بوستات عزاء البقاء لله وانا لله وانا اليه راجعون

أ / أميرة عاطف أحمد

بوستات عزاء نوفرها لزوارنا الكرام الحريصين على انتقاء صور عزاء في وفاة شخص مقرب لتكون سبيلهم في تعزية أصدقائهم وذويهم من الأقارب والأحبة ومواساتهم في مصابهم الجلل بفقدان شخص عزيز عليهم والتعبير من خلالها عن بالغ الأسى والحزن لخسارتهم الفاجعة.

البقاء لله3 البقاء لله2 البقاء لله1

بوستات عزاء البقاء لله مكتوبة

  • اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات .
  • يامن يعز علينا ان نفارقهم وجدنا كل شيء بعدكم عدم .
  • اصبر لكل مصيبة وتجلد واعلم بأن المرء غير مخلد .
  • يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحا قريبا .
  • أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون .
  • لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب .
  • أعظم الله أجرك وأحسن عزاءك ،وغفر لميتك .
  • عظم الله اجرهم وجبر مصابهم وغفر لميتهم اللهم ارحمه ووسع نزله وأكرم مدخلة واجمعنا بهم في مستقر رحمته .. اللهم أرحمنا أذا صرنا الى ما صاروا اليه لاحول ولاقوه الا بالله ..
  • الله يخلف عليهم مصيبتهم بأحسن منها يا رب .. ويخلف على ابوهم بجنات عرضها السموات والأرض يا رب .
  • الله يرحم ميتكم ويغفر له ويجعل قبره روضة من رياض الجنّة .
  • الدّعاء، عليكِ بالدّعاء فهو أفضلُ مواساة ..أعانكم الله .
  • قد اصابني من الحزن ما اصابكم فلا تيأسوا والله يسمع دعائكم .
  • عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم .

صور بوستات عزاء البقاء لله

تحتل بوستات عزاء ومواساة جديدة صدارة طرق التعزية المتبع تداولها بين الأصدقاء والأهل لتقديم خالص التعازي والشد من أزرهم في هذا الابتلاء العظيم نظراً لما تتميز به من دمج راقي بين ما تشتمل عليه عبارات عزاء مؤثرة مغلفة بطابع ديني روحاني يمس قلوب المبتلين ويصبرهم على قضاء الله وقدره ويذكرهم بالاحتساب وخلفيات عزاء سوداء تعكس الحزن العميق على الفقيد تغمده المولى بالرحمة والغفران.

بوستات عزاء للفيس بوك

بوستات عزاء ومواساة

حالات عزاء البقاء لله للواتس اب

تحمل حالات تعزيه للميت للواتس اب الكثير من الدعم والمؤازرة لآل الميت المنبثقة من صيغة العزاء الشرعية والمعروف تأثيرها الفعال في تطيب خاطر الحزين وتهدئة نفسه المتألمة بأعذب كلمات التعزية والادعية للميت وآيات تصبير أهل الميت من القرآن الكريم ما يجعل منها إحدى أبرز وأفضل أدوات المواساة في الموت المفضلة لدى جمهور الواتساب من المسلمين.

حالات واتس تعزيه ومواساه

حالات تعزيه ومواساه

خلفيات تعزية ومواساة

لا يقتصر استعمال خلفيات بوستات عزاء ومواساه على أهل المتوفي أو أقاربه وأصدقائهم الراغبين في إعلان حزنهم على الفقيد وإظهار مواساتهم لذويه فقط وإنما يستخدمها العديد من مستخدمين الفيس بوك وغيرها

من المواقع الاجتماعية لتعميم الحزن والحداد كما في حالات الموت الجماعي وضحايا الحوادث والشهداء الذين تزايدت أعدادهم في الآونة الأخيرة كنتيجة حتمية للصراعات السياسية التي أحتلت الأوطان العربية وكأنها وباء تفشى في بنيتها التحتية كهشيم نار أوقدتها الفتن.

خلفيات تعزية ومواساة

خلفيات عزاء ومواساه

خلفيات عزاء سوداء

بطاقات العزاء للميت

نستعرضها مع روادنا الاعزاء الباحثين عن صور عزاء البقاء لله باختلاف تصنيفاتها ومسمياتها المتباينة ما بين رمزيات عزاء للميت أو عبارات تعزية بوفاة أو رسائل عزاء مصوره وخلافه من برقيات عزاء جاهزة تعبر عن اهتمامهم بمشاركة أحبتهم وأصحابهم في مصابهم المحزن وتطيب خواطرهم المكسورة وتهمس في أذانهم بأحلى كلمات مواساة وعزاء فضلاً عن كونها من أشهر طرق الإبلاغ عن الوفاة المتبعة على المنصات الاجتماعية.

اجمل بطاقات العزاء

اجمل الصور عزاء

 عبارات عزاء ومواساة

رمزيات عزاء

خلفيات عزاء اسلاميه

كلمات عزاء للميت

لا حول ولا قوة الا بالله عظم الله اجركم ورحم والدتكم وصبركم. عظم الله أجركم وأحسن عزائكم ونسأل الله لها المغفرة ، ودارة آخرة واسعة اسال الله ان يجعلها في عليين مع الشهداء والنبيين والصديقين. والعزاء لك ولعائلتك الكريمة والحمد لله على قضائه تلقاها الله بواسع رحمته وجعلها عنده في روح وريحان وعند رب راض غير غضبان لا بأس على فقيدتكم ومن فقدنا في جوار الله وفي واسع رحمته ثبتنا الله بعدهم وألحقنا بهم على شهادة أن لا إله إلا الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم عظم الله أجركم وأحسن عزاكم وتولاها وتولاكم ورحم موتانا وموتاكم

صور تعزية للفيس بوك

عبارات عزاء مؤثرة

عزاء ومواساة

عزاء واجب

صور تعزية

برقيات عزاء جاهزه

رسائل عزاء مصوره

بوستات عزاء ومواساة للميت

إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله اجرك بوفاة غاليكم “الاسم” رحمة الله تغشاه.

عظم الله اجرك وأحسن الله عزاك الله يرحمه و يغفر له ويجعل مثواه الجنة والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

بوستات عزاء عظم الله اجركم بوفاة “الاسم” نسأل الله الرحمة والمغفرة ويلهم أهله الصبر والسلوان أنا لله وأنا إليه راجعون عظم الله اجرك واحسن الله عزاك في مصابك وغفر الله له الله يثبته عند السؤال.

عظم الله اجركم بوفاة “الاسم” الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبركم على ما ابتلاكم ويرحم الله إخواننا بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ويشفي المرضى بالشفاء العاجل يا رب عظم الله اجركم وجعلها اخر الاحزان.

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره أتقدم بالتعازي والمواساة ل “الاسم” بوفاة” الاسم” عظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وغفر الله له ولا حرمكم أجره ويجعل مثواه الجنة والله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

 كلمات عزاء ومواساة

شاهد صور بوستات حداد وتعزية للميت

يسرنا تلقي تعليقاتكم وآرائكم حول نوعية صور بوستات عزاء بوفاة شخص او الصور الأخرى التي تستحوذ على اهتمامكم.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *