التخطي إلى المحتوى

شرح تحميل لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً للاندرويد تأتي ضمن سلسلة التطبيقات التي قمنا بطرحها مؤخراً والتي تخص بـ ألعاب الذكاء والألغاز الجميلة والرائعة والتي تعمل على تنمية مهارات العقل والتفكير وتطوير المخزون العلمي لديك وإضافة معلومات عامة جميلة ومهمة لك نقدم لكم اليوم واحده من أجمل ألعاب الذكاء والتفكير.

لعبة ضربة معلم 2020

واللعبة التي نقدمها لكم اليوم هي تنزيل لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً للأندرويد والتي حازت على شهرة واسعة في متجر جوجل بلاي، تأتي لعبة ضربة معلم 2020 ضمن أعلى وأفضل ألعاب الألغاز والتفكير وحل الألغاز والأسئلة واختبار معلوماتك العامة بل وتنميتها ومعرفة معلومات جديدة.

يكفي هنا أن نذكر أن لعبة ضربة معلم 2020 من تطوير شركة زيتونة والتي لها الكثير من الألعاب الجميلة والمفيدة في نفس الوقت، فهي ليست ألعاب لقتل وقت الملل فقط أو للتسلية فقط، بل تهتم ألعاب شركة زيتونة وبالأخص هنا لعبة ضربة معلم 2020 على اختبار المعلومات العامة لدى المستخدم وتنميتها لديه.

طريقة لعب ضربة معلم

تعمل لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً للأندرويد على طرح العديد من المستويات في كل مستوى تجد أسئلة مختلفة ومتنوعة في شتّى المجالات لاختبار مستوى الذكاء لدى اللاعب واختبار معلوماته العامة، وبالتالي ستجد متعة في اختبار معلوماتك العامة الخاصة بك من خلال حل تلك الألغاز والأسئلة وتجاوزها الواحدة تلو الأخرى.

بالطبع ستجد بعد كل مستوى أن الأسئلة والألغاز أصبحت أكثر صعوبة شيئاً فشيئاً، وذلك حتى تتناسب اللعبة مع جميع الفئات العمرية من أطفال وكبار، ولكيلا تشعر بصعوبة الأسئلة وبالإحباط، وفي الحين ذاته تمكنك من تعلم معلومات جديدة تضيفها إلى بنك المعلومات لديك.

ضربة معلم 2020
ضربة معلم 2020

مميزات ضربة معلم 2020

  • لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً للأندرويد من موقع جوجل بلاي.
  • بها مستويات تبدأ من السهل وتزداد صعوبة مع مرور وتجاوز المراحل والمستويات.
  • تتناسب مع جميع الفئات العمرية من اللاعبين.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة وجذابة في نفس الوقت ولا تشعر معها بالملل.
  • حجم لعبة ضربة معلم 2020 صغير ولا يستهلك كثيراً من إمكانيات ومكونات الهاتف.
  • تتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد.

تحميل ضربة معلم مجاناً 2020

والآن مع شرح كيفية تحميل لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً للهواتف الأندرويد، حيث ستقوم بالدخول على رابط تحميل ضربة معلم 2020 الموجود بالأسفل لينقلك مباشرة إلى لعبة ضربة معلم على موقع أو متجر جوجل بلاي، قم بتثبيت اللعبة على هاتفك الأندرويد والانتظار قليلاً حتى يتم التحميل والتثبيت لتجد أيقونة لعبة ضربة معلم قد ظهرت ضمن البرامج والتطبيقات المثبتة على الهاتف، قم بفتح اللعبة وتجربتها لتستمتع بكل مميزاتها، وندعوك إلى مشاركتنا برأيك بعد تجربة اللعبة في تعليق بالأسفل.

تحميل لعبة ضربة معلم 2020 مجاناً من جوجل بلاي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *