صيدلية العزبي الخط الساخن

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

صيدلية العزبي الخط الساخن نقدمه لكم جميع زوارنا الأعزاء عبر موقع محتوى، وهى واحدة من أكبر الصيدليات المتخصصة فى مجال الرعاية الصحية والشخصية فى مصر، كما تعتبر من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية التي يثق بها عدد كبير من العملاء، لأنها تسعى دائما نحو التطور والتوسع لتقديم أفضل الخدمات والعمل على تلبية احتياجات كافة الأشخاص.

صيدلية العزبي الخط الساخن

اتصل على 19600

تأسست صيدلية العزبي عام 1975 وكانت عبارة عن صيدلية واحدة إلى أن واصلت تطورها على مر السنوات وأصبح لديها عدة فروع في العديد من الأماكن المختلفة فى مصر حتى تسهل على العملاء التعامل معها، ويمكن التعرف على عناوين فروعها من خلال الاتصال على الخط الساخن أو الرقم الموحد والاستفسار عن كافة المعلومات.

صيدلية العزبي المقر الرئيسي

يقع المقر الرئيسي لصيدلية العزبي فى مكان متميز فى 6 تقسيم أسماء فهمى، ارض الجولف هليوبوليس، القاهرة، كما وفرت وسائل للتواصل معها عن طريق الاتصال على رقم  0224141445 او استخدام الفاكس على رقم 0222901080 .

تعرف علي: رقم صيدلية العزبي وعناوين الفروع 

تطبيق صيدلية العزبي

صيدلية العزبى

قم بتحميله من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

حرصا من صيدلية العزبي على تقديم أفضل خدماتها للعملاء وفقا للتطور التكنولوجي الذى نعيشه، قامت بعمل تطبيق خاص بها على الإنترنت يدعى صيدلية العزبي، فهو متوفر على أكبر المتاجر الإلكترونية جوجل بلاى ويمكن تحميله على الأندرويد مجانا بدون دفع أي مقابل مادى، كما أنه متوفر بحجم بسيط ولا يستغرق مساحة على الجهاز، وبذلك يمكن الاطلاع على كافة العروض والخدمات المتوفرة بالصيدلية.

مميزات صيدلية العزبي

  • تتميز صيدلية العزبي بتقديم  خدماتها للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع .
  • تدعم خاصية خدمة التوصيل للمنازل فى كافة فروعها والتي تصل إلى 90 فرعا فى كافة محافظات مصر.
  • تتميز بحرصها الشديد على تقديم كافة الاستشارات الطبية للمرضى وتساهم فى رفع الوعى الصحي.
  • تسعى إلى الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية فى مصر حتى تتقدم كل يوم عن الأخر فى سوق الدواء المصري.
  • تستخدم أحدث الوسائل بهدف دعم مواهب كافة العاملين بفروعها من خلال مركز تنمية المهارات التي قامت بإنشائه لتدريب العاملين بها للحصول على أفضل مستوى من الأداء.
  • تتميز بتعيين أفضل الكوادر المهنية ودعم مهاراتهم بشكل مستمر.
  • تقوم بتوفير أجود منتجات الرعاية الصحية عبر فروعها المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية.
  • تحتوى على مخازن متعددة ومركز رعاية الطفل التابع لها.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، حيث نتمنى أن نكون قدمنا لكم محتوى هادف حول صيدلية العزبي ، وفى حال الاستفسار عن أي سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *