التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على النايل سات نوفره لزوار موقع محتوى الكرام عشاق القلعة البيضاء المترقبين بشغف شديد تحقيق حلمهم الذي طال انتظاره بأن يكون هناك قناة نادي الزمالك تكون النافذة المطلة على بطولات الفريق وإنجازاته طوال مشواره الكروي الحافل والذي من المتوقع أن تنطلق مع بداية الموسم الجديد وفقاً لتصريحات رئيس النادي الحالي.

تردد قناة الزمالك 2020

القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
نايل سات11449 (h)27500أفقي5/6

وسط حشد من نجوم الزمالك ونخبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية المنتمين للفارس الأبيض كما يطلق عليه جمهوره تسلم المستشار مرتضى منصور الإستديو التحليلي الذي ستنطلق منه قناة الزمالك الجديدة كما قام بتفقد الأماكن المقرر فيها إستقبال الضيوف وبدء بوضع شكل مبدئي للخريطة البرامجية مؤكداً أن البث سيكون متواصل على مدار 24 ساعة.

قناة نادي الزمالك المصري

منذ إعلان إدارة نادي الزمالك عن تأسيس قناة رسمية تتبنى تغطية كل ما يخص أخبار وفعاليات الفريق والقائمين عليه واللاعيبن والأحداث الهامة على الصعيد الرياضي المحلي والعالمي بات الحصول على تردد قناة الزمالك الجديدة واحد من أهم المواضيع التي تشغل فكر مشجعي الفانلة البيضاء.

تردد قناة zamalek tv

وخاصة بعد الأفصاح عن التعاقد مع كوكبة متميزة من المحللين والنقاد وخبراء الإعلام الرياضي والكروي يتصدرهم خالد الغندور وأحمد جمال وأحمد سمير وإيهاب الخولي وأحمد عبد الحليم وطارق يحيى وكريم أبو حسين وعدد كبير من الصحفيين والإداريين المحترفين.

نبذة عن قناة الزمالك

استطاعت قناة الزمالك 2020 التي أخذت بالفعل خطوات ثابتة نحو تحقيق أمال وأحلام الملايين من محبي النادي الأبيض أهمها تعاقدها مع مجموعة إعلام المصريين الذي منحها إستوديو قناة dmc ليكون مقر لها أن تستحوذ على أهتمام قطاع كبير من هواة متابعة الأحداث الكروية والبرامج الرياضية وعلى رأسها برنامج الزمالك اليوم الذي يلاقي رواج وشعبية كبيرة بين الزملكاوية بفضل ما تمتلك من مقومات للشهرة منها:

  1. تبنيها لبث مادة إعلامية رياضية ترفيهية تسلط الضوء على التغطيات الحصرية لنادي الزمالك وكواليس كرة القدم المصرية والعالمية وتشبع من خلالها أذواق وميول مساحة عريضة من جماهير الساحرة المستديرة بصفة عامة ومشجعي نادي الزمالك على وجه الخصوص.
  2. اهتمام المسئولين عن تأسيسها والجهاز الإداري بعرض إعلام يتميز بجودة وتقنية عالية وأن يعكس الشكل والمضمون رقي النادي الزمالك وعراقته ويكون عنوان مشرف له باعتبار zamalek tv جسر ممتد بينه وبين محبيه.
  3. الإدلاء الصحفي الذي قام به رئيس النادي وأوضح من خلاله الخطة الإستراتيجية للفضائية وأنها لن تسمح بأي تجاوزات على الدولة بل ستكون في إطار إجتماعي رياضي وطني يدعم الأخلاقيات الرياضية والمهنية.
  4. حرصها على توفير خدماتها لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما جعلها تعتمد البث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسرنا أن نقدم لحضراتكم كل ما هو جديد حول تردد قناة الزمالك تي في 2020 .. وفي أنتظار أسئلتكم وآرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *