التخطي إلى المحتوى

رقم تليفون وعنوان صيدليات على وعلى عبر موقع محتوى، تأسست مجموعة صيدليات على وعلى عام 1988، وتهدف إلى توفير العديد من المنتجات من الأدوية والمستحضرات الطبية إلى العملاء، بالإضافة إلى تقديم الإستشارات الطبية وغيرها.

صيدليات على وعلى الخط الساخن

اتصل على 19905

تعتبر صيدليات على وعلى أول سلسلة صيدليات متخصصة فى مصر على مدار الأعوام السابقة، فقد نجحت منذ بداية تأسيسها فى جذب أكبر عدد من العملاء إليها وكسب ثقتهم العالية حتى أصبحت واحدة من أشهر الصيدليات فى القاهرة.

عنوان صيدليات على وعلى

تمتلك سلسلة صيدليات على وعلى عدة فروع فى العديد من المناطق المتفرعة فى القاهرة، حيث يمكن اختيار أقرب فرع والذهاب إليه للحصول على كافة الخدمات والمنتجات التى تقدمها إلى عملائها بشكل مستمر على مدار الساعة، وإليكم أشهر فروعها.

37 ش سليمان اباظة,بجوار كايرو سكان للاشعة والتحاليل المهندسين, الجيزة

12 ش اليمن متفرع من ميدان لبنان,قريب من بنك عودة المهندسين, الجيزة

شاهد أيضا:

112 ش السودان,بجوار حلوانى قصر الاليزيه المهندسين, الجيزة

44 عمارات ابو الفتوح – ,امام مستشفى الجيزة الدولى الهرم, الجيزة

222 ب ش جاردينيا,البوابة الاولى – قريب من فيسبوك سنتر الهرم, الجيزة

6 ش امين سامى متفرع من ش قصر العينى,قريب من المركز الثقافى الفرنسى السيدة زينب, القاهرة

19 ش النصر ميدان الجزائر – عمارة البرج,امام حلوانى الخباز المعادى, القاهرة

45 ش 9,امام محطة مترو ثكنات المعادى المعادى, القاهرة

399 ش رمسيس,امام مستشفى الدمرداش عباسية, القاهرة

خدمة توصيل الطلبات للمنازل عباسية, القاهرة

33 ش قصر العينى,قريب من كلية الصيدلة – جامعة القاهرة قصر العينى, القاهرة

24 ش مصطفى النحاس,بجوار مطعم التابعى الدمياطى مدينة نصر, القاهرة

نبذة عن صيدليات على وعلى

صيدليات على وعلى

فازت صيدليات على وعلى فى لفت انتباه عدد كبير من العملاء إليها، لأنها أثبتت جدارتها فى السوق وحقت نجاحا كبيرا منذ ظهورها فى الأسواق، كما تتسم بالمصداقية والأمانة فى العمل والتعامل مع العملاء، وتحرص على تلبية كافة احتياجاتهم على أكمل وجه دون تقصير.

صيدليات أخرى فى القاهرة

تنتشر فى القاهرة مجموعة اخرى من الصيدليات الأكثر كفاءة وثقة لدى العملاء وأثبتت جدارتها فى السوق من بين الكثير من المؤسسات الأخرى، ومنها.

1- صيدلية العزبى

تعد صيدلية العزبى ضمن مجموعة الصيدليات الأولى فى الشرق الأوسط،فقد تم تأسيسها عام 1975، ومنذ ذلك الحين تحرص على تقديم العديد من الخدمات الصيدلانية والرعاية التامة للعملاء، كما توسعت وتطورت وأصبح لها عدة فروع فى العديد من المناطق، وبدأت تستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا فى التعامل مع العملاء، وتقدم خدمة التوصيل إلى المنازل عن طريق الخط الساخن على 19600.

2- صيدلية كيوان

نجحت صيدلية كيوان فى تحقيق رضا العملاء فى كافة مجالات الصحة والجمال وذلك بتوفير كافة احتياجاتهم بحيث يجدونها فى مكان واحد، كما تحرص على استخدام كافة الوسائل التى تعمل على تحقيق التواصل بينها وبين العملاء بسهولة، ويمكن الإتصال بها على الخط الساخن على 19018.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم  فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مجموعة صيدليات على وعلى وغيرها من الصيدليات المشهورة فى القاهرة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى هادف شامل كافة المعلومات التى تبحثون عنها، وفى حال الإستفسار عن أى سؤال شاركونا كل ما يدور فى أذهانكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *