تحميل لعبة صديقي توم المتكلم للأندرويد

أ / عمرو عيسى

تعتبر لعبة صديقي توم المتكلم من أكثر الألعاب شهرة حول العالم، حيث يستخدمها الكثير من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية، فهي تحتوي على كم كبير من المتعة والمرح مما يجذب الجميع لاستعمالها، وتوجد الكثير من المميزات التي تُزيد من عدد مرات تحميل تلك اللعبة.

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم

  1. الدخول إلى متجر جوجل بلاي من على الهاتف.
  2. الدخول بشكل مباشر play.google.com/store .
  3. انقر على “تثبيت”.
  4. وافق على الأذونات الخاصة بتحميل البرنامج، وانتظر إلى أن يكتمل تحميل البرنامج.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة تحميل لعبة المدرب الأفضل

قصة لعبة صديقي توم المتكلم

تتمثل اللعبة في برنامج محاكاة كأنك تمتلك قط حقيقي، وتعتني به في الواقع، وتدور قصة اللعبة حول حيوان أليف يُطلق عليه اسم “ القط توم ”تقوم برعايته والاهتمام به كونه صغيرًا؛ حيث أنه يكون في بداية اللعبة عبارة عن قط رضيع.

طريقة تحميل صديقي توم المتكلم 2024 للأندرويد

يبدأ اللاعب في الاعتناء بالقط في كافة جوانب حياته المختلفة، ويكون ذلك من خلال إطعامه وإعطائه الشراب، ومساعدته في ارتداء الملابس، بالإضافة إلى توجيهه إلى النوم؛ لكي يحصل على الراحة التي يحتاجها، والاهتمام بجميع احتياجاته إلى أن يُصبح قط بالغ.

تشتمل اللعبة أيضًا على الاحتفال بعيد ميلاد توم، حيث أن القط توم يبدأ في التقدم في السن خلال اللعب، وتكون كل مرحلة في اللعبة مثل عام جديد لتوم، ولا بد من الاحتفال بعيد ميلاده ومشاركة الفرحة معه، وإطفاء الشموع، ثم البدء في المرحلة التالية.

من الممكن أن ترى توم يريد الذهاب إلى النوم في اللعبة، فيجب عليك في تلك الحالة إغلاق الأضواء التي توجد في الغرفة؛ لكي يستطيع النوم ويحصل الراحة التي تُمكنه من مواصلة اليوم بعد ذلك.

يُمكنك أن تجد توم جائعًا، ففي تلك الحالة لا بد من أن تُساعد توم في الحصول على الطعام، ويحتاج بعد ذلك الذهاب إلى الحمام

فيجب عليك توجيهه إلى هناك، ويجب عليك مساعدة توم في غسل أسنانه بشكل جيد من بواقي الطعام المتبقية في الفم بعد تناوله الطعام.

من الممكن أن تحدث إلى توم، وتجعله يتحدث معك، حيث إنه يقوم بترديد الكلام الذي تقوله، كما أنك يُمكن اللعب معه العديد من الألعاب المسلية.

بعد الانتهاء من اليوم سوف يكون توم في تلك الحالة متسخًا، فيجب عليك توجيهه إلى الحمام للاستحمام بالماء والصابون إلى أن يُصبح نظيفًا، وتوجيهه بعد ذلك إلى السرير للنوم.

لا يفوتك أيضًا:  خطوات تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر مجاناً

مميزات لعبة صديقي توم المتكلم

بعد أن تناولنا طريقة تحميل صديقي توم ، لا بد من أن نتناول مميزات تلك اللعبة، والتي تتمثل في الآتي

  • من الممكن تحميل تلك اللعبة بشكل مجاني تمامًا.
  • تعتبر تلك اللعبة من أكثر الألعاب المناسبة للأطفال.
  • عند تحميل اللعبة تستطيع التفاعل مع كافة الشخصيات في اللعبة، والضغط على صورة البطل والغرف والمطبخ وغيره من الأشياء داخل المنزل.
  • يستطيع الطفل التعرف على الكثير من الأمور مثل الأماكن في المنزل والحديقة والحيوانات والمغامرات في المدينة، ذلك بجانب الحصول على المتعة والتشويق.
  • تعتبر لعبة صديقي توم المتكلم من أكثر الألعاب التي حققت نجاح ضخم.
  • تدعم اللعبة كلًا من نظام الأندرويد ونظام الأيفون.
  • تحتوي اللعبة بداخلها على العديد من الألعاب المختلفة المسلية.
  • تتكون اللعبة من 9 مراحل يوجد بداخلها 999 مستوى؛ حتى يُمكنك قضاء الكثير من الوقت مع اللعبة، مما يجعلك لا تترك الهاتف نهائيًا؛ حيث إنك سوف تستمر في اللعب إلى أن تصل إلى نهاية اللعبة.
  • تتميز اللعبة بتصميمها الرائع، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية المرحة التي توجد في اللعبة؛ حيث إن الشركة المنتجة للعبة قد اهتمت بكافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة.
  • من الممكن ملاحظة ذلك عن طريق الاستماع إلى الأصوات في اللعبة، وأنها متناسقة بشكل جيد في كل أمر تفعله داخل اللعبة.
  • لا تعتبر اللعبة مملة على الإطلاق، ويُمكنك قضاء وقت ممتع معها.
  • حصلت اللعبة على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين بكافة الأنظمة التشغيلية.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة تحميل لعبة بو للموبايل مجانًا تعمل علي الاندرويد

عيوب لعبة صديقي توم المتكلم

طريقة تحميل صديقي توم المتكلم 2024 للأندرويد

بعد أن تناولنا طريقة تحميل صديقي توم المتكلم ، وعلى مميزات اللعبة، سوف نتناول مميزات تلك اللعبة، والتي تتمثل فيما يلي

  • تشغل اللعبة حجم كبير من مساحة الجهاز؛ بسبب حجمها الكبير، وهو ما يجعلك تبدأ في إزالة الكثير من البيانات والتطبيقات التي توجد على الهاتف؛ لكي تستطيع تحميل اللعبة.
  • تعتبر أكبر عيوب اللعبة هو أنها يظهر بها الكثير من الإعلانات بشكل دائم، والتي تُسبب الإزعاج لكثير من الأشخاص الذين يلعبونها؛ بسبب أنها تظهر بشكل مُفاجئ تمامًا دون أي أسباب، وتكون تلك الإعلانات بعرض الشاشة، وبسبب التركيز في اللعبة من الممكن الضغط على الإعلان تلقائيًا.
  • يحتاج تحميل تلك اللعبة جهاز يتميز بإمكانياته العالية؛ لكي تتمكن من استخدام اللعبة بشكل جيد دون مواجهة أي مشكلات، والاستمتاع بسماع أصواتها بشكل جيد.
  • تُعد الخيارات المتاحة بشكل مجاني في اللعبة محدودة للغاية، مما يجعلك تحتاج إلى الاشتراك في اللعبة بمبلغ حوالي 99 دولار، فلا يكون متوفر أشياء سوى سكب حليب القط، وتركه يُردد الكلام الذي تقوله، والقيام بمداعبته من خلال لمس أي مكانه في جسده حتى يقوم بحركات مرحة.

تعتبر لعبة صديقي توم المتكلم من أكثر الألعاب المفيدة في التسلية والترفيه وكسر الملل، كما تُساعد الطفل في التعرف على الأشياء المختلفة في المنزل، بالإضافة إلى مساعدته في التعرف على كيفية العناية بالحيوانات الأليفة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *