التخطي إلى المحتوى

صور ألوان عدسات سولوتيكا عبر موقع محتوى, عرضنا لكم في مقالات سابقة صور بعض أنواع العدسات اللاصقة العالمية مثل فريش لوك وبيلا، واليوم سوف نتحدث معكم عن عدسات سولوتيكا البرازيلية التي تتمتع بجودة عالية في التصنيع كما تحظى بثقة الكثير من العملاء الذين يقبلون على شرائها لأغراض وأهداف متنوعة، وسوف نستعرض لكم عبر هذه المقالة صور ألوان عدسات سولوتيكا كما سنذكر لكم أنواعها ومميزاتها.

أنواع عدسات سولوتيكا

قبل عرض صور ألوان عدسات سولوتيكا يجب التعرف أولاً على أنواعها حيث تشتمل عدسات سولوتيكا على أربعة أنواع سوف نذكرهم لكم متابعينا فيما يلي:

  • عدسات Solflex Natural Color: وهي عدسات شهرية تستمر فترة من شهر حتى ثلاثة أشهر ويميزها وجود شريط أسود يساعد على تحديد مجال العدسة وينتج منها عدسات تجميلية وعدسات طبية للنظر من مقاس 1 حتى مقاس 5 ويصدر منها ستة ألوان هم” كوارتزو، توبازيو، ميل، أوكرى، كرستال، أزميرلدا”.
  • عدسات سولوتيكا Hidrocor: هي عدسات سنوية تستخدم للتجميل فقط ويأتي منها سبعة ألوان هم ” أوكرى، كوارتزو، ايس، توبازيو، أزميرلدا، كرستال، ميل”.
  • عدسات سولوتيكا Nutural Color: هي عدسات سنوية أيضًا تستخدم للتجميل فقط ولا تحتوي على أشرطة لتحديد مجال العدسة.
  • عدسات سولوتيكا Hidrocharme: هي عدسات سنوية وتستخدم أيضًا للتجميل فقط ولكنها تتميز بأنها تحتوي على شريط أسود سميك لتحديد مجال العدسة.

أنواع عدسات سولوتيكا

ألوان عدسات سولوتيكا

تعتبر عدسات سولوتيكا من أكثر العدسات ذات الألوان الطبيعية التي تتلائم مع العيون الضيقة والواسعة كما تتناسب مع العيون الغامقة وتبدو طبيعية للغاية، وتتضمن عدسات سولوتيكا عشرة ألوان هم “أوكري، ميل العسلي، أزول الأزرق، أخضر، كرستال، توبازيو، آيس، أزميرالدا، مارين، جرافيت”.

صور عدسات سولوتيكا

نستعرض لكم متابعي موقع محتوى بعض صور ألوان عدسات سولوتيكا لكي يتثنى لكم الاختيار من بينهم ما يتناسب معكم.

صور عدسات سولوتيكا

صور عدسات سولوتيكا

صور عدسات سولوتيكا

صور عدسات سولوتيكا

مميزات عدسات سولوتيكا

تنفرد عدسات سولوتيكا بعدد من المميزات الهامة التي من أبرزها:

  • تتميز عدسات سولوتيكا بألوانها ودرجاتها القوية التي تتناسب مع العيون الغامقة وتعطيها اطلالة وشكل طبيعي.
  • تتناسب عدسات سولوتيكا مع العيون الحساسة ولا تسبب لها أية التهابات أو احمرار.
  • عدسات سولوتيكا مصنوعة من مادة السيلكون هيدروجل وهي المادة التي تحافظ على العين رطبة وبالتالي تحمي العين من الإصابة بالجفاف.

عرضنا لكم في هذه المقالة صور ألوان عدسات سولوتيكا اللاصقة، في حال كان لديكم أية استفسارات حول ألوان العدسات اللاصقة الأخرى؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *