التخطي إلى المحتوى

كلمات اغنية اسلوب حياة هبة مجدي نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “أسلوب حياة” واحدة من أجمل وأروع الأغاني التي طرحتها الفنانة المصرية الكبيرة “هبة مجدي” طوال مشوارها الفنى حتى الآن، حققت من خلالها نسب نجاح عالية، إليكم كلمات الأغنية.

كلمات اسلوب حياة

  • غناء: هبة مجدي.
  • كلمات الأغنية: أحمد علاء.
  • ألحان الأغنية: عبد الرحمن شوقي.
  • توزيع الموسيقي: جمال فتحي.

أنا مانسيتكش عشان أحب ومش هحب عشان أنساك، ومين له نفس يحب تاني بعد اللي عاشه معاك

ما أنا لو نسيت هقول نسيت وأخبي ليه من أمتى يعني عملت حاجة أنا من وراك

محتاجة وقت كتير عشان أنسى اللي بينا يعني الموضوع كبير مبقاش موضوع بسيط

أنا نفسي بس يا ريت يوم لوجه و إتقابلنا ألاقيك فاكرني بخير وما أجيش ألاقيك نسيت

ما أنا لو نسي هاقول نسيت وأخبي ليه من إمتى يعني عملت حاجة أنا من وراك

إحنا إتفقنا نعيش لبعض وده إتفقنا ومش هانساه مقدرش أوعد حد وعد و أخلف بوعدي معاه

وسواء رجعنا أو بعدنا أنا هابقى ليك كده باختصار أنا حبي ليك أسلوب حياة.

من هي هبة مجدي

هبة مجدي هي مغنية وممثلة مصرية معروفة، تعتبر واحدة من أشهر النجوم المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، من مواليد محافظة “القاهرة” يوم 18 يوليو عام 1988، اسمها كاملا “هبة مجدي عبد المنعم”، حصلت على الشهادة الجامعية من كلية “الآداب” جامعة “عين شمس” قسم “نقد مسرحي”.

من هو زوج هبة مجدي

أعلنت عن زواجها من المطرب الشاب “محمد محسن”، وتم عقد حفل الزفاف عام 2016 بحضور الأهل والأقارب فقط، قدمت معه بعد ذلك أغنية اسمها “في قلبي مكان”، رزقت بابنتها الأولى والأخيرة حتى الآن عام 2017، أطلقت عليها اسم “دهب”.

متى بدأت هبة مجدي مشوارها الفنى

برزت موهبتها وقدرتها على التمثيل منذ السنوات الأولى من عمرها، وبالتحديد عندما بلغت سن الخامسة من عمرها، بدأت مشوارها الفنى عام 1998 عن طريق الإشتراك فى المسلسل الكرتوني “بوجي وطمطم”.

حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الشرق الأوسط بعد تقديمها لدور فتاة تدعى “مي” من خلال مسلسل “قصة الأمس”، نجحت فى مجال الغناء، وقدمت أغنية اسمها “أسلوب حياة” خلال السنوات القليلة الماضية.

ما هي أشهر أغاني هبة مجدي

أصدرت بعض أغاني عمالقة الوطن العربي بصوتها منذ ظهورها على الشاشات للمرة الأولى حتى الآن، بالإضافة إلى عدد من أغانيها الخاصة، حققت معظمها ملايين المشاهدات على موقع “اليوتيوب”، إليكم أشهر أغانيها على الإطلاق:

  • نور حياتي.
  • إيه اللي جرالنا.
  • حب إيه.
  • بتخاصمني حبة.
  • أسلوب حياة.

تفاصيل أغنية أسلوب حياة

طرحت الفنانة الجميلة “هبة مجدي” أغنية سينجل حملت عنوان “أسلوب حياة”، قامت بإصدارها للمرة الأولى عام 2015 الماضى عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

حققت من خلالها نسب مشاهدة عالية، اقتربت من إثنان مليون مشاهدة كاملة، وهي من كلمات “أحمد علاء”، وألحان “عبد الرحمن شوقي”، وتوزيع الموسيقي “جمال فتحي”.

أغنية أسلوب حياة على اليوتيوب

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *