التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية بتآمن بالصدفة كارول سماحة نقدمها لكم مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الدول العربية عن كلمات أغنية “كارول سماحة” الجديدة التي تحمل عنوان “بتآمن بالصدفة”، وهو ما سنقدمه لكم من خلال هذه المقالة، إليكم التفاصيل.

كلمات أغنية بتآمن بالصدفة

  • غناء: كارول سماحة.
  • فيلم الأغنية: بالصدفة 2019.
  • كلمات الأغنية: مروان خوري.
  • ألحان الأغنية: مروان خوري.
  • توزيع الموسيقي: داني خوري.

بتآمن حبيبي بتآمن بالصدفة، ولا بقدر بيجمعنا ويفرقنا بالمخفي

بتآمن إنه الماضي بيرجع مثل الماضي بيرجع نفس الأحساس اللي كان وذات اللهفة

بتآمن حبيبي كل واحد عند فرصة هي بقوتا بتمرق حتى تغير كل القصة

ولا اللي علينا مقدر باقي ومابيتغير، ولازم نرضى بقسمتنا ومابتتغير هالحصة

كل ما انسان فارقنا وراح يمكن زعلان ويمكن صار بده يرتاح

كل ما احساس او حلم يضيع تسرقنا ايد الوقت بتاخذ منا الشقفة

بتآمن بالصدفة بتآمن حبيبي بالحب الصادق بعدك

لو بتآمن خذني بدربك لاتمشيها لوحدك أن كرمالك بشقى حتى قبالي تبقى

ويبقى الورد يعطر شعرك ويبوسلك خدك كل ما بنعيش أكثر ونشوف

بنضيع سحر الاشئ بتحكمها الظروف، وشوي شوي بيغمرنا الفى

وما بيبقى من خيالات الايام الا نتفة بتآمن حبيبي روحك ياللي بتعرفني

قبل الوقت وهي بتفهم همي وشو مخوفني شو اللي بيعنيلي أكثر ومش ممكن اتصور

يمرق عمري وما تلاقيني حبك ما يصادفني بتآمن حبيبي.

من هو زوج كارول سماحة

أعلنت عن زواجها في شهر أكتوبر عام 2013 من رجل الأعمال المعروف، وصاحب قناة “النهار” “وليد مصطفى حسن”، وتم عقد حفل الزفاف في مدينة “ليماسول” بجزيرة “قبرص”، وارتدت فستان زفاف من تصميم زهير ماد”، لديها بنت واحدة فقط، أطلقت عليها اسم “تالا”.

متى بدأت كارول سماحة مشوارها الفنى

كارول سماحة هي مغنية وممثلة لبنانية معروفة، تعتبر واحدة من أجمل وأروع الأصوات المتواجدة فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، بدأت مشوارها الفنى عام 1999 عن طريق التعاون مع الموسيقار الراحل “منصور الرحباني” من خلال الإشتراك فى مسرحية اسمها “آخر أيام سقراط”.

اتجهت بعد ذلك إلى مجال الغناء، قدمت أول أغنية سينجل خاصة بها عام 2003 بعنوان “الطفولة”، أطلقت أول ألبوم غنائي كامل لها عام 2004 بعنوان “فى نفس العام بعنوان “حلم”، حققت من خلاله نسب مبيعات عالية.

كيف حصلت كارول سماحة على شهرتها

حققت شهرة عالية وانتشارا واسعا على مستوى الوطن العربى بأكمله عقب تقديمها لأغنية مصورة بعنوان “إتطلع فيي هيك”، أعلنت عن ثانى ألبوم لها عام 2004 بعنوان “أنا حرة”، وقع عليها الإختيار لتكون واحدة من ضمن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج الغنائي الشهير “ذا إكس فاكتور”.

أعلنت عن حصولها على الجنسية المصرية فى بداية عام 2019 من قبل رئيس الجمهورية الحالى “عبد الفتاح السيسي”، أصدرت أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية اسمها “بتآمن بالصدفة”، وهي الأغنية الرسمية لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “بالصدفة”.

كارول سماحة في مجال التمثيل

خاضت تجربة التمثيل من خلال الظهور في بعض المسرحيات النقدية مثل مسرحية “آخر أيام سقراط وملوك الطوائف وأبو الطيب المتنبي”، بالإضافة إلى قيامها بدور البطولة في مسلسل “الشحرورة”، والتي جسدت من خلاله شخصية الفنانة اللبنانية الراحلة “صباح”.

كم عدد ألبومات كارول سماحة

فى رصيدها الفنى ستة ألبومات غنائية كاملة، قامت بطرحهم رسميا في الأسواق بين عامي 2003 و 2016، حققت معظمهم نسب مبيعات مذهلة على مستوى الشرق الأوسط بأكمله، وهم:

  1. حلم.
  2. أنا حرة.
  3. أضواء الشهرة.
  4. حدودي السما.
  5. إحساس.
  6. ذكرياتي.

ما هي أشهر أغاني كارول سماحة

أصدرت العديد من الأغاني الرائعة والناجحة طوال مشوارها الفنى حتى الآن، حققت معظمها ملايين المشاهدات عبر قناتها الرسمية على موقع “اليوتيوب”، نوعت فيهم بين مختلف اللهجات العربية، إليكم أشهر أغانيها على الإطلاق:

  • المطلقة.
  • مبروك لقلبي.
  • قلتلك رح فل.
  • واحدة كانت مخلصة.
  • أنا سحراك.
  • خدني معك.
  • يومين شهرين.
  • بتآمن بالصدفة من فيلم “بالصدفة”.

طاقم عمل قصة فيلم بالصدفة

فيلم “بالصدفة” هو أحد الأفلام اللبنانية الجديدة، والتي من المقرر عرضها للمرة الأولى فى السينما فى نهاية شهر سبتمبر القادم، وهو من تأليف وحوار وسيناريو “كلوديا مرشليان، وإخراج “باسم كريستو”.

يعتبر بمثابة أول بطولة حقيقية لـ”كارول سماحة” في مجال السينما، تعاونت فيه مع عدد من نجوم “لبنان”، على رأسهم كلا من:

  • بديع أبو شقرا.
  • باميلا الكيك.
  • منير معاصري.

تفاصيل أغنية بتآمن بالصدفة

طرحت النجمة “كارول سماحة” أغنية سينجل جديدة خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” حملت اسم “بتآمن بالصدفة”، حققت نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها فى اللحظات الأولى.

قامت بإصدارها للمرة الأولى ضمن أحداث فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “بالصدفة”، والذي من المقرر أن يتم عرضه داخل السينما بداية من يوم 26 من شهر سبتمبر القادم، والأغنية من كلمات وألحان “مروان خوري”، وتوزيع الموسيقي “داني خوري”.

تعرف على اخر اخبار كارول سماحة

تستعد الفنانة الجميلة “كارول سماحة” لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية خلال الفترة القليلة المقبلة، وقامت بالإعلان عن الموعد الرسمى لإقامته عبر صفحاتها الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يقام هذا الحفل يوم الخميس القادم الموافق 29 من شهر أغسطس الجارى فى “الساحل الشمالي” بمصر، وسوف تقدم فيه باقة من أروع أغانيها التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية مثل أغنية “بتآمن بالصدفة”.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *