التخطي إلى المحتوى

عنوان ورقم صيدلية خليل khalil pharmacy بالقاهرة عبر موقع محتوى، تعتبر صيدلية خليل التى تم تأسيسها عام 1929 واحدة من أشهر الصيدليات فى مجال توفير منتجات الرعاية الصحية والعناية الشخصية فى مصر، حيث تحرص دائما على تقديم العديد من الخدمات للعملاء على أعلى درجة من المهنية والثقة الكاملة.

رقم صيدلية خليل

اتصل على 0223653148

تسعى صيدلية خليل إلى الحفاظ على الصحة الجيدة للعملاء، لذا تقدم دائما خدمة مهنية متميزة حتى تكن الخيار الأول لدى أكبر عدد من الأشخاص، كما يثق بها الكثير من العملاء فى مختلف المناطق لما تقدمه لهم من خدمات عالية الجودة.

صيدلية خليل الخط الساخن

الخط الساخن: 19040

تعد صيدلية خليل شركة رئيسية فى مجال الرعاية الصحية، كما لديها خطة متميزة لتعزيز قيادتها فى كافة الأنحاء، وحرصا على تقديم العديد من التسهيلات لعملائها قامت بتوفير رقم موحد يكون متاح فى كافة الفروع لعملائها لسهولة التواصل معها والاستفسار عن كل ما تقدمه بدلا من الذهاب إلى مقرها الرئيسى، كما يمكن الاستفسار عن  كل ما تقدمه من عروض وخدمات متميزة.

عنوان صيدلية خليل

تحتوى صيدلية خليل على عدة فروع فى العديد من البلاد حتى تخدم أكبر عدد من الأشخاص المحبين للتعامل معها، ويوجد مقرها فى القاهرة فى  38 ميدان الروضة، الروضة والمقياس، حي مصر القديمة.

شاهد أيضا:

أهداف صيدلية خليل

صيدلية خليل

  • تهدف صيدلية خليل إلى الحفاظ على الصحة الجيدة لعملائها.
  • تقديم العديد من الخدمات المهنية المتميزة بشكل مستمر حتى تنال ثقة عملائها.
  • تضع العميل أول اهتماماتها ولا تقتصر على عملية توريد المنتجات فقط.
  • تقدم المزيد من المساعدات لرعاية احتياجات كافة الأشخاص الذين يتعاملون معها.
  • تهدف إلى التوسع والتطور حول إنشاء عدة فروع فى العديد من المناطق لمساعدة المزيد من المرضى.
  • تسعى إلى تحقيق الشراكات الدائمة مع كافة شركاء النجاح للمجموعة والتى تضم المرضى، الموردين، المؤسسات الطبية والحكومية وأيضا المنظمات المجتمعية.
  • تهدف إلى تحقيق الرخاء والإزدهار المشترك حتى تظل دائما ذات ثقة ومصداقية عالية.
  • تقدم الصيدلية العديد من العروض والهدايا على المزيد من المنتجات المتوفرة بها حتى تعمل على إرضاء أكبر عدد من العملاء وتقدم لهم كل ما يحتاجونه بأسعار بسيطة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم  فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم  خلال السطور السابقة عن صيدلية خليل، ونحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم  بالتواصل معكم على الفور كما عودناكم فى كل ما ما نقدمه لكم على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *