موديلات فساتين بألوان الباستيل للخطوبة والسهرات 2024

أ / مروة سامي الجندي

ألوان الباستيل من الألوان الهادئة التي تعطي مظهرًا راقيًا بشكل عام، لذلك تفضل الفتيات في أغلب الأوقات اختيار فساتين سهرة بألوان الباستيل، للتأكد من التمتع بمظهر خلاب يحبس الأنظار.

اشكال فساتين بألوان الباستيل 2024

فساتين سهرة بألوان الباستيل

قصة الفستان المتميزة تحبس الأنفاس كثيرًا، فهي مختلفة بداية من شكل الأكتاف المطرز بعناية شديدة وصولًا إلى الجزء السفلي الذي يملك فاتحة بطول الساق.

ينصح اختيار الاكسسوارات باللون التطريز من أجل إضافة لمسة سحرية لزيادة جمال الشكل النهائي.

فساتين بألوان الباستيل

اللون السماوي من ألوان الباستيل المتميزة، وإضافة اللون البيج الهادئ معه، يخلق تصميمًا راقيًا من فساتين السهرة ، وقصته الرائعة لا تحتاج إلا اختيار تصفيفة شعر هادئة فقط.

فساتين بألوان الباستيل

يختلف هذا الفستان عن الكثير بدايةً من قصته الهادئة والمفتوحة بشكل كبير من الصدر وصولًا إلى نوع القماش الشيفون المطرز باللون الذهبي ليكون الشكل النهائي للفستان سحرًا كثيرًا.

تصميم الفستان ونوع القماش يجعلك تبدين ساحرة دون ارتداء الحلي فما عليكِ إلا اختيار تصفيف شعر، وميك آب مناسبين.

فساتين بألوان الباستيل

يتميز هذا الفستان بتصميمه البسيط.. فهو يملك قصة واسعة من الأسفل يجعلك تشعرين بالحرية عند التحرك، كما أنه لديه سحرًا خاصًا من خلال التطريز الدقيق في الجزء العلوي.

تعرف على:  صور تصاميم فساتين سهرة حديثة جداً للصبايا 2024

أفضل تصاميم فساتين ألوان الباستيل

فساتين بألوان الباستيل

الجمع بين ألوان الباستيل في فستان واحد أمر غير اعتيادي إلا أن هذا التصميم تمكن من الأمر بطريقة فنية تحبس الأنفاس عند النظر عليه.. فتصميم الفستان البسيط والراقي يجعلك لست بحاجة إلا لتصفيفة شعر رائعة.

فساتين بألوان الباستيل

يجعلك هذا الفستان تبدين كالأميرات عند ارتدائه، قصته مميزة للغاية، كما أن القماش المصنوع منه مثير للاهتمام لأنه يملك رسومات من الورد البارزة

فساتين بألوان الباستيل

يملك الفستان قصة تتبع أحدث صيحات الموضة، ويظهر هذا في الجزء العلوي المصنوع من قماش شفاف ولكنه مطرز بالورد، لإضافة لمسة سحرية عليه، وينسدل الفستان بطريقة واسعة تشعرك بالحرية عند التحرك.

فساتين بألوان الباستيل

يقع ضمن فساتين سهرة بألوان الباستيل ولكنه يفضل ارتداء في الحفلات الضخمة ويرجع ذلك إلى تصميم الفستان المميزة لا سيما في الجزء العلوي المطرز بطريقة راقية.

فساتين بألوان الباستيل

إذا كنت تفضلين ارتداء الفساتين الراقية والهادئة دون مبالغة فيمكنك اختيار هذا الفستان الذي يجمع بين اللون المينت جرين، والأبيض بطريقة مميزة كثيرًا في منتصف الفستان.

تعرف على:  موديلات فساتين محجبات محتشمة حديثة

صور فساتين بألوان الباستيل للسهرة

فساتين بألوان الباستيل

اللون الأخضر الفاتح من الألوان الأنثوية للغاية الآن المختارة من قبل مصممين الأزياء والفتيات، ويتميز هذا الفستان بقصته الناعمة المنسدلة بطريقة رائعة.

زين هذا التصميم ببعض الرتوش الذهبية في المنتصف، وفي نهاية الأكمام ليكون أمانك فرصة لارتداء حلي من نفس اللون لزيادة جمال الشكل النهائي.

فساتين بألوان الباستيل

اللون الأصفر يعتبر من أبرز ألوان الباستيل لا سيما الدرجات الهادئة منه، ويتميز هذا الفستان قماشه الشيفون المزين باللون البارزة على أغلب الفستان.. كما أنه قصته المنسدلة تشعرك بأنك أميرة.

فساتين بألوان الباستيل

اللون الرمادي الهادئ من ألوان الباستيل الرئيسية، يملك هذا الفستان سحرًا خاصًا للغاية ويرجع إلى طبقاته من الشيفون المزينة باللون الفضي.

فساتين بألوان الباستيل

اللون البنفسجي الهادئ يكون رائعًا للغاية في فساتين السهرة إلا أن هذا الفستان يخطف الأنظار بسبب قصته المختلفة فهو يتكون من عدة طبقات من الشيفون منسجمة معًا بطريقة مذهلة.

فساتين بألوان الباستيل

اللون الرمادي والأبيض ينسجمان معًا بشكل خيالي خاصةً عند استخدام القماش الشيفون المنفوش ليكون هو السائد على الفستان مع تطبيق الورود البيضاء على الجزء العلوي ليكون الشكل النهائي مميزًا.

أصبحت فساتين بألوان الباستيل للسهرة 2024 دارجة بين الفتيات كثيرًا، لأنها تابعة إلى أحدث صيحات الموضة.. كما أنه تعطي إحساسًا بالرقي والفخامة عند ارتداء بطريقة ملائمة.