التخطي إلى المحتوى

شرح وتحميل لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 للاندرويد مجموعة جميلة ورائعة من تطبيقات وألعاب الألغاز والتفكير وألعاب الذكاء، نقدم لكم واحده من أجمل ألعاب الذكاء واختبار المعلومات العامة وهي لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 للأندرويد، اللعبة جميلة جداً ورائعة وشيقة وتتمتع بتنوع الأسئلة وطريقة عرضها أيضاً حتى لا تشعر بالملل.

لعبة الكلمات المتقاطعة 2020

لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 للأندرويد تأتي ضمن سلسلة ألعاب الذكاء والتفكير والتي تعمل على اختبار المعلومات العامة لدى المستخدمين، حيث تقدم للاعب مجموعة ألغاز كثيرة تتعدى المائة مستوى، في كل مستوى أو لغز يحتوي على حوالي عشرة أسئلة متنوعة أكثر أو أقل.

الكلمات المتقاطعة 2020

أقسام الكلمات المتقاطعة

ومع شرح لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 للأندرويد أن كل سؤال يأتي بشكل مختلف ومتنوع بخلاف السؤال الذي يسبقه حتى لا يشعر اللاعب بالملل أو بتكرار الأسئلة بنفس النمط والشكل، فسنجد الأسئلة تأتي على الصور التالية:

  • الكلمات المتقاطعة: وهي الشكل الافتراضي والتقليدي للعبة الكلمات المتقاطعة المعروفة والتي دايماً ما نراها في الجرائد وفي كتب الألغاز والألعاب، حيث تجد سلسلة من الكلمات المتقاطعة والتي يطلب منك وضع الحروف في أماكنها كي تستطيع تكوين الكلمات المطلوبة منك.
  • معاني ومفردات: وهنا كما هو ظاهر من معنى الكلمة أنه سيقوم بعرض كلمة لك ويطلب لك كلمة أخرى بنفس المعنى، وسيعرض لك عدد الحروف المطلوبة كنوع من التخفيف لك.
  • معلومات عامة: وهنا تقم اللعبة بذكر بعض المعلومات عن شيء معين ويسألك عنه مثل أن الجسم يحتوي على 206 عظمة ما هو الجزء في الجسم الذي يحتوي على أكثر عدد من العظام؟ مع عرض عدد حروف هذا الجزء، وسيكون الحل هنا هو الكف.
  • كاريكاتير: تعرض لك تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 صورة كاريكاتير ويسألك عما بها أو ما تعرضه، مثل صورة كاريكاتير لفنان أو ممثل ويسألك عن اسمه مع عرض عدد الحروف التي يتكون منها هذا الاسم.
  • أعلام ودول: بالطبع لا نحتاج إلى شرح تلك النقطة، فسيتم عرض علم لدولة ما ويطلب منك ذكر اسم الدولة.
  • الصورة ترمز إلى: يتم عرض صورة معينة تعبر عن حالة أو صفة مثل الحسد أو الكذب أو غيرها.
  • معلومات عامة: والتي يتم سؤال اللاعب عن أي معلومة عامة مثل أكبر طائر في العالم والإجابة هنا ستكون نعامة ولكن ستكتبها على هيئة حروف متقاطعة.

تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة 2020

بعد أن قمنا بشرح تنزيل لعبة الكلمات المتقاطعة 2020 وطرق عرض الألغاز بها واختبار المعلومات العامة نضع بين أيديكم رابط تحميل الكلمات المتقاطعة للأندرويد 2020 بالأسفل، ونتمنى أن تشاركونا بتجربتكم عند تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة وأن تخبرونا بأعلى مستوى وصلتم له في التعليقات بالأسفل.

تحميل التطبيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *