تقرير بالصور معالم السياحة في لوس انجلوس 2024

أ / أمينة محمد ذكى

تعد مدينة لوس أنجلوس من أجمل مدن الولايات المتحدة الأمريكية وأشهرها أيضا حيث تمتلك عددا كبير من المعالم السياحية والترفيهية التي تجذب الملايين من السياح مما يؤهلها بقوة لأن تكون رائدة المدن السياحية في الولايات المتحدة في المقال القادم نستعرض عددا من هذه المعالم.

أشهر السياحة في لوس انجلوس 2024

  • كنيسة سيدة الملائكة

أهم ما يميز هذه الكنيسة تحديدا كونها مبنية بطريقة مختلفة حيث تم بنائها ليكون قاعدتها منفصلة عن باقي المبنى وذلك للحفاظ على الكنيسة من الزلازل ، جدير بالذكر أن طريقة البناء هذه تعد أكثر طرق البناء الحديثة.

الكنيسة1

سانتا مونيكا

سميت المدينة بهذا الاسم نسبة إلى القدّيسة مونيكا حيث زار الإسبان لأول مرة المدينة في يوم عيد القديسة كما تعد المدينة ساحلية من الطراز الأول حيث يجاورها خليج سانتا مونيكا وباسيفيك بالإيدز الأمر الذي يجعلها منتجعا سياحيا من الدرجة الأولى مما يجذب الملايين من السياح في العالم .

سانت1

مسرح غرومان المصري

ترجع شهرة المسرح إلى كونه يعود لعام 1922 حيث شهد أول عرض رئيسي في العالم لفيلم روبن هود كما بنى المسرح الفنان غرومان ليأتي بعد ذلك كل من ميير وهولير المعماريان الشهيران بتصميم المبنى بناء على الطراز المصري.

الصينى1

متحف الشمع

يبلغ عمر متحف الشمع في هوليوود حوالى 44 عام وهو أحد فروع متحف الشمع ( مدام توسو) في العالم كما عرض المتحف مؤخرا إمكانية شراء التماثيل الموجودة داخل المتحف لمختلف النجوم كما يشهد المتحف حاليا عمليات تجديد مستمرة .

الشمع 1

المتحف الوطني الأمريكي الياباني

يجسد المتحف العلاقات الأمريكية اليابانية وكذلك يعرض تجارب الناجحين الأمريكيين من أصل ياباني كما تمت إضافة خدمة للمتحف وهي المركز الوطني للحفاظ على الديمقراطية.

اليابانى1 JANM Pavilion

مبنى بلدية لوس أنجلوس

صمم المبنى كل من جون باركنسون و جون أوستن و ألبرت مارتن عام 1928 ويحتوى المبنى على مكتب رئيس البلدية وغرفة للاجتماعات يقع في وسط لوس أنجلوس.

البلدية 1

متحف بيترسون للسيارات

من أهم متاحف السيارات في العالم حيث يعرض أغلى السيارات في العالم سواء القديمة أو الحديثة ، تم افتتاح المتحف عام 1994 على يد كل من مارجي و روبرت باتينسون.

السيارات 1

متحف الفن المعاصر

يعد متحف الفن المعاصر من أجمل متحف لوس أنجلوس حيث يتخذ اللون الأحمر من الداخل والخارج كما توجد فتحة صغيرة في السقف تسمح بدخول قدر قليل من أشعة الشمس التي تشكل مع اللون الأحمر الخاص بالمتحف لوحة فنية رائعة بالإضافة إلى لوحات المتحف المختلفة ، صمم المتحف المهندس المعماري الياباني أراتا إيسوزاكي.

افن المعاصر1

مسرح دولبي

من أبرز رموز ومعالم السياحة في لوس انجلوس ترجع شهرة مسرح دولبى لكونه يستضيف برنامج أمريكان آيدول وكذلك يستضيف حفل توزيع جوائز أكاديمية الفنون السينمائية ”

الأوسكار فضلا عن جوائز الغرامي اللاتينية وغيرها من الجوائز والحفلات الغنائية أيضا، تم افتتاح المسرح عام 2001 وكان يطلق عليه قديما مسرح كوداك.

اوسكار1

يونيفرسال ستوديوز

تعتبر يونيفرسال ستوديوز الوجهة الأشهر الأولى على قائمة السياح القادمين لمدينة لوس أنجلوس حيث تستطيع السير في الأماكن المخصصة لتصوير الأفلام والأعمال الدرامية بشكل عام كما يوجد العديد من أماكن الترفيه والمطاعم وكذلك تستطيع الاستمتاع بمشاهدة العروض لأفلام شهيرة تم تصويرها في المكان الذى تجلس فيه .

يونيفرسال1

قاعة حفلات والت ديزني

أشرف فرانك جيري على تصميم القاعة حيث يغطى الفولاذ المقاوم للصدأ واجهة القاعة وتعتبر مقرا لكل التطورات في عالم الأجهزة الصوتية الموسيقية جدير بالذكر أن بناء القلعة أستمر قرابة 16 عام .

ديزن1

منتزه غريفيث

تم إنشاء المنتزه عام سنة 1896 حيث قدم جينكينز غريفيث أحد الإقطاعيين الأراضي التي كان يمتلكها في المدينة للبلدية من أجل إنشاء المنتزه.

غرريفيث1

متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي ربما ترجع شهرته لكونه يضم ما لا يقل عن 35 مليون عينة مختلفة من الحيوانات وجميع الكائنات الحية التي سكنت الأرض قبل 5 مليار سنة مثل الديناصورات وغيرها من الكائنات الحية المنقرضة.

متحف التاريخ الطبيعي في لوس انجلوس

شاطئ فينيسيا

من أكثر الشواطئ الموجودة في المدينة ازدحاما وجذبا للسياح من كل مكان في العالم حيث الرمال الناعمة و الامواج الهادئة مرة والهائجة مرة فهو مناسب لركوب الأمواج كما أن الشاطئ يتميز بنظافته المفرطة.

unnamed file 23777

حديقة حيوان لوس أنجلوس

تم إنشاء الحديقة في عام 1699 بمساحة قدرها 133 فدان ولكن شهدت الحديقة أعمال توسعة في عام 2002 حتى أصبحت تضم ما لا يقل عن 800 نوع من النباتات المختلفة ما بين والعطرية والزينة والسامة والطبية وغيرها كما تنتشر في الحديقة العديد من الحيوانات البرية المختلفة التي يمكن التعامل معها مباشرة.

حديقة حيوان لوس أنجلوس

ملعب دودجر

إنه الوجهة السياحية المفضلة للرياضيين حيث يستضيف الملعب دوري مدينة لوس أنجلوس لرابطة البيسبول الأمريكي منذ عام 1962 وحتى الآن لذا يعد الملعب من أقدم ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية .

دودجر1

تعرف علي: خطوات استخراج تأشيرة أمريكا السياحية للمصريين

متحف لوس أنجلوس الرياضي

ما يميز المتحف كونه يضم أكثر من عشرة آلاف تذكار رياضي فضلا عن عدد من المقتنيات لعدد من مشاهير الرياضة في لوس أنجلوس.

الرياضى1

حديقة الحيوان

تضم الحديقة ما يزيد عن 700 نوعا من النباتات المختلفة كما تضم مالا يقل عن 1000 حيوان فضلا عن الحيوانات النادرة مثل الكوندور و الشمبانزي.

الحيوان1 1 unnamed 4 1

حفر قطران لابريا

تكونت منطقة حفر القطران نتيجة ترسب الأسفلت الطبيعي داخل الأرض على مر الزمن جدير بالذكر أن حفر القطران قد احتوت بداخلها عظام الحيوانات التي وقعت في هذه الحفرة حتى الآن، تقع الحفر في هانكوك بارك .

القطران1 20160509130442

ممر الشهرة

من أهم معالم السياحة في لوس انجلوس وهو عبارة عن ممر يكرم المشاهير والنجوم من مختلف المجالات عن طريق وضع نجمة على أرض الممر حيث يصل عدد النجوم حتى وقتنا هذا حوالى 2000 نجمة هذا ويوجد نجمة لكل من ميكى ماوس ودونالد داك

وذلك لأن التكريم يكون لأشخاص سواء حقيقة أو خيالية جدير بالذكر أن الملاكم العالمي المسلم محمد علي كلاي قد رفض وضعه نجمته على الأرض تقديرا واحتراما لاسم محمد المنسوب إلى النبي محمد فيما تم وضعها على حائط مسرح كوداك.

الممر1 ممر الشهرة

علامة هوليوود الشهيرة

من أشهر معالم السياحة في لوس انجلوس على الإطلاق وهى عبارة عن علامة توضح كلمة هوليود بحروف كبيرة بيضاء يصل طول العلامة إلى 15 مترا كما تعود العلامة لعام 1923.

العلامة1 28 big

شاهد ايضا: اهم معالم السياحة في نيويورك

انجيلز فلايت

إنها أقصر سكك حديدية في العالم حيث تحمل الركاب بين شوارع قليلة بأجرة زهيدة وتعود لعام 1901 وتعد رحلة قصيرة ممتعة.

انجليز1 20170831 091410.1504202432

أفضل فنادق لوس أنجلوس

  • فندق شاترز أون ذا بيتش ويقع في سانتا مونيكا
  • فندق إس إل إس ويقع في بيفرلي هيلز 
  • فندق لندن ويست هوليوود آت ويقع غرب هوليوود

افضل مطاعم لوس أنجلوس

  • مطعم بروفيدنس و يقع في وسط هوليود ويقدم الأطعمة البحرية الخالية من الجلوتين .
  • مطعم ووتر جريل ويقع في وسط لوس أنجلوس و يقدم الطعام الأمريكي والنباتي .
  • مطعم باستا ويقع في منتفي لوس أنجلوس ويقدم الطعام الإيطالي.

في ختام الحديث حول معالم السياحة في لوس انجلوس تعتبر ولاية لوس انجلوس مدينة عريقة وفخمة وبها صناعة الفن والسينما الحقيقية وبها فن صناعة الخدع البصرية في الأعمال التلفزيونية السينمائية ومع المناظر الطبيعية الخلابة، هل زرتم تلك المدينة من قبل راسلونا عبر موقع محتوى.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *