تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام للعصيمي

أ / هدير سعيد

الضرب هو من الأدوات التي يعبر بها العديد من الأشخاص عن غضبهم وانفعالهم الشديد، ولكن هذه الأداة هي تسبب العديد من المشاكل وقد تسبب للشخص عاهات مستديمة، ولذلك عندما يرى الشخص في منامه أنه يقوم بضرب أحد من العصا أو يتلقى الضرب من أحد فقد يشعر بالخوف والقلق والانزعاج الشديد، ولذلك يقوم بالبحث عن رؤية الضرب بالعصا في المنام وماذا هي تحمل بداخلها من معاني ودلالات مختلفة لكل من العزباء والحامل والمتزوجة.

معني رؤية الضرب بالعصا في المنام

 الضرب بالعصا

يقول ابن سيرين إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام الضرب بالعصا فقد تشير هذه الرؤية علي الكثير من المشاكل والهموم والاحزان، وأما إذا رأت العزباء الضرب بالعصا فقد تشير هذه الرؤية على تأخر زواجها.

إن رؤية ضرب الرجل بالعصا فقد تدل هذه الرؤية علي خسارة كبيرة في تجارة سوف يفشل فيها، وعندما يرى الشاب الأعزب في منامه أنه يضرب طفل صغير بالعصا فقد تدل هذه الرؤية على تعرضه للمشاكل والأزمات الصعبة التي يواجها في حياته.

تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها شخص ما يضربها بالعصا وشعرت بالألم الشديد والبعض من الجروح علي جسدها فقد تدل هذه الرؤية علي تعرضها للهموم والمشاكل والمصاعب.

وإذا رأت أنها تقوم بضرب شخص ما بالعصا فقد تشير هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها من خلال مشروع سوف تربح من خلاله.

تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بضرب أولادها الصغار بالعصا فقد تشير هذه الرؤية علي أفعال أولادها الكثير من الأخطاء.

وإذا رأت زوجها يضربها بالعصا فقد تدل هذه الرؤية على وجود الخلافات الزوجية بينهما هي وزوجها ولكن سوف تحل عن قريب، بينما رؤية العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على تغير أحوالها للأفضل والأحسن.

تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام للرجل

إذا رأي الرجل في منامه إنه يقوم بضرب زوجته بقوه وعنف فقد تدل هذه الرؤية على حصوله الكثير من الخير والرزق والمال من خلال مشروع سوف يجازف فيه، بينما رؤية شخص ما يضربه بالعصا فقد تشير هذه علي تعرضه للهموم والعقبات الصعبة.

وإذا رأي العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على وجود أشخاص يحيطون به وهم حاقدين وحاسدين وما كرين ويريدون تدمير حياته.

تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها العديد من الأشخاص يضربون بعضهم فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد الولادة وسوف تكون ولاده سهله وسوف يرزقك الله سبحانه وتعالى بمولود ذكر، بينما رؤية زوجها يضربها بالعصا فقد تدل علي وجود الكثير من الهموم والمشاكل والأحزان.

تفسير رؤية العصا في الحلم للعصيمي

  1. تشير رؤية حمل العصا بقوة في الحلم إلى المكانة والمنصب والشخصية القوية لمن يراه والله أعلم .
  2. ترمز رؤية مشاجرة كبيرة وضرب الناس لبعضهم بالعصا إلى وجود متربصين وحاقدين في حياة الرائي يرغبوا في حدوث ضرر له والله أعلم .
  3. رؤية ضرب الشاب لشخص بالعصا في مشاجرة في المنام إلى المرور بفترة مليئة بالمتاعب والمسئوليات لمن يراه.
  4. ترمز رؤية ضرب الرائي بالعصا والشعور بالألم إلى المتاعب والمعاناة التي يمر بها صاحب الرؤية في الحياة.
  5. رؤية القيام بضرب الطفل الصغير بالعصا إلى اتخاذ قرارات وأفعال تسبب المشاكل والمعاناة لمن يراه والله أعلم .

معني رؤية العصا في حلم الفتاة للعصيمي

العصا في المنام

  • ترمز رؤية شخص يضرب الفتاة بالعصا في الحلم ويصيبها ويسبب لها آلام في الجسد تشير إلى  مشكلة وأزمات تمر بها صاحبة الرؤية ومن الصعب حلها.
  • تشير رؤية قيام الفتاة بضرب شخص بالعصا في الحلم إلى المخاطرة في إتخاذ قرار هام بالمشاركة في عمل أو زواج في الحياة دون التأكد من نجاحه.
  • ترمز رؤية ضرب شخص لآخر بالعصا في الحلم للفتاة إلى خلافات بين الأهل وتحاول صاحبة الرؤية الإصلاح بينهم والله أعلم.

تفسير معني العصا في الحلم للزوجة للعصيمي

  • ترمز رؤية قيام الزوجة بضرب أحد أولادها بالعصا في الحلم إلى ارتكابه لخطأ في الحقيقة والله أعلم.
  • تشير رؤية ضرب الزوجة بالعصا من أحد أفراد العائلة سواء كان الأب أو الأخ أو الزوج ترمز لمشاحنات وخلافات تمر بها صاحبة الرؤية وسوف تزول سريعا.
  • تشير رؤية مشاجرة بين بعض الأشخاص وضرب بعضهم بالعصا، إلى عقبات ومشاكل تمر بها الزوجة وتحاول التخلص منها.

يسعدنا تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام بموقع محتوى اترك ما تريد في تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف في أسرع وقت.

أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. مساء الخير، رأيت في المنام شاب تم ضربه من قبل شاب اخر بعصى من حديد وقد نزف رأسه مع العلم الشاب الذي تم ضربه نحن معجبين ببعضنا وقد انسحب من العلاقة بشكل مفاجئ

  2. دخلت انا تاني لمحل بيع فاستين الزفاف قلت ل اني انضر لهذا الفستان زفاف ابيض قصير قالت أمي لرجل مخل انزله ثم قمت بقياسه ثم اخذت أمي مال توارق ودفعت ثمنه وانا كنت مرتديته الفستان زفاف

  3. حلمت اني اعمل مع اصدقاء لي كنت اعمل معهم في حقيقة ثم كنت في اعلي البناية اعمل ثم سقطت وتمسكت ب خيوط الكهرباء كانت ممرر علي حائط ف انقطعت فسقطت بسرعة كبيرة جدا عندما كنت تسقط قلت انها النهاية س اموت ف قلت اشهد ان لا الله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ربي اشهد انك انت ربي وحدك لا شريك لك بمجرد ان اكملت اصدمت ب الارض ولم يحدث لي شيئ وعندي اصطدام كانت الارض مثل مطاط اصطدمت غصت قليلا مثل اسفنج الفرش و نهضت ونضرت الي نفسي ولم يحدث لي شيئ ابدا وكنت سليم معافي .

  4. السلام عليكم حلمت بأنى ضربت شخص اعرفه وكسرت ايده وندهت على جدتى جاتلى وشدت حاجه فى ايدها ولقيت ابويا جاى فروحت ليه وقولتله أن الراجل قل ادبوه ولقيت ابويا لابس ابيض وطلع فوق شجرة توت قدام بيتنا وارجو تفسير الحلم متزوج وابويا وجدتى متوفيين

  5. رأيت انني كنت أمثل انني اعمى لكي ادخل مشفى على ابوابه إمرأتين من الطاقم الطبي فسمحو لي بالدخول ودخل رجل قبلي الى هذا المشفى لا أعرفه فلم أجد ضالتي فخرجت فخرج هوا أيضا.
    وعندما خرجنا خرج رجلان ومعهم عصى يبحثون عن اخي في السوق او مكان العمل وقاما بضربه سمعت صوته يأن.
    وأتى اربع رجال بعضلات مفتولة كبيروا الخلقة يريدون أخي بسوء
    فحاولت مقاومتهم ولم أستطع وتمنيت أنني مكان أخي أن أضرب انا ويسلم هو فحزنت حزنا شديدًا

    *للتنبيه في الحقيقة انا اخذ اخي الصغير السوق لكي يعمل معي كل يوم.

  6. حلمت ان شخص جاء لضرب اخي ببيتنا وكان يحمل سكين فعندما اتجه للبيت أغلقت الباب بسرعه واحضرت عصا ثم فتحت الباب وضربته علي رأسه بالعصا حتي نزف دم من رأسه قليل ثم مشيت فجاء ومشي بجواري مسافه وانصرف ثم قابلت عمي وقال لي كيف يتهجم عليكم شخص ببيتكم ولا تفعلوا شي فقلت له اني ضربته ثم استيقظت من النوم عمري 28 اعزب خاطب ومقبل على الزواج خلال أيام

  7. حلمت أن اخي تشاجر مع شخص وجاء هذا الشاب الي بيتنا ويحمل سكين ليضرب اخي فاغلقت الباب واسرعت واحضرت عصا ثم فتحت الباب وضربته علي رأسه بالعصا حتى نزل بعض من الدماء من رأسه فانصرف ومشيت معه علي اساس اني منتصر ثم انصرف وقابلت عمي فقال لي كيف يهجم عليكم شخص بالبيت ولاتفعل له شئ فقلت له اني ضربته ونزف ثم ذهب ثم استيقظت من النوم عمري 28 عام اعزب خاطب ومقبل على الزواج خلال أيام

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  8. السلام عليكم رأيت في منامي اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وعلى آله وصحبه أجمعين اني االتقيت بزوجة اخي ومعها ٣ اولاد باعمار مختلفة صغار وبينهم رضيع لكنهم شبه بعض وصرت العب الرضيع ثم مشيت في مدخل واسع ومررت بجانب سور حديقة وسمعت صوت شيخ واكملت طريقي فظهر امامي من بعيد شخص شكله قبيح وحاول رمي عصا باتجاهي فقفزت ومرت العصا من تحت قدماي وعندما لم يصيبني غضب جدا وجاء يركض باتجاهي بسرعة كبيرة وبدأت ااتعووذ من الشيطان واسمي بسم الله وعندها استدار باتجاه اليمين واختفى رغم السرعة الهائلة التي كان يركض بها تجاهي… الله يجعلو خير وشكرآ لكم

  9. تحلمت اني اضرب شخص ظلمني بعصى عدة ضربات على راسه بشكل عنيف وحتى هو يحمل عصى ولكن لم يستطع ضربي بها

  10. السلام عليكم حلمت اني كنت اقود سيارتي وصديقتي وبنت صديقتي معي . رايت حارس شركتنا يقول لي أن خالي يريدني ذهبت لارى خالي (ولا اعلم لماذا خالي هنا أو لماذا يقول لي الحارس هكذا ) نزلت لارى خالي فقام بضربي فهربت منه ورايت مكان مثل شجر وقمت بركوب سيارتي ولم استطع الوصول الى البريكات أو البنزين ولم استطع القيادة وتوهت بالطريق …. علما اني عزباء وموظفة وخالي شخص جيد وعلاقاتي معه جيدة

  11. جزاك الله الجنة
    عند رؤيتي لهذا الحلم كنت منشغلة بأمر شخص وعدني بالتقدم لخطبتي لكن مع اقتراب الموعد المحدد بدأت اشعر انه يتهرب. فكنت حائرة بين ان اصبر واترك الامر للوقت. أم أتخلى عنه لانه لم يوفي بوعده

  12. حلمت انني كنت راكبة على ظهر ظبي و كنت احمل عصا بيدي اليمنى أسير بها حركة الظبي. لم اضربه بل فقط المسه بالعصا ليركض. تم يتوقف تم المسه ليتحرك وهكذا…
    للإشارة هذا الظبي كان به أثر جرح قديم في بطنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *