تعرف على استعلامات مطار القاهرة الدولي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

يعد مطار القاهرة الدولي واحد من أكبر مراكز الحركة الجوية بالشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتم وضعه ضمن تصنيف عالمي حتى يناسب الدولة المصرية من حيث التوزيع الجغرافي والمكانة في العالم.

رقم تليفون استعلامات مطار القاهرة الدولي

اتصل على الأرقام التالية :

  • 02-22675882
  • 02-22675822
  • 02-22675842
  • 02-22675862

يسعى مطار القاهرة الدولي إلى تقديم العديد من الخدمات للعملاء وعلى رأسهم توفير عدة خطوط التواصل معه بشكل دوري على مدار 24 ساعة فى اليوم، حيث يثق به عدد كبير من العملاء يرغبون في التعامل معه عن غيرها من المطارات الأخرى.

عنوان مطار القاهرة  الدولي

يقع مطار القاهرة الدولي في مكان متميز جغرافيا على العنوان الاتي مطار القاهرة الدولي –مصر  الجديدة –القاهرة –مصر، ويتميز بكونه الأكثر أمانا وأسهل استخداما والأعلى رفاهية.

مطار القاهرة الدولي الخط الساخن

مطار القاهرة الدولي

الرقم المختصر 090077777

يحظى مطار القاهرة الدولي بأهمية ومكانة بالغة على المستوى الدولي على اعتبار أنه وجهه عاصمة الدولة المصرية لاستقبال العديد من أنشطة النقل والحركة الجوية في مختلف أنحاء العالم.

تعرف علي: أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر

مطار القاهرة  الدولي

يرجع تاريخ مطار القاهرة الدولي في الأربعينات من القرن الماضي، وذلك وقت تأسيس قاعدة القوات الجوية الأمريكية في بان فيلد التي تبعد 5 كم عن مطار الماظة لخدمة التحالف أثناء الحرب العالمية الثانية ، وقد غادرت القوات الأمريكية القاعدة بنهاية الحرب، وفى عام 1945 استحوذت هيئة الطيران المدني على القاعدة وكان يسمى مطار الملك فاروق.

يشارك مطار القاهرة الدولي العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والأمنية وغيرها من شركات الطيران بهدف تحقيق أداء عمل متكامل يقدم كافة الخدمات إلى العملاء واكتساب ثقتهم به، لذا يعتبر واحد من أشهر المطارات في القاهرة.

خدمات مطار القاهرة  الدولي

يسعى مطار القاهرة  الدولي إلى تقديم كل ما يحتاجه العملاء على أعلى مستوى، تعتبر خدمة أهلا إحدى الخدمات التي يقدمها والتي تشمل خدمة VIP وخدمة إنهاء الإجراءات فقط، حيث يقوم  ممثلو خدمة أهلا باستقبال العملاء عند وصولهم المطار حاملين لافتة عليها اسمك ،كما يتم نقلك إلى جناح خاص لك بسيارة مخصصة لحين إنهاء الإجراءات على أعلى مستوى، كما يتم استلام حقائب العميل ورعايتها رعاية خاصة لحين مغادرة بوابة المطار.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا حول مطار القاهرة الدولي وكيفية الاتصال به، حيث نتمنى أن تشاركونا كافة أسئلتكم واستفساراتكم بالتعليق على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور كما عودناكم في المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *