التخطي إلى المحتوى

تحميل برنامج Turbo VPN فك حجب مجاني 2020 في بعض الأحيان أثناء تصفحنا للإنترنت أو أثناء الوجود داخل لعبة نجد أن بعض مميزات تلك الألعاب أو البرامج أو المواقع أيضاً غير مفعلة وتم تعطيلها في بلدك، وذلك نظراً إلى أن مثل تلك البرامج أو الألعاب او المواقع تستطيع عند طريق الكوكيز معرفة البلد التي تقيم بها من خلال شبكة الاتصال بالإنترنت لديك.

بالطبع مثل هذا الأمر تكون هناك مشكلة ومعاناة، ولكن هل هناك حل لذلك؟ بالطبع نأتي لكم اليوم مع تحميل برنامج Turbo VPN تستطيع فك حجب مجاني للمواقع أو الألعاب أو البرامج المغلقة في بلدك وفك الحجب عن بلدك لتتمتع بجميع الخدمات والمميزات الإضافية المخصصة للعديد من الدول الأخرى.

برنامج Turbo VPN 2020

برنامج Turbo VPN هو برنامج خاص بالأندرويد يعمل على فك حجب مجاني للمواقع التي تحجب في بلدك أو تحجب العديد من مميزاتها وخصائصها في بلدك، كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج ليظهر لك شكل الأرنب والضغط على الزر الموجود به كي يتم الاتصال تلقائياً بالإنترنت وفك حجب مجاني لتلك المواقع دون الحاجة إلى الموافقة على أي شروط للوصول إلى لملفاتك أو تسجيل الدخول.

Turbo VPN فك حجب مجاني

تتمتع واجهة المستخدم في برنامج Turbo VPN فك حجب مجاني بأنها تسهل على المستخدم معرفة حالة الاتصال بالإنترنت، في البداية نعرف برنامج Turbo VPN باسم برنامج الأرنب نظراً لأن واجهة المستخدم الرئيسية له ورمزه أيضاً على شكل الأرنب، في حالة عدم الاتصال يظهر الأرنب على شكل ظل ويوجد بداخله زر تقم بالضغط عليه ليتم إجراء الاتصال بالإنترنت مباشرة في ثواني معدودة.

مميزات Turbo VPN

  • برنامج Turbo VPN مجاني بدون أي مصاريف شهرية أو تكاليف.
  • سريع جداً في الاتصال بالإنترنت ويعد من أسرع تطبيقات وبرامج VPN.
  • يمنع تعقب شبكة الواي فاي الخاصة بك وتوفر لك تصفح آمن وحماية كاملة للشبكة.
  • تأمين بيانات المستخدم الشخصية مثل بيانات بطاقة الائتمان والبريد الإلكتروني أو اسم الدخول أو كلمات المرور وغيرها، ولا يمكن تعقبها أو إعادة الوصول لها.
  • يمكن استخدامه في المدرسة ويمكن له اختراق والمرور خلال جدران الحماية.
  • فك حجب مكاني لمقاطع الفيديو التي تم حجبها وحظرها في دول معين كي تستطيع مشاهدتها بكل حرية.
  • يعمل برنامج Turbo VPN مع جميع شركات المحمول وكذلك شبكات الواي فاي و3G وLTE.
  • ميزة رائعة وفريدة من نوعها حيث يعمل برنامج Turbo VPN على استخدام بروتوكول OpenVPN (UDP / TCP) في تشفير البيانات كاملة.

تحميل التطبيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *