار الخفية وراء مواليد برج الدلو في افتقادهم إلى النظام والتخطيط هذا إلى جانب شخصيتهم الانفعالية وعصبتيهم الزائدة فعلى الرغم من شخصيتهم التي قد تبدو للبعض هادئة ومرحة إلا إنهم يخفون بداخلهم الكثير من المشاعر المتغيرة وعند لحظة ما تنفجر تلك المشاعر والانفعالات ويصبحون عندها كالبركان الثائر الذي لا يستطيع أحد الوقوف أمامه.

اسرار الأبراج

إقرأ أيضًا:  توقعات برج الأسد ماغي فرح هذا العام 2024

أسرار برج الحوت

لا يستطيع البعض رؤية الشخصية المرحة والمغامرة التي يتمتع بها مواليد الحوت فعلى الرغم من طبيعتهم التي يغلب عليها الهدوء والحكمة إلا إنهم يهتمون بالمرح ويخصصون أوقات معينة للتسلية يخرجون فيها عن طورهم الحقيقي ثم يعودون بعدها إلى شخصيتهم العقلانية والهادئة.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *