التخطي إلى المحتوى

تفسير حرف الواو في المنام للإمام جعفر الصادق عبر موقع محتوي ، الوباء والوادى ، والوبر والوجه والوثب والوحل والوحش والوجع والوتد والورد والورق والعديد من الرموز الأخرى التى تبدأ بحرف الواو والتي سوف نذكرها لكم خلال مقال اليوم وفقا لما ورد عن الإمام جعفر الصادق .

تفسير حلم الوادي للامام الصادق

ذكر الأمام جعفر الصادق أن رؤية الوادي في الحلم من الرموز التي تشير إلى السفر القريب الذى يخوضه الرائي ، أو دلالة على بذل الكثير من المجهود والكد والتعب في الحصول على المال والرزق ، كما أنها تعد من الدلالات التى تشير إلى صلاح أحوال الرائي ، وذلك في رؤية الوادي الأخضر ، والله أعلم .

حلم الوبر في المنام للإمام الصادق

الوبر من الرموز التى تشير إلى الخير الكثير والمنافع ، ودلالة على فتح أبواب الرزق ، والتمهل في إتخاذ القرارات والقدرة على تحمل الصعاب والتحديات وتخطي إى متاعب ، والله أعلم .

تفسير حرف الواو لابن سيرين

تفسير حرف الواو للنابلسي

الوتد في المنام للامام الصادق

الوتد من الدلالات التى تشير إلى الملك أو الحاكم أو الشخص الذى يفرض سيطرته أو هو دلالة على السلطة والنفوذ ، بالأخص عند رؤية ضرب الأرض بالوتد ، وذكر عدد من العلماء أن رؤيا الوتد أيضا في ظهر الرجل دلت على إنجاب عالم أو فقيه ، والله أعلم .

الوجع في المنام للامام الصادق

الوجع من أصعب الأمور والرموز التى يراها الشخص في نومه لما تسببه من ألم وقلق كبير ، والشعور بالوجع في المنام غالبا ما تكون دلالة على الندم الشديد على فعل أو ذنب أو فاحشة ، وتعد رؤية الألم والوجع في الأسنان أو الفم دلالة على كلام قبيح يصدر من أقرب الناس للرائي ، أما رؤية أو الشعور بوجع الرقبة في الحلم دل على سوء المعاشرة بين الزوجين أو دلالة على إنعدام الأخلاق ، وغالبا ما تشير أيضا إلى خيانة الأمانة ، والله أعلم .

الوحل في المنام للامام الصادق

الوحل في الحلم يشير إلى الإصابة بالهم والغم والضيق الشديد ومواجهة الرائي للكثير من التحديات والمتاعب وذلك عند رؤية المشي على الوحل ، وإنتشار الوحل أو نشره ورؤيته في جميع الإتجاهات في الحلم دل على انتشار الفتن والبدع .

الورد في الحلم للامام الصادق

الورد هو دلالة على الرجل الكريم السخي وتشير رؤية في حلم العزباء إلى رجل طيب وشهم يتعرف بها ويحافظ عليها بالأخص إذا شمت من الورد رائحته الطيبة ، كما أن الورد من الدلالات التي تشير إلى عودة المسافر والغائب ، وهى دلالة على الكرامة والحب الذى يجمع بين الزوجين ، والله أعلم .

ورق الشجر في المنام للامام الصادق

الشجر المثمر المورق في المنام دل على الخير الكثير والبركة فيه ويشير إلى صلاح الأمور وتخطى المتاعب والتحديات ، ورؤية ورق الشجر دلالة على الخير والنعم والرفاهية ، أما رؤية ورق شجرة التين فهو ينذر بالأصابة الهم والمتاعب وإصابة الرائي بالحزن ، والله أعلم .

الوسادة في الحلم للامام الصادق

الوسادة في الحلم هى رمز للمرأة ، وهي تسعى إلى خدمة أهلها وأسرتها وتقوم بتحمل المسئولية كاملة ، ورؤية الوسادة في حلم الأعزب زواج من فتاة لها شخصية سوية ومسئولة ويعتمد عليها .

تفسير حلم الوضوء للإمام الصادق

الوضوء من الرموز التى تشير إلى الصلاح والتوبة النصوحة ، والقدرة على تحمل الصعاب والتحديات ، وزوال الهموم والضيق ، ولعلها هداية تصيب الرائي بعد ضيق وعسر شديد .

الوطواط في الحلم للامام الصادق

الوطواط من الرموز الغير محمود رؤيتها في المنام ، وهو يحمل رسالة تنبيه للرائي بعدم الوقوع في الفاحشة والضلالة ، على الرائي أن يتحرى أفعاله جيدا بعد تلك الرؤيا ، والله أعلم .

الوعل في المنام للامام الصادق

الوعل من الحيوانات التى تبشر رؤيتها في المنام بالغنى وزوال التحديات والمتاعب وبشارة بقضاء الحاجة بالتحديد عند رؤية صيد الوعل في المنام ، والله أعلم .

تفسير حلم الولادة للإمام الصادق

الولادة من الرموز التى تحمل الكثير من المعانى فهى في حلم المرأة المتزوجة تخطى لمتاعب وزوال الهموم ولعلها استقرار بعد تعب شديد وحمل أو هم كبير عانت منه ، والولادة في حلم العزباء فرج قريب بعد كرب كبير ، أما حلم الحامل فهى تجاوز لفترات عصيبة وقد يعكس قرب موعد ولادتها في الواقع ، والله أعلم .

دلالات أخري بحرف الواو و للإمام الصادق

  1. الوباء في الحلم دلالة على خوف ورعب أو أنتشار الفزع في أهل تلك البقعة أو المدينة وقد ينذر بالفعل من إنتشار مرض أو فقر أو تردي في الأحوال الأقتصادية أو حروب .
  2. الوثب أو النط لمسافات طويلة دلالة على قدرة الرائي لتحقيق أهدافه مهما قابله من تحديات وصعاب .
  3. الجنة بشارة بالخير الكثير للرائي والنعيم وراحة البال ، أخبار سارة كثيرة .
  4. الوحش رمز البدع والفتن وتشير في حلم المرأة إلى الرجل قاسي القلب .
  5. الورم أحيانا ما تنذر رؤيته في المنام بالتحديد عند رؤية ورم الوريد بدنو أجل الرائي وموته لا قدر الله .
  6. الوسخ والأوساخ دلالة على كثرة الهموم وارتكاب الرائي المعاصي والفواحش ، والله أعلم .

نصل لختام موضوعنا اليوم وبرجاء ترك الأسئلة والتعليقات أسفل المقال لنتمكن من الرد عليها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *