كلمات اغنية موني توك نادر ابو الليف

عبدالرحمن محمد

طرح الفنان المصري الكبير “نادر أبو الليف”أغنية جديدة خلال الفترة القليلة الماضية حملت اسم “موني توك”، حقق من خلالها نسب مشاهدة عالية عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نترككم مع كلمات الأغنية.

كلمات اغنية موني توك

  • غناء: نادر ابو الليف.
  • تتر مسلسل: الواد سيد الشحات.

موني توك هيجبوك يقلبوك تبيع ابوك موني توك يمرعوك يسرعوك يوجعوك

هوهو للجنيه هو مأمأ للدولار مأ الحياة دي ايه لو هتعيشها في سباق

طظ في الفلوس لوس وحياة امك وابوك بوس ايدك وش وضهر ومش قرشين هيشقلبوك

موني توك هيجبوك يقلبوك تبيع ابوك موني توك يمرعوك يسرعوك يوجعوك

الفلوس دي لو رز كله راسه فين فوق لو جاية طظ وافتكر انت مين فوق

طظ في الفلوس لوس وحياة امك وابوك بوس ايدك وش وضهر ومش قرشين هيشقلبوك

موني توك هيجبوك يقلبوك تبيع ابوك موني توك يمرعوك يسرعوك يوجعوك

بالفلوس هاتلي كرنب قولي يبقا كريز ازاي، واللي لو صحته بومب أغنى من سلطان بروناي

موني توك هيجبوك يقلبوك تبيع ابوك موني توك يمرعوك يسرعوك يوجعوك.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية اهلا بيك نادر ابو الليف

من هو نادر أبو الليف

نادر أبو الليف هو مغني مصري معروف، يعتبر واحدا من أشهر الأصوات المصرية التي ظهرت وتواجدت فى الوطن العربى خلال العشرة أعوام الماضية، ولد فى محافظة “الإسكندرية”عام 1968، اسمه الحقيقي “نادر أنور جابر” ، عرف عنه حبه الشديد للموسيقى منذ الصغر، وبناءا على ذلك، التحق بمعهد “الكونسرفتوار”، ودرس فيه أصول الموسيقى، وتخرج منه بعد ذلك.

من هي زوجة نادر أبو الليف

أعلن عن زواجه من الممثلة المصرية الكبيرة “علا رامي” ، وأقيم حفل الزفاف فى شهر أكتوبر عام 2010، وقبل زواجه، أكد على أنه تعرف على فتاة، كانت تدرس معه فى المعهد، وجمعت بينهما قصة حب.

ولكنه لم يتمكن من الزواج منها بسبب ظروفه المادية السيئة التي كان يعانى منها، مما جعله يتخلى عنها، ويتركها لتتزوج من شاب آخر، مما اضطره لترك المعهد، والعمل فى العديد من الوظائف البسيطة مثل بائع في سوبر ماركت.

متى بدأ نادر أبو الليف مشواره الفنى

حاول اقتحام عالم الغناء فى بداية التسعينات، ولكنه لم يتمكن من الدخول إلى هذا المجال فى ذلك الوقت نظرا لعدم وجود أي شركة للإنتاج تقوم بطرح أول ألبوم غنائي كامل خاص به، قرر السفر إلى “ليبيا”من أجل العمل هناك، ومحاولة حصد مبلغ يتمكن من خلاله من إصدار أول أعماله بنفسه، وبالفعل، عمل فى مجال الزراعة والطباعة.

تعرف على المؤلف الكبير “أيمن بهجت قمر” الذي أشاد بموهبته الحقيقية، وقرر أن يتعاون معه فى مسيرته الفنية، قام بطرح أغنية اسمها “تاكسي”، روى من خلالها قصة ضياع جميع أمواله فى البورصة.

لايفوتكم: كلمات اغنية الرجالة زيزي عادل

كيف حصل نادر أبو الليف على شهرته

حقق شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط بأكمله عقب إصداره لألبوم بعنوان “كينج كونج” ، والذي حصد نسب مبيعات مذهلة، حيث نفذت الطبعة الأولى منه، والتي تقدر بحوالي 10000 نسخة فى 24 ساعة فقط من طرحه رسميا فى الأسواق.

تضمن عدد تسعة أغاني كاملة، غني تترات بعض البرامج التليفزيونية مثل برنامج “أحلى كورة مع بركات” ، بالإضافة إلى تتر البداية الخاص بالمسلسل الرمضاني “الواد سيد الشحات”بعنوان “موني توك”.

ما هي أشهر أغاني نادر أبو الليف

أصدر عدد كبير من الأغاني الرائعة والناجحة منذ ظهوره على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيه على الإطلاق:

  • عارفك.
  • أنا المسحراتى.
  • حارة مزنوقة من فيلم “حارة مزنوقة”.
  • يرق وميرقش.
  • نينا هو.
  • قبل ما أنام.
  • الطاووس .
  • هتفرج علينا.
  • بنت الناس.
  • أعوذ بالله من عينك.
  • ثقة في حد.
  • بصحي الصبح.
  • موني توك تتر مسلسل “الواد سيد الشحات”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية س من الناس مصطفى قمر

قصة وتفاصيل مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل “الواد سيد الشحات”هو أحد المسلسلات المصرية الجديدة التي تم عرضها للمرة الأولى على الشاشات في شهر رمضان الماضى لموسم 2019، حقق نسبة مشاهدة ومتابعة عالية، تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والضحك حول وجود شاب فقير يتزوج من فتاة ثرية، مما يثير اندهاش أصدقائهم وأقاربهم.

يتعرض الثنائى بعد ذلك لعملية نصب، حيث يتم الاستيلاء منهم على مبلغ 6 ملايين دولار كامل، ويحاول كلا منهم أن يسترد هذا المبلغ مرة آخري، ويتعرضان للعديد من المواهب المضحكة والطريفة.

طاقم عمل مسلسل الواد سيد الشحات

المسلسل من تأليف وحوار وسيناريو “مصطفى صقر”، وإخراج “أحمد الجندي”، وإنتاج شركة “سينرجي”لصاحبها ومالكها المنتج الكبير “تامر مرسي”، وصلت عدد حلقاته 30 حلقة كاملة.

قام النجم المصري القدير “نادر أبو الليف”بتقديم تتر البداية الخاص به بعنوان “موني توك” ، حقق من خلالها نسبة نجاح عالية، اشترك فى بطولته عدد من أشهر النجوم الشابة والصاعدة حديثا فى الوسط الفنى، على رأسهم كلا من:

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية بدعيلك بقلب ايهاب توفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *