التخطي إلى المحتوى

صور ألوان عدسات بيلا عبر موقع محتوى, قد تحدثنا معكم في مقالة سابقة عن أحد أنواع العدسات اللاصقة وهي فريش لوك، واليوم في هذه المقالة سوف نستكمل معكم الحديث حول عدسات بيلا اللاصقة التي تعد واحدة من أهم ماركات العدسات والتي يكثر الإعتماد عليها من قبل الفنانات ونجوم المجتمع نظرًا لألوانها التي تبدو طبيعية مقارنة بأنواع العدسات الأخرى؛ لذلك تابعونا للتعرف على صور ألوان عدسات بيلا.

مميزات عدسات بيلا

قبل استعرض صور ألوان عدسات بيلا يجب أولاً التعرف على مميزاتها والتي يمكن حصرها في التالي:

  • تم تصنيع عدسات بيلا بدرجة كبيرة من الدقة كما تم اختيار ألوانها بعناية بحيث تتناسب مع لون العين الحقيقي.
  • عدسات بيلا مصنوعة من مادة BioxifilconA وبذلك فهي تسمح بمرور الأكسجين مما يجعل العين أكثر اشراقة وتجدد كما يحميها من الإلتهاب والإحمرار وتحافظ على العين من الإصابة بالجفاف.
  • تتصف عدسات بيلا بالمرونة وبالتالي فهي تحافظ على سطح العين رطب.
  • تتناسب عدسات بيلا مع أجواء الصباح نظرًا لألوانها الطبيعية كما يمكن ارتدائها تحت أشعة الشمس فهي عدسات طبية لا تسبب أي التهابات.
  • تحمي عدسات بيلا العين من الأشعة فوق البنفسجية الضارة نظرًا لأنها تمنع انعكاسها إلى داخل العين بنسبة 60%.
  • تدوم عدسات بيلا لفترات طويلة دون التعرض لخدوش.

مميزات عدسات بيلا

ألوان عدسات بيلا

طرحت شركة بيلا عدساتها اللاصقة بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة والمثيرة التي تختلف ما بين الفاتح والغامق كما اهتمت الشركة بطرح أكثر من درجة للون الواحد حتى تساعد عملائها على اختيار ما يناسبهم من ضمن مجموعة الألوان المطروحة.

وتشمل قائمة ألوان عدسات بيلا “اللون الرمادي بدرجاته، اللون البني، اللون العسلي، اللون الأخضر بدرجاته، اللون الأسود، اللون الأزرق، اللون الموف”، وغالبًا ما يلجأ أصحاب البشرة السمراء إلى اختيار اللون العسلي من عدسات بيلا نظرًا لأنه يتناسب معهم بشكل كبير.

ويجب الإشارة إلى إنه عند شراء العدسات اللاصقة يجب اختيار الألوان التي تتناسب مع لون البشرة حتى لا تبدو العدسة من الخارج غير مناسبة للون العين كما يجب شراء المحلول المناسب لتعقيم العدسة والحفاظ عليها لفترات طويلة.

صور عدسات بيلا

سوف نستعرض لكم متابعي موقع محتوى عبر التالي مجموعة من صور عدسات بيلا لكي يتثنى لكم اختيار اللون المناسب منها.

عدسات بيلا

عدسات بيلا

عدسات بيلا

عدسات بيلا

عرضنا لكم متابعينا صور وألوان عدسات بيلا؛ إذا كان لديكم أية استفسارات حول أنواع العدسات الأخرى؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك تعليقاتكم أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *