التخطي إلى المحتوى

صفقات توتنهام الجديدة 2020 Tottenham Hotspur وصل توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتوقعون بأن تكون صفقات النادي اللندني 2020 من العيار الثقيل، ولكن هذا الأمر لم يحدث، مما أصاب مدربه الأرجنتيني، ماوريسو بوكتشينو بخيبة أمل كبيرة، عبر عنها في بعض تصريحاته ولكن دون أن يفتح الباب أمام الصحافة لشق الصف داخل صفوف النادي اللندني.

ولكن على أي حال، نادي شمال لندن قد أعلن عن ضم بعض الأسماء الجديدة في سوق الإنتقالات الصيفية 2020 ، حيث أنفق رئيس النادي دانيل ليفي، قرابة 110 مليون يورو على صفقات Tottenham 2020 ، كل تفاصيل هذه الصفقات وحديث حول تشكيلة توتنهام في ظل الأسماء الجديدة المنضمة للنادي تأتيكم عبر هذا التقرير من موقع “محتوى”.

صفقات توتنهام 2020

اللاعب

الجنسية

قادم من

تفاصيل الصفقة

تانجوي ندومبيلي

فرنسا / الكونجو الديمقراطية

أولمبيك ليون – فرنسا

60 مليون يورو – عقد 6 سنوات

جاك كلارك 

إنجلترا

ليدز يونايتد – إنجلترا

11 مليون يورو – عقد 4 سنوات

جورجيس كيفين نكودو

فرنسا / الكاميرون

موناكو – فرنسا

عائد من الإعارة – عقد سنة ونصف

كيون إتيتي

إنجلترا

نوتس كاونتي – إنجلترا

تفاصيل غير معلنة

ريان سيسينيون

إنجلترافولهام – إنجلترا23 مليون جنيه إسترليني – عقد مدته 6 سنوات

جيوفاني لو سيلسو

الأرجنتينريال بيتس – إسبانياإعارة بمبلغ 16 يورو + خيار الشراء بمبلغ 39 مليون يورو

أسماء لاعبي توتنهام الجدد 2020

لم تكن أسماء لاعبي توتنهام الجدد 2020 في مستوى طموحات جماهير الفريق، خاصة بعدما أصبح توتنهام ضلع أساسي في مربع الكبار بالدوري الإنجليزي، وكذلك وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، مما جعل الجماهير تطمح في أن ترى فريقها يعقد صفقات من العيار الثقيل وتجلب نجوم من الصف الأول في أوروبا.

الفريق اللندني اكتفى بثلاث صفقات فقط هذا الموسم، وهما تانجوي ندومبيلي لاعب أولمبيك ليون، وريان سيسينيون لاعب نادي فولهام، بالإضافة إلى الحصول على خدمات جيوفاني لو سيلسو قادمًا من ريال بيتس على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

تشكيلة صفقات توتنهام 2019

لم ينجح سوى أي إسم من صفقات Tottenham Hotspur 2019 في إقتحام تشكيلة المدرب بوكتشينو، سوى تانجوي ندومبيلي، والذي حجز لنفسه مكان أساسي في خط وسط نادي توتنهام خلال الجولة الإستعدادية للموسم، وخلال المباريات الأولى في البريميرليج، ولكن الأغلبية تتوقع بأن يكون تانجوي ندومبيلي واحد من الأسماء التي سوف يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني في تشكيلة توتنهام لموسم 2019-2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *