التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج تحاليل معمل المختبر نقدمه لكم جميع زوار محتوى، يعد معمل المختبر واحد من أكبر شركات الاختبارات المتخصصة في إجراء التحاليل الطبية فى الشرق الأوسط، حيث يقدم المعمل العديد من الخدمات الطبية للعملاء فى مجال التحاليل المختلفة.

معرفة نتائج تحاليل معمل المختبر

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

فى إطار اهتمام معمل المختبر بتقديم العديد من الخدمات والتسهيلات على المواطنين، قامت بإنشاء موقع رسمى خاص بها يقدم كل ما يبحث عنه المواطن على الإنترنت بسهولة ويسر بدلا من الذهاب إلى فروع المعمل، حيث يمكن معرفة كافة الفروع، ارقام الهواتف الذكية، عناوين الفروع، معرفة نتائج التحاليل وخلافه.

صفحة نتائج معمل المختبر

يمكن لكافة العملاء الذين يفضلون التعامل مع معمل المختبر الدخول على الصفحة الخاصة بنتائج التحاليل ومعرفة النتيجة بسهولة من الرابط المذكور فى الأعلى، فبعد الدخول على الصفحة الخاصة به يتطلب منك إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكترونى وكلمة السر، وبعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة الدخول التى تظهر أمامك حتى تتمكن من معرفة نتائج التحاليل على الموقع.

نبذة عن معمل المختبر

تم إنشاء شركة معمل المختبر عام 1979 وهو ملكا للأستاذة مؤمنة كامل، أستاذة علم المناعة بكلية الطب جامعة القاهرة، فقد تم تطوير المختبر منذ بداية تأسيسه حتى أصبح واحد من أكبر سلاسل المعامل الطبية الخاصة فى مصر.

يضم المعمل أكثر من 1200 تحليل اكلينيكى فى العديد من المجالات المختلفة ومنها مجالات علوم المناعة وأمراض الدم، الأمراض المعدية، الأمراض الجراحية، علم الوراثة الخلوية، وغيرها، حيث يتم جمع العينات فى أكثر من 120 فرع فى مختلف المحافظات ويتم  تحليلها فى 6 معامل مركزية في المحافظات الرئيسية فى الجمهورية.

مميزات معمل المختبر

 معمل المختبر

حقق معمل المختبر نجاحا كبيرا منذ بداية تأسيسه حتى الأن، كما لاقى استحسان عدد كبير من الأشخاص فى العديد من محافظات مصر، لأنه يوفر العديد من الخدمات والإمكانيات لهم ومن أشهر ما يميزه الآتى.

  • يستخدم معمل المختبر أحدث الأجهزة التكنولوجية المتطورة فى إجراء التحاليل الطبية.
  • يساهم فى تحسين مستوى الصحة العامة والرفاهية للمجتمعات.
  • يضع كافة احتياجات وأولويات المريض في مقدمة اهتماماته.
  • يختار القائمين على العمل فى المعمل على حسب المهنية، الخبرة، الإهتمام، الكفائة وغيرها.
  • يقدم نتائج تحاليل دقيقة وسريعة فى كافة الفروع.
  • يعمل على استجابة لرغبات العملاء وسرعة تقديم الخدمات لهم.
  • يقوم بنشر المعرفة عن طريق استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

وفى ختام حديثنا عن معمل المختبر، نتمنى من كافة زوار محتوى أن تشاركونا أرائكم وتجاربكم السابقة به من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *