التخطي إلى المحتوى

صفقات الارسنال الجديدة 2020 Arsenal لم يكن سوق إنتقالات نادي أرسنال هذا العام كالسنوات السابقة، حيث نجح الجانرز في ضم أسماء جديدة لقائمة المدفعجية 2020، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق اللندني، بهدف العودة من جديد إلى منصات التتويج والبطولات، والتي غابت عن الأرسنال منذ سنوات طويلة.

خلال هذا التقرير من موقع “محتوى” سوف نستعرض سويًا كل ما حدث في سوق إنتقالات نادي المدفعجية ، وهذا بالإضافة إلى حديث مطول حول صفقات أرسنال الجديدة 2020، وكذلك تذكير بأسماء لاعبي أرسنال الجدد في صفوف الفريق والمنضمين إلى النادي في الصيف الماضي.

صفقات أرسنال 2020

يعرف أرسنال دومًا بأنه النادي الأقل إنفاقًا على الصفقات بين الأندية الستة الكبار في إنجلترا، ولكن هذا الموسم الوضع قد اختلف، أرسنال دخل الميركاتو وأعلن عن حصوله على عقدة صفقات قوية ومن العيار الثقيل للغاية، وإليكم الجدول التالي الذي يوضح صفقات الارسنال .

اللاعب

الجنسية

انضم من

تفاصيل الصفقة

جابريل مارتينيلي

البرازيل / إيطاليا

إيتانيو – البرازيل

مليون يورو

تاكوما أسانو 

اليابان

هانوفر ألمانيا

انتهاء الإعارة 

ريس نيلسون

إنجلترا

هوفنهايم

انتهاء الإعارة

داني سيبايوسإسبانياريال مدريدإعارة لمدة عام واحد
نيكولاس بيبيكوت دي فوارليل الفرنسي80 مليون يورو
وليام ساليبافرنساسانت إتيان30 مليون يوروا
دافيد لويزالبرازيلتشيلسي8 مليون جنيه إسترليني
كيران تيرنيأسكتلنداسلتيك جلاسكو27 مليون جنيه إسترليني

أسماء لاعبين أرسنال الجدد 2020

لم يكتفي الجانزر في سوق الإنتقالات الأخير بضم لاعب أو لاعبان، بل ضم أرسنال 8 أسماء جديد في الميركاتو، وهو ما يجعل المدرب أوناي إيمري في حيرة منهم، حيث يملك لاعبين Arsenal 2020 مقومات كبيرة قادرة على منافسة اللاعبين القدماء في الجانزر على المراكز الأساسية في الفريق.

فعلى سبيل المثال، فالدولي الإيفوري، نيكولاس بيبي، قد نجح في أن يحجز مكان أساسي له في تشكيلة الأرسنال الجديدة، حتى مع وجود أسماء لامعة في خط الهجوم، والأمر نفسه بالنسبة للبرازيلي دافيد لويز، الذي يعد واحد من صفقات أرسنال 2019، حيث أصبح البرازيلي أساسيًا وقائدًا لخط دفاع الأرسنال منذ إنضمامه للفريق.

تشكيلة صفقات أرسنال 2019

خلال الجولة الإستعدادية وأولى مباريات الموسم، ظهرت ملامح تشكيلة أرسنال مع المدرب يوناي إيمري، والتي مزج فيها بين اللاعبين القدماء، وبين صفقات الارسنال 2020 ، لتصبح تشكيلة الفريق اللندني على النحو التالي:

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: دافيد لويز، سوكراتيس، ميتلاند نيلز، سياد كولاسيناك

خط الوسط: تشاكا، الجندوزي، داني سيبايوس

خط الهجوم: بيبي، أوباميانج، لاكازيت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *