عنوان وتليفون مستشفى السلام الدولي بالمعادي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

عنوان وتليفون مستشفى السلام الدولي بالمعادي نقدمه لكم عبر موقع محتوى، هي واحدة من أكبر المستشفيات الخاصة فى مصر، تهدف إلى تقديم العديد من خدمات الرعاية الصحية وفقا لمعايير مهنية متميزة.

مستشفى السلام الدولي

كورنيش المعادي المعادي –القاهرة.

وفقا للعنوان المذكور بالأعلى يمكنك الذهاب إلى مستشفى السلام، حيث تقع فى موقع متميز حتى يتمكن كافة العملاء من الذهاب إليها بسهولة، فكل الطرق تؤدى إليها للحصول على كل ما تقدمه من خدمات.

رقم تليفون مستشفى السلام

اتصل على الأرقام التالية.

  • التليفون: 0225240250
  • الفاكس: 0225240066

تحرص مستشفى السلام على توفير كافة وسائل التواصل معها على مدار 24 ساعة فى اليوم، كما تقوم بالرد على أسئلة واستفسارات العملاء عبر الهواتف الذكية ولا تشترط عليهم الذهاب إلى مقر المستشفى.

مستشفى السلام الخط الساخن

الخط الساخن: 19885

تلتزم مستشفى السلام بمعايير الاحترام والمسؤولية تجاه المجتمع، كما تتبع روح الفريق لتقديم أفضل الخدمات لعملائها بدون تقصير، وهى تحتوى على العديد من الأقسام المختلفة التي تقدم كافة خدمات الرعاية الطبية الشاملة الحديثة، وتتبع أعلى معايير الجودة فى تقديم الخدمات الطبية وفقا لمعايير عالية.

مستشفى السلام المعادي

والجدير بالذكر أن مستشفى السلام تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية الطبية الحديثة من الأجهزة والمعدات الطبية، وتقوم بتوظيف الأشخاص أصحاب الكفاءات والخبرات العالية من الأطباء، الإداريين والممرضات، وتهتم بتوفير العديد من الدورات التعليمية الفعالة التي تساعد كافة المشتركين بها على الحصول على خبرات طبية ممتازة وذلك بالتعاون مع المؤسسات التعليمية المشهورة.

تعرف علي : رقم وعنوان مستشفى عبداللطيف جميل للتأهيل الطبي

مميزات مستشفى السلام

مستشفى السلام

  • تتميز مستشفى السلام بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى على أعلى مستوى من الكفاءة.
  • تقوم باستقبال المرضى وأقاربهم بأعلى معايير الاحترام.
  • تبني برنامجاً متكاملاً لمراقبة الجودة والمقاييس.
  • تضم سلسلة متنوعة من أكفأ الموظفين وأكثرهم خبرة من الأطباء والممرضين والممرضات والإداريين.
  • تحتوى المستشفى على أقسام متعددة لعلاج كافة الأمراض مثل أمراض القلب، الباطنة، العيون، وغيرها.
  • تعمل على تقديم كافة المساعدات والخدمات الطبية لمرضى السكر، السمنة، ارتفاع ضغط الدم.
  • تستحوذ المستشفى على استحسان الكثير من الأشخاص فى مختلف المناطق لما تقدمه من خدمات مميزة تختلف عن غيرها من المستشفيات الأخرى.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مستشفى السلام  وما تقدمه من خدمات للمرضى وذويهم، حيث نتمنى ان نكون قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه من معلومات، وفي حال الاستفسار عن أي سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *