التخطي إلى المحتوى

اسعار الكشف فى مستشفى كليوباترا عبر موقع محتوي، تعد مجموعة مستشفيات كليوباترا واحدة من أكبر المجموعات فى مصر، خلال فترة افتتاح مستشفى القاهرة التخصصى، وقد تم افتتاح المجموعات التابعة لها منها مستشفى كليوباترا 1979، الشروق عام 1981 مستشفى النيل بدراوى عام 1982.

أسعار الكشف فى مستشفى كليوباترا

مستشفى كليوباترا

اتصل على 19668

يمكن الإستفسار عن كافة الأسعار والمعلومات فى مختلف المجالات الطبية بمستشفى كليوباترا بسهولة عن طريق الإتصال على الخط الساخن 19668، حيث تسعى المستشفى إلى توفير كافة الخدمات والتسهيلات لعملائها، وتقوم بالرد عليهم على الفور.

مستشفى كليوباترا الموقع الرسمى

فى اطار اهتمام مستشفى كليوباتر بتوفير العديد من الخدمات التى يحتاجها المرضى، قامت بالعمل على مواكبة التطور التكنولوجى خلال الفترة الأخيرة عن طريق توفير موقع الكترونى خاص بها، ويمكن الدخول عليه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المستشفى.

نبذة عن مستشفى كليوباترا

تحرص مجموعة مستشفيات كليوباترا على توفير الرعاية الصحية الكاملة فى مصر وذلك بتوفير المرافق والخدمات الطبية التي تمتاز بالجودة العالية لتحسين حياة المرضى، كما تقدم أفضل الخدمات في مجال الرعاية الصحية بطريقة آمنة وموثوقة.

تضم المستشفى مجموعة متميزة من امهر الأطباء والعمال والإداريين لتقديم الخدمات المختلفة للمرضى، كما تحتوى على أحدث الاجهزة والتقنيات الطبية التى يمكن استخدامها لإجراء التحاليل والأشعة بدقة عالية، لذا يثق عدد كبير من الأشخاص فيها ويضعونها نصب أعينهم فى الدرجة الأولى من بين الكثير من المستشفيات الأخرى.

مميزات مستشفيات كليوباترا

مستشفى كليوباترا

  • تتميز مستشفيات كليوباترا بحرصها الشديد على توفير الرعاية التامة للمرضى طوال الوقت بدون تقصير.
  • تتمتع بسمعة عالية وسجل حافل ولها مكانة رائدة فى السوق من بين الكثير من المستشفيات الأخرى.
  • تحتوى على فريق ادارى يتسم بالخبرة والكفاءة العالية وله إنجازات كبيرة خلال فترة العمل.
  • تضع استراتيجية واضحة لتحسين القدرات الحالية فى المستشفى وبناء انشاءات اضافية، بالإضافة إلى التوسع فى شبكات الصناعات المغذية.
  • تعتمد على العديد من البرامج المتكاملة لزيادة الجهود المبذولة.
  • لديها أداء مالي ثابت مع وجود احتمالات لزيادة الأرباح.
  • تعمل على تطوير البنية التحتية والتكنولوجيا الطبية وتدريب الموظفين المستمر.
  • تركز على سلامة المرضى وتوفير الرعاية التامة لهم.

أرقام تليفون مستشفى كليوباترا

يمكن التواصل مع مستشفى كليوباترا والاستفسار عن كافة الخدمات الطبية التى توفرها ومعرفة أفضل الأطباء وأسعار الكشف بها عن طريق الإتصال على الأرقام التالية.

  • فاكس: 24178206
  • تليفون: 24143931

وفى ختام حديثنا عن مستشفى كليوباترا، نتمنى من كافة زوار محتوى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم بالتعليق على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *