رقم تليفون مركز تكنو سكان للأشعة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

رقم تليفون مركز تكنو سكان للأشعة نقدمه لكم جميع زوار محتوى، هو واحد من أشهر المراكز المتخصصة فى عمل الأشعة والتقارير الطبية على أعلى مستوى من المهنية واتباع معايير السلامة والجودة باستخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية الطبية.

رقم تليفون تكنو سكان

تحتوى شركة تكنو سكان  للأشعة على 24 فرع تغطى أكثر من 7 محافظات على مستوى الجمهورية، حيث يخصص كل فرع منهما رقم للتواصل معه والرد على كافة استفسارات العملاء عبر الهاتف بدلا من الذهاب إلى مقر المركز، بالدخول على الرابط المذكور بالأعلى ستجد كافة الفروع التابعة للشركة مع أرقام الهواتف الخاصة بها لسهولة التواصل بها فى أي وقت.

مركز تكنو سكان الخط الساخن

اتصل على 19989

يقدم مركز تكنو سكان العديد من الخدمات الممتازة للعمل على إرضاء كافة المرضى، وذلك من خلال طاقم عمل متميز لدية الخبرة والكفاءة العالية للحصول على نتائج دقيقة على أعلى مستوى.

تعرف علي: معمل ألفا سكان 2023 Alfa Lab للتحاليل (العناوين وأرقام الفروع)

مركز تكنو سكان للأشعة

مركز تكنو سكان للاشعة

يوفر مركز تكنو سكان سلسلة كاملة من خدمات الأشعة التشخيصية والتي تشمل الأشعة بالرنين المغناطيسي (MRI)، الأشعة المقطعية (CT) الأشعة العادية (X-RAY)، الموجات فوق الصوتية و الدوبلر، كثافة العظام (DEXA)، التصوير الإشعاعي للثدي فحوص الثدي (Mammogram)،والكشف بالكمبيوتر (computer aided detection) وفحص الـ tomosynthesis .

مميزات تكنو سكان للأشعة

يستحوذ مركز تكنو سكان للأشعة على شهرة كبيرة فى العديد من الدول ويث به عدد كبير من العملاء فى كل مكان فى العالم، لأنه يقدم العديد من الخدمات والمميزات التي تتمثل فى الآتي.

  • يسعى المركز إلى توفير رعاية غير مسبوقة للمريض.
  • يستخدم المركز أحدث تكنولوجيا الأشعة التشخيصية على مستوى عالي من معايير الجودة.
  • يحتوى على نخبة متميزة من الأطباء المتميزين فى إجراء الأشعة والفحوصات بدقة عالية.
  • يقدم العديد من الخدمات الممتازة للمرضى للعمل على إرضاء كافة المرضى.
  • يضع المركز المريض من أهم أولوياته حتى يثق كافة العملاء به.
  • يجرى تقارير طبية على مستوى عالي من المهنية.
  • يراعى معايير الجودة والسلامة الإجرائية والابتكار في مجال التكنولوجيا الطبية.
  • حاز على شهرة وجماهيرية عريضة لدى عدد كبير من الأشخاص فى مختلف المناطق.

قد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مركز تكنو سكان للأشعة، حيث نتمنى من كافة زوارنا الأعزاء ان تشاركونا كافة أسئلتكم بالتعليق على المقال وسوف نقوم بالتواصل معكم فى أقرب وقت ممكن كما عودناكم فى المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *