التخطي إلى المحتوى

تعرف على استعلامات مطار القاهرة الدولى عبر موقع محتوي، يعد مطار القاهرة الدولى واحد من أكبر مراكز الحركة الجوية بالشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتم وضعه ضمن تصنيف عالمى حتى يناسب الدولة المصرية من حيث التوزيع الجغرافي والمكانة فى العالم.

رقم تليفون مطار القاهرة الدولى

اتصل على الأرقام التالية :

  • 02-22675882
  • 02-22675822
  • 02-22675842
  • 02-22675862

يسعى مطار القاهرة الدولى إلى تقديم العديد من الخدمات للعملاء وعلى رأسهم توفير عدة خطوط التواصل معه بشكل دورى على مدار 24 ساعة فى اليوم، حيث يثق به عدد كبير من العملاء يرغبون فى التعامل معه عن غيرها من المطارات الأخرى.

عنوان مطار القاهرة الدولى

يقع مطار القاهرة الدولى فى مكان متميز جغرافيا على العنوان الاتى مطار القاهرة الدولى – مصر الجديده – القاهره – مصر، ويتميز بكونه الأكثر أمانا وأسهل استخداما والأعلى رفاهية.

مطار القاهرة الدولى الخط الساخن

مطار القاهرة الدولى

الرقم المختصر 090077777

شاهد أيضا:

يحظى مطار القاهرة الدولى بأهمية ومكانة بالغة على المستوى الدولي على اعتبار أنه وجهه عاصمة الدولة المصرية لإستقبال العديد من أنشطة النقل والحركة الجوية فى مختلف أنحاء العالم.

مطار القاهرة الدولى

يرجع تاريخ مطار القاهرة الدولى فى الأربعينات من القرن الماضى، وذلك وقت تأسيس قاعدة القوات الجوية الأمريكية في بان فيلد التي تبعد 5 كم عن مطار ألماظه لخدمة التحالف أثناء الحرب العالمية الثانية، وقد غادرت القوات الأمريكية القاعدة بنهاية الحرب، وفى عام 1945 استحوذت هيئة الطيران المدنى على القاعدة وكان يسمى مطار الملك فاروق.

يشارك مطار القاهرة الدولى العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والأمنية وغيرها من شركات الطيران بهدف تحقيق أداء عمل متكامل يقدم كافة الخدمات إلى العملاء واكتساب ثقتهم به، لذا يعتبر واحد من أشهر المطارات في القاهرة.

خدمات مطار القاهرة الدولى

يسعى مطار القاهرة الدولى إلى تقديم كل ما يحتاجه العملاء على أعلى مستوى، تعتبر خدمة أهلا إحدى الخدمات التي يقدمها والتي تشمل خدمة VIP وخدمة إنهاء الإجراءات فقط، حيث يقوم  ممثلو خدمة أهلا باستقبال العملاء عند وصولهم المطار حاملين لافتة عليها اسمك،كما يتم نقلك إلى جناح خاص لك بسيارة مخصصة لحين إنهاء الإجراءات على أعلى مستوى، كما يتم استلام حقائب العميل ورعايتها رعاية خاصة لحين مغادرة بوابة المطار.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا حول مطار القاهرة الدولى وكيفية الاتصال به، حيث نتمنى أن تشاركونا كافة أسئلتكم واستفساراتكم بالتعليق على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *