التخطي إلى المحتوى

خصائص تطبيق واتس اب الذهبي 2022 الجديد نقدمه لكم جميع زوار محتوى، فهو أحد تطبيقات التواصل الإجتماعى التى انتشرت خلال الأونة الأخيرة وحققت شهرة وشعبية كبيرة لدى عدد كبير من المستخدمين.

خصائص تطبيق واتساب الذهبى

يحمل تطبيق واتس اب الذهبي 2022 الجديد العديد من الخصائص والإضافات الكثيرة الغير متوفرة فى تطبيق الواتساب الأصلى، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح خصائص التطبيق بالتفصيل خلال السطور التالية.

خاصية الخصوصية العالية

يوفر التطبيق الخصوصية العالية لكافة مستخدميه عن طريق اخفاء الحالة أو ظهورها، كما يخفى قراءة النص من المرسل، بالإضافة إلى إخفاء حالة جارى الكتابة وغيرها.

خاصية كلمة مرور

ولكل من يرغب فى الحصول على الحماية والأمان، يدهم التطبيق خاصية استخدام كلمة المرور على الواتساب الذهبى حتى لا يمكن لأى شخص الدخول عليه وخاصة من المتطفلين.

خاصية حذف الرسائل

يمكن استخدام خاصية حذف الرسائل على تطبيق الواتساب الذهبى، فهذه الخاصية موجودة بالفعل على التطبيق الأصلى، ولكن يختلف الواتساب الذهبى فى إلغاء تفعيل هذه الخاصية حتى لا يمكن حذف الرسائل سواء من المرسل أو المستقبل.

خاصية الرد التلقائي

واتساب الذهبى

لا تتوفر خاصية الرد التلقائى على الرسائل فى أى تطبيق، ولكن ينفرد تطبيق الواتساب الذهبى بهذه الخاصية وهذا من أهم ما يميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى.

خاصية إخفاء جاري الكتابة

يمكنك اخفاء كلمة جاري الكتابة التي تظهر للشخص الذى تتحدث معه على الواتساب الذهبى، حتى يكن لك مطلق الحرية فى استكمال الكتابة أو الغائها.

خاصية إخفاء مشاهدة الحالة

فى كثيرا من الأحيان قد تقوم بمشاهدة الحالة لأحد أصدقائك على الواتساب ولكنك فى نفس الوقت لا ترغب فى أن يعرف صديقك أنك قمت بمشاهدتها، فكل ما عليك هو استخدام الواتساب الذهبى لأنه يدعم هذه الخاصية.

خاصية اخفاء أنك متصل الآن

عند تفعيل خاصية اخفاء أنك متصل على الواتساب الذهبى لا يمكن لأى شخص من اصدقاءك معرفة أنك تستخدم الواتساب.

خاصية اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي

وفى حالة الرغبة فى استخدام خاصية تسجيل مقطع صوتي 2022 بدون علم الأصدقاء يدعم تطبيق الواتساب خاصية إلغاء هذه الخدمة بسهولة سواء لجهات الأصدقاء أو للمجموعات.

وفى ختام حديثنا عن خصائص تطبيق الواتس اب الذهبى 2022، نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم واستفساراتكم جميع زوار محتوي بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *