التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق psiphon لفك حظر ماسنجر الفيس 2020 كما ذكرنا في مقالة سابقة أنه هناك بعض المواقع والبرامج بل والألعاب أيضاً الخاصة بالموبايل الأندرويد والآيفون وطرحنا برنامج Turbo VPN لفك حجب مجاني لتلك المواقع، اليوم نتناول تطبيق Psiphon VPN أو الشهير باسم تطبيق سايفون لفك حظر ماسنجر الفيس في أي دولة وعلى أي هاتف.

منذ سنوات مضت وجدنا السعودية قد حظرت استخدام المكالمات الصوتية المجانية الموجودة في تطبيق الواتس اب نظراً للأضرار المالية التي تسببتها لشركات الاتصالات والمحمول نظراً إلى ان الجميع توجه إلى تلك الخدمة فور إصدارها، بالطبع امتد الأمر إلى حظر بعض التطبيقات في بعض الدول مثل تطبيق الواتس آب السابق ذكره وكذلك الفيس بوك وحظر ماسنجر الفيس وغيرهم.

تطبيق Psiphon VPN 2020

تطبيق Psiphon VPN لفك حظر ماسنجر الفيس 2020 وفك حظر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق الفيس بوك نفسه وتطبيق الواتس آب والإيمو والإنستجرام وغيرهم من التطبيقات الهامة التي نحتاجها يومياً ولكن تم إيقاف تشغيلها وحجب استخدامها في بعض الدول لأسباب تم ذكرها ولم يتم ذكرها، لذا يعد تطبيق Psiphon VPN من التطبيقات الأفضل في هذا المجال أيضاً.

في العادة لفتح ولفك حظر ماسنجر الفيس أو التطبيقات الأخرى تلك يتم شراء تطبيق Psiphon VPN لفك حظر تلك البرامج ويتم تغيير IP على أن يستخدم واحد خاص بدولة أمريكا أو أي دولة أجنبية متاح فيها تلك التطبيقات فيعتقد البرنامج أو التطبيق أن مستخدم هذا التطبيق هو مواطن ضمن مواطني تلك الدولة الأجنبية فيتم فك الحظ عن التطبيق له، ولكن اليوم مع تطبيق Psiphon VPN لفك حظر ماسنجر الفيس والتطبيقات الأخرى سوف تتمتع بتلك الميزة مجاناً دون أي تكاليف.

تطبيق Psiphon VPN

مميزات تطبيق Psiphon VPN

  • يعمل تطبيق Psiphon على الإنتقال الآلي بين البروتوكولات لإختيار الأفضل لفك حظر ماسنجر الفيس والتطبيقات الأخرى على أن يتجاوز البروتوكول المختار الرقابة المفروضة لحجب تلك التطبيقات وكذلك يختار برنامج Psiphon VPN البروتوكولات الموثوق فيها لفك حظر المواقع المعطلة والمغلقة في دولتك.
  • حاصل على تقييم 4.3 من أصل 5 في متجر جوجل بلاي الإلكتروني.
  • آمن تماماً ويعمل على حماية البيانات الشخصية والسرية من الإختراق أو التتبع.
  • البرنامج يعمل بسرعة فائقة على المحمول مقارنة بينه وبين البرامج المنافسة له.
  • يعمل تطبيق Psiphon VPN لفك حظر الفيس من خلال تغيير IP الخاص بك لدولة أخرى غير دولتك من الدول الأجنبية ومنها دولة أمريكا لتضمن فك الحجب عن جميع التطبيقات.
  • البرنامج متوفر بنسختين واحد يحتاج إلى الشراء والآخر مجاني ولكن الإختلاف ليس في الخصائص والمميزات والوظائف فالأمر واحد في النسختين ولكن الإختلاف الوحيد هو أن النسخة المجانية يظهر بها إعلانات.

تحميل تطبيق Psiphon VPN لفك حظر ماسنجر الفيس من جوجل بلاي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *