طريقة دخول شكاوي شركة المياه

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

طريقة دخول شكاوي شركة المياه عبر موقع محتوي، حرصا من الدولة على تقديم  كافة الخدمات لعملائها فى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، سهلت على كافة المواطنين للتواصل معها وإرسال الشكاوى للعمل على تقديم حلول سريعة وارضاء كافة المتضررين، وفيما يلى دعونا نستعرض معكم كيفية ارسال شكاوى شركة المياه .

شكاوي شركة المياه

شكاوى شركة المياه

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

خصصت شركة مياه الشرب خدمة تلقى الشكاوى عبر صفحتها على الموقع الرسمي، حيث يمكن الدخول عليها من الرابط المذكور بالأعلى، وبالدخول عليه ستجد أمامك خانتين أحدهما لإدخال شكوى جديدة وذلك بمليء كافة البيانات المطلوبة منك وبعد اكتمالها قم بالضغط على كلمة ارسال الشكوى الموجودة بالسفل، أما الخانة الأخرى مخصصة  لمتابعة الشكوى التي قمت بإرسالها.

شكاوى مياه الشرب

لم تقتصر شركة مياه الشرب على توفير خدمة تلقى شكاوى المواطنين عبر الموقع الرسمي، بل أطلقت خدمة جديدة عن طريق تطبيق على الهاتف المحمول يدعى HCWW 125، كما يمكن استخدامه لتلقى أخر الأخبار المتعلقة بالمياه ومواعيد انقطاعها وأعمال الصيانة المخططة لشبكات المياه والصرف الصحي، وإليكم  كيفية استخدامه.

  • أولا قم بتحميل تطبيق HCWW 125 على الهاتف من متجر جوجل بلاي من هنــــــا ، فهو متوفر بمساحة 7 ميجا باللغة العربية.
  • قم بتسجيل الدخول على التطبيق عند استخدامه للمرة الأولى والتي تشمل الاسم، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف، المحافظة، الشركة التابع لها.
  • يسمح التطبيق بتحديد موقع المستخدم باستخدام خرائط جوجل على الهاتف.
  • بعد الانتهاء من تسجيل البيانات سيظهر لك خدمة بلغ شكوتك وبالضغط عليها يمكنك ملئ كافة البيانات من المحافظة، المنطقة، الشركة التابع لها ونوع الشكوى.
  • كما يمكن ارسال صورة للمشكلة التي تعانى منها مثل مشاكل فى مواسير المياه أو فى الصرف الصحي وهكذا.
  • ثم ستظهر لك رسالة بأنه تم تفعيل الشكوى وستقوم شركة مياه الشرب بالنظر فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعرف علي: رقم طوارئ شركة المياه في مصر

شركة مياه الشرب الخط الساخن

الخط الساخن: 125 لمياه الشرب – 175 للصرف الصحي

يمكن الاتصال على شركة مياه الشرب عن طريق الخط الساخن والاستفسار عن كافة المعلومات التي تبحثون عنها، كما يمكن الذهاب إلى المقر الرئيسي لها فى كورنيش النيل – الساحل – محطة مياه روض الفرج – القاهرة واستخدام أرقام التليفون الخاصة به.

  • التليفون: 02/24583591 – 02/24583596
  • فاكس: 02/24583884

وفى نهاية حديثنا حول شكاوى شركة مياه الشرب، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه من معلومات، وفي حال الاستفسار عن أي سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

  1. المياه يتكرر الانقطاع رغم الاصلاح من جانب السركه. عماره رقم ٨٦٠٤ المقطم بجوار مدرسة نوبل للغات ( وكريم بنونه) صبرى عطيه القاطن بالعماره دور ٥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *