التخطي إلى المحتوى

طريقة دخول شكاوي شركة المياه عبر موقع محتوي، حرصا من الدولة على تقديم  كافة الخدمات لعملائها فى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، سهلت على كافة المواطنين للتواصل معها وإرسال الشكاوى للعمل على تقديم حلول سريعة وارضاء كافة المتضررين، وفيما يلى دعونا نستعرض معكم كيفية ارسال شكاوى شركة المياه.

شكاوى شركة المياه

شكاوى شركة المياه

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

خصصت شركة مياه الشرب خدمة تلقى الشكاوى عبر صفحتها على الموقع الرسمى، حيث يمكن الدخول عليها من الرابط المذكور بالأعلى، وبالدخول عليه ستجد أمامك خانتين أحدهما لإدخال شكوى جديدة وذلك بملئ كافة البيانات المطلوبة منك وبعد اكتمالها قم بالضغط على كلمة ارسال الشكوى الموجودة بالسفل، أما الخانة الأخرى مخصصة  لمتابعة الشكوى التي قمت بإرسالها.

شكاوى مياه الشرب

لم تقتصر شركة مياه الشرب على توفير خدمة تلقى شكاوى المواطنين عبر الموقع الرسمى، بل أطلقت خدمة جديدة عن طريق تطبيق على الهاتف المحمول يدعى HCWW 125، كما يمكن استخدامه لتلقى أخر الأخبار المتعلقة بالمياه ومواعيد انقطاعها وأعمال الصيانة المخططة لشبكات المياه والصرف الصحى، وإليكم  كيفية استخدامه.

شركة مياه الشرب الخط الساخن

الخط الساخن: 125 لمياه الشرب – 175 للصرف الصحى

يمكن الإتصال على شركة مياه الشرب عن طريق الخط الساخن والاستفسار عن كافة المعلومات التى تبحثون عنها، كما يمكن الذهاب إلى المقر الرئيسى لها فى كورنيش النيل – الساحل – محطة مياه روض الفرجالقاهرة واستخدام أرقام التليفون الخاصة به.

  • التليفون: 02/24583591 – 02/24583596
  • فاكس: 02/24583884

وفى نهاية حديثنا حول شكاوى شركة مياه الشرب، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه من معلومات، وفي حال الإستفسار عن أى سؤال شاركونا أسئلتكم وسوف نرد عليكم على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *