التخطي إلى المحتوى

رقم وعنوان مستشفى القاهرة التخصصى 2020 لدى زوار محتوى، تعد مستشفى القاهرة التخصصى ضمن مجموعة مستشفيات كليوباترا الشهيرة التى تتمتع بالثقة العالية لدى عدد كبير من العملاء على مدار الأعوام الماضية، فهى توفر العديد من الخدمات المتكاملة للمرضى، ومزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الممتازة.

رقم مستشفى القاهره التخصصى

توفر مستشفى القاهرة التخصصى عدة أرقام مختلفة بفروعها حتى يمكن لكافة المرضى التواصل معها فى أى وقت، ونظرا لكثرة التزاحم على الأرقام المخصصة بها قامت بتوفير أكثر من رقم على العناوين التابعة لها، وإليكم قائمة بالأرقام المتاحة.

  • 02-24504901
  • 02-24504902
  •  02-24504903
  • 02-24504904
  •  02-24504905 
  • 02-24507500

عنوان مستشفى القاهرة التخصصى

تمتلك مستشفى القاهرة التخصصى 2020 عدة فروع متنوعة حتى تسهل على العملاء الوصول إليها للحصول على الخدمات اللازمة وإنقاذ المرضى ذات الحالات الخطيرة فور وصولها إلى المستشفى، ومن فروعها الآتى.

شاهد أيضا:
  • القاهره – مصر الجديده 44 شارع نهرو – مصر الجديدة.
  • القاهرة – مصر الجديدة 4 شارع أبو عبيدة بن الجراح – مصر الجديدة.

نبذة عن مستشفى القاهرة التخصصى

مستشفى القاهرة التخصصى

تضم مستشفى القاهرة التخصصى عدة أقسام متنوعة مصممة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة والتقنيات المختلفة حتى تساعد كافة المرضى على مدار الساعة، ويوجد بها قسم القلب والرعاية المركزة، قسم الأسنان، قسم الطوارىء، القسم الداخلى، غرفة العمليات، السمعيات والتخاطب، وحدة مناظير الجهاز الهضمى، الخدمات الطبية المساعدة، وغيرها.

يوجد بالمستشفى غرف عمليات وغرف انعاش مجهزة يصل إليها المريض مباشرة،كما يوجد بها عيادتين للفحص والعلاج، ويقوم بالإشراف عليهما فريق من الأطباء المتخصصين فى قسم الطوارئ، بالإضافة إلى فريق من قسم التمريض المدرب على أعلى درجة من الكفاءة لإتخاذ كافة أنواع إجراءات الطوارئ اللازمة والتى تتمثل فى حالات السكتة القلبية وإنعاش القلب.

غرف مستشفى القاهرة التخصصى

تحتوى المستشفى على العديد من الغرف المجهزة على أعلى مستوى لضمان أمن وسلامة المرضى، فقد جاءت كافة الغرف مزودة بوحدات أعلى السرير للغازات الطبية والإضاءة والإستدعاء، كما يوجد بها مكيفات وتحتوي على حمامات خاصة بها هاتف لسهولة تواصل المريض مع الأطباء عند الضرورة، وتحتوى أيضا على تلفزيون وثلاجة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مستشفى القاهرة التخصصى، حيث نتمنى من كافة زوار محتوى أن تشاركونا أسئلتكم واستفساراتكم بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *