التخطي إلى المحتوى

أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من بورسعيد إلى القاهرة عبر موقع محتوى, تعتبر شركة شرق الدلتا من كبرى شركات النقل وتتبع الشركة القابضة للنقل البحري والبرى وتخضع لأحكام القانون 203 لسنة 1991 ويبلغ رأس مالها المرخص 160 مليون جنيه، وتضم أسطول ضخم من الأتوبيسات يتكون من 425 أتوبيس منهم 91 بولمان 257 أتوبيس مكيف و77 أتوبيس أقتصادي كما إن لها فروع في كافة محافظات مصر، وتنظم شركة شرق الدلتا العديد من الرحلات اليومية في كافة المحافظات، وسوف نعرض لكم فيما يلي أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من بورسعيد إلى القاهرة.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من بورسعيد

  • تنتقل الرحلة الأولى لأتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد في تمام الساعة الخامسة صباحًا وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباحًا.
  • تنتقل الرحلة الثانية لأتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد في تمام الساعة السادسة صباحًا وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة التاسعة صباحًا.
  • تنتقل الرحلة الثالثة لأتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد في تمام الساعة السابعة صباحًا وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة العاشرة صباحًا.
  • تنتقل الرحلة الرابعة لأتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد في تمام الساعة الثامنة صباحًا وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.
  • تنتقل الرحلة الخامسة لأتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتصل إلى القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

وتستمر رحلات أتوبيسات شرق الدلتا من بورسعيد إلى القاهرة على مدار الساعة حيث تنطلق أخر رحلة من بورسعيد في تمام الساعة التاسعة مساءً وتصل القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من بورسعيد

أسعار رحلات شرق الدلتا من بورسعيد

يبلغ سعر تذكرة رحلة أتوبيس شرق الدلتا من بورسعيد إلى القاهرة ستين جنيه مصري، ويقدم الأتوبيس الكثير من الخدمات للركاب كما إنه يستعين بعدد من السائقين الماهرين وذوي الكفاءة إلى جانب ذلك تتميز أتوبيسات شرق الدلتا إنها مدعومة بمكيفات لتنقية الهواء وخفض درجة الحرارة خاصة خلال فصل الصيف مما يوفر للمسافرين أجواء من الراحة والهدوء أثناء السفر.

جهة وصول أتوبيسات شرق الدلتا

تنتقل أتوبيسات شرق الدلتا من موقف محافظة بورسعيد وتتجه إلى جهة الوصول الأولى في القاهرة وذلك في ألماظة ثم تتجه إلى جهة الوصول الثانية والأخيرة في القاهرة وهي رمسيس، ويستغرق وقت الرحلة ثلاث ساعات فقط إن لم يحدث أي ظروف أو عوامل خارجية تؤثر على زمن الرحلة.

عرضنا لكم متابعينا في هذه المقالة أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا المتجهة من بورسعيد إلى القاهرة، إذا كان لديكم أية استفسارات أخرى حول مواعيد الرحلات؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *