التخطي إلى المحتوى

صور ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك عبر موقع محتوى, تنشغل الكثير من الفتيات في وقتنا الحالي بإستخدام العدسات اللاصقة لأغراض وأهداف متعددة فمنهم من يقوم بإستخدامها لتصحيح الرؤية بدلاً من النظارات نظرًا لأنها تتيح الرؤية على مجال وشكل أكبر.

والبعض الآخر يعتمد على العدسات اللاصقة بإعتبارها أحد الوسائل التجميلية لإضافة مظهر وشكل جمالي، ونعنبر عدسات فريش لوك FRESHLOOK أحد أبرز وأشهر أنواع العدسات اللاصقة التي يحرص الكثير على اقتنائها؛ لذلك سوف نعرض لكم عبر هذه المقالة صور ألوان العدسات اللاصقة فريش لوك.

مميزات عدسات فريش لوك

قبل استعرض صور ألوان عدسات فريش لوك يجب أولاً التعرف على مميزات عدسات فريش لوك والتي يمكن حصرها في التالي:

  • تتميز عدسات فريش لوك الأصلية بسمكها الخفيف الذي لا يعطي شعور بالثقل على العين.
  • تدوم عدسات فريش لوك الأصلية لفترات طويلة.
  • تتميز ألوان عدسات فريش لوك بالوضوح حيث لا يمكن تفرقها عن لون العين الحقيقي.
  • لا تسبب عدسات فريش لوك احمرار أو التهابات في العين.
  • لا تظهر الخطوط والفراغات في عدسات فريش لوك الأصلية.

عدسات فريش لوك

ألوان عدسات فريش لوك

تأتي عدسات فريش لوك بأثنى عشر لونًا يختلفون ما بين الفاتح والغامق وتشمل قائمة ألوانها “الأخضر، الأزرق، العسلي، البني، الرمادي، الموف، التركواز”، ويجب عند اختيار لون العدسة من فريش لوك مراعاة لون البشرة حتى تتلائم معها وتعطي مظهرًا جميل.

وقد أظهرت الدراسات التي أجرتها شركة فريش لوك الأمريكية إن معظم عملائها يقبلون على شراء درجات اللون العسلي “pure hazel, pure hazel” خاصة الأشخاص ممن يتمتعون ببشرة قمحاوية فيما يميل أصحاب البشرة البيضاء إلى تجربة عدسات فريش لوك ذات اللون الرمادي أو الأخضر.

ويُرجى العلم إنه قبل استخدام العدسة يجب غسل الأيدي وتنشيفها جيدًا كما يجب استخدام معقم حتى لا تلتصق الأوساخ والشوائب بالعدسة ثم تلحق الأذى بالعين فيما بعد كما يجب وضع العدسة في محلول بشكل دائم فهذا يجعلها تعيش لفترة أطول.

صور عدسات فريش لوك

نعرض لكم متابعي موقع محتوى فيما يلي مجموعة من صور عدسات فريش لوك الأصلية لكي يتثنى لكم الإختيار من بينهم ما يتناسب معكم ويتلائم مع لون شعركم وبشرتكم.

عدسات فريش لوك

عدسات فريش لوك

عدسات فريش لوك

عدسات فريش لوك

عدسات فريش لوك

عرضنا لكم فيما يلي ألوان وصور عدسات فريش لوك، إذا كان لديكم أية استفسارات أخرى عن أنواع العدسات اللاصقة الأخرى؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *