رقم تليفون وعنوان صيدليات على وعلى

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

رقم تليفون وعنوان صيدليات على وعلى عبر موقع محتوى، تأسست مجموعة صيدليات على وعلى عام 1988، وتهدف إلى توفير العديد من المنتجات من الأدوية والمستحضرات الطبية إلى العملاء، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية وغيرها.

صيدليات على وعلى الخط الساخن

اتصل على 19905

تعتبر صيدليات على وعلى أول سلسلة صيدليات متخصصة فى مصر على مدار الأعوام السابقة، فقد نجحت منذ بداية تأسيسها فى جذب أكبر عدد من العملاء إليها وكسب ثقتهم العالية حتى أصبحت واحدة من أشهر الصيدليات فى القاهرة.

عنوان صيدليات على وعلى

تمتلك سلسلة صيدليات على وعلى عدة فروع فى العديد من المناطق المتفرعة فى القاهرة، حيث يمكن اختيار أقرب فرع والذهاب إليه للحصول على كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها إلى عملائها بشكل مستمر على مدار الساعة، وإليكم أشهر فروعها.

37 ش سليمان اباظة, بجوار كايرو سكان للأشعة والتحاليل المهندسين, الجيزة

12 ش اليمن متفرع من ميدان لبنان ,قريب من بنك عودة المهندسين, الجيزة

112 ش السودان, بجوار حلواني قصر الاليزيه المهندسين, الجيزة

44 عمارات أبو الفتوح –,امام مستشفى الجيزة الدولي الهرم, الجيزة

222 ب ش جاردينيا, البوابة الأولى –قريب من فيسبوك سنتر الهرم, الجيزة

6 ش امين سامى متفرع من ش قصر العيني, قريب من المركز الثقافي الفرنسي السيدة زينب, القاهرة

19 ش النصر ميدان الجزائر –عمارة البرج ,امام حلواني الخباز المعادي, القاهرة

45 ش 9,امام محطة مترو ثكنات المعادي المعادي, القاهرة

399 ش رمسيس ,امام مستشفى الدمرداش عباسية, القاهرة

خدمة توصيل الطلبات للمنازل عباسية, القاهرة

33 ش قصر العيني ,قريب من كلية الصيدلة –جامعة القاهرة قصر العيني, القاهرة

24 ش مصطفى النحاس, بجوار مطعم التابعي الدمياطي مدينة نصر, القاهرة

نبذة عن صيدليات على وعلى

صيدليات على وعلى

فازت صيدليات على وعلى فى لفت انتباه عدد كبير من العملاء إليها، لأنها أثبتت جدارتها فى السوق وحقت نجاحا كبيرا منذ ظهورها فى الأسواق، كما تتسم بالمصداقية والأمانة فى العمل والتعامل مع العملاء، وتحرص على تلبية كافة احتياجاتهم على أكمل وجه دون تقصير.

تعرف علي: فروع صيدليات سيف بالقاهرة

صيدليات أخرى فى القاهرة

تنتشر فى القاهرة مجموعة أخرى من الصيدليات الأكثر كفاءة وثقة لدى العملاء وأثبتت جدارتها فى السوق من بين الكثير من المؤسسات الأخرى، ومنها.

1- صيدلية العزبى

تعد صيدلية العزبى ضمن مجموعة الصيدليات الأولى فى الشرق الأوسط ،فقد تم تأسيسها عام 1975، ومنذ ذلك الحين تحرص على تقديم العديد من الخدمات الصيدلانية والرعاية التامة للعملاء، كما توسعت وتطورت وأصبح لها عدة فروع فى العديد من المناطق، وبدأت تستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا فى التعامل مع العملاء، وتقدم خدمة التوصيل إلى المنازل عن طريق الخط الساخن على 19600.

2- صيدلية كيوان

نجحت صيدلية كيوان فى تحقيق رضا العملاء فى كافة مجالات الصحة والجمال وذلك بتوفير كافة احتياجاتهم بحيث يجدونها فى مكان واحد، كما تحرص على استخدام كافة الوسائل التي تعمل على تحقيق التواصل بينها وبين العملاء بسهولة، ويمكن الاتصال بها على الخط الساخن على 19018.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم  فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن مجموعة صيدليات على وعلى وغيرها من الصيدليات المشهورة فى القاهرة، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى هادف شامل كافة المعلومات التي تبحثون عنها، وفى حال الاستفسار عن أي سؤال شاركونا كل ما يدور فى أذهانكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *