التخطي إلى المحتوى

علامات وجود اثار تحت الأرض نأتي إليكم بكل ما هو جديد ومفيد من خلال موقع محتوي حيث نعرض لكم علامات وجود اثار تحت الأرض.

مع وجود الظروف الإقتصادية المتدهورة في البلاد نجد أن الجميع يسعي وراء الثراء ولكن بطريقة سهلة وجديرا بالذكر ان من ضمن هذة الطرق هي تجارة الآثار حيث يبحث الكثير عن الآثار لبيعها وتحقيق ثروة كبيرة من ورائها ومن الممكن أن تجد آثار فرعونية تحت منزلك لذا ننصحكم بمتابعتنا في هذا المقال لتتعرفوا علي أهم العلامات التي تدل علي وجود آثار تحت الأرض.

كيفية معرفة وجود اثار تحت الارض

علامات وجود اثار تحت الأرض

يبحث الكثير عن الآثار الفرعونية في المناطق القريبة من المعابد مثل معابد الأقصر وأسوان أو المتاحف أو الأهرامات علي اعتقاد أن هذه الأماكن غنية بالآثار ولكن من الممكن أن تجد أيضا آثار تحت منزلك وذلك من خلال هذة العلامات.

  • إذا شعرت بوجود روح أخري تسكن معك في المنزل وتقوم بترهيب الأشخاص وخاصة الأطفال أو المسنين وأيضا الطيور فإذا وجدت طيرا مثل الغراب يصدر صوتا كبيرا في إحدي الغرف فهذا يدل علي وجود جسم مدفون تحت هذه الغرفة أو وجود آثار.
  • عندما تجد أرضية المنزل ترتفع أو تنخفض بدون سبب أو وجود عدة طبقات كثيرة وغريبة في التربة حيث يتم الحفر لتوصيل أنابيب المياة أو الصرف الصحي.
  • في حين القيام بالحفر تحت المنزل لأي سبب من الأسباب ووجود بقايا عظام وجماجم أو أواني فهذا يدل علي وجود مقبرة في هذه المنطقة.

علامات وجود آثار في البيت

  • إذا كنت تشعر بوجود آثار في بيتك فسوف تجد أن الحيوانات التي تقوم بتربيتها هزيلة مهما تأكل وتموت بعد فترة قصيرة بدون أي سبب.
  • من الممكن أن يري كوابيس عديدة وتشعر بالرغبة في مغادرة المكان.
  • من الممكن أن تشم رائحة بخور في بعض الأوقات.
  • عندما تزداد المشاكل في المنزل بين الأخوة لأتفه الأسباب.

علامات وجود مقبرة اثناء الحفر

يجد أصحاب المنزل بعض العلامات والرسومات الفرعونية على جدران المنزل أو يجد أن الضوء يشتد ويخفت في ذات اللحظة بالإضافة إلي الأحلام التي تشير بوجود مقبرة فرعونية تحت المنزل.

والآن بعد أن تعرفوا على علامات وجود اثار تحت الارض ننتظر منكم استفساراتكم  عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *