التخطي إلى المحتوى

شرح تحميل تطبيق القفل 2022 AppLock قفل التطبيقات بسهولة الخصوصية تعد أهم الأشياء عند أي شخص والتي يبحث عنها أولاً عند تحميل أي تطبيق أو برنامج أو استخدام أي جهاز، فلكل واحد حياته الخاصة وأسراره الشخصية والأشياء التي يحب أن يحافظ على حمايتها وخصوصيتها وألا يتطلع عليها أحد غيره أو يتحكم في الأشخاص المسموح لهم الاطلاع عليها.

وتنطبق على تلك المواصفات الهواتف المحمولة ومستخدميها الذين يسعون دائماً للحفاظ على خصوصياتهم وحماية بياناتهم وملفاتهم من صور وفيديوهات وغيرها، لذا نقدم لكم اليوم واحد من أفضل برامج الحماية وهو تطبيق قفل التطبيقات الرائع والذي كنت استخدمه أنا شخصياً لفترة كبيرة لما به من مميزات رائعة.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد

تطبيق القفل AppLock هو تطبيق خاص بـ قفل الملفات والتطبيقات والبرامج والألعاب على هاتفك المحمول بل وقفل كل شيء تقريباً على هاتفك المحمول، يتيح تحميل تطبيق قفل التطبيقات إمكانية تحديد تطبيقات معينة أو خدمات معينة داخل الهاتف المحمول مثل الرسائل وسجل المكالمات وجهات الاتصال و استوديو الصور والفيديوهات تطبيق القفل عليها برقم سري او نمط تقوم بإدخاله في التطبيق مسبقاً.

تحميل تطبيق القفل AppLock للأندرويد

مميزات تطبيق القفل AppLock

تطبيق القفل AppLock 2022 يضمن لجميع مستخدميه الحماية القصوى والحفاظ على الخصوصية طبقاً لرغبات المستخدم، ويعطي تحميل تطبيق القفل 2022 للمستخدم الحرية الكاملة في اختيار التطبيقات والخدمات التي يريد حمايتها والحفاظ على خصوصياتها، وذلك من خلال تخصيص رقم سري خاص بك مع كتابة سؤال عشوائي بإجابة خاصة بك لاسترجاع الرقم السري مرة أخرى أو تجاوز التطبيق في حالة نسيت الرقم السري، أو يمكنك تخصيص رسمة معينة للنمط دون الحاجة إلى كتابة رقم سري يمكن نسيانه.

تحميل برنامج قفل الصور

أكثر الأشياء التي نحتاج الخصوصية والحفاظ عليها هو تنزيل برنامج قفل الصور 2022 نظراً إلى أنها هي الأكثر خصوصية في أي هاتف محمول لما تحتويه من صور وفيديو خاصة وذلك خاصة إن كان صاحب الهاتف المحمول فتاة أو امرأة، فلابد أن تعمد إلى تحميل برنامج قفل الصور والفيديو كي تحمي خصوصياتها من الانتهاكات والاختراقات والتي تؤدي لاحقاً إلى عمليات ابتزاز أو تشويه سمعة وغيره.

تنزيل برنامج قفل الشاشة CM Locker

مميزات تطبيق القفل 2022

المميزات كثيرة ورائعة لذا سنقدم بعض مميزات تطبيق القفل لكم ونترك لكم البقية تكتشفوها بأنفسكم و تشاركونا آرائكم في التعليقات بالأسفل:

  • غلق وحماية أي تطبيق أو خدمة موجودة داخل الهاتف المحمول.
  • تحديد رقم مرور سري أو رسم نمط سري أو تفعيل البصمة المسجلة مسبقاً بالهاتف المحمول.
  • غلق و حماية خصوصية الرسائل النصية SMS ورسائل البريد الإلكتروني مثل الجيميل Gmail وغيرها.
  • حماية سجل الاتصال وجهات الاتصال من التطفل.
  • يدعم نحو 32 لغة مختلفة.
  • تطبيق AppLock مجاناً.
  • صغير الحجم وخفيف على الهواتف المحمولة.
  • يسهل استخدامه نظراً إلى أنه يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة وواضح بها جميع التفاصيل والإمكانيات.
  • خزينة خاصة داخل التطبيق قفل الصور والفيديو من خلال سحبهم من الأستوديو داخل خزينة تطبيق القفل.
  • حماية من إلغاء تثبيته دون إدخال الرقم السري أو رسم النمط السري من الإعدادات الداخلية به لضمان حماية الملفات والصور والفيديو إذا وقع الهاتف في يد أحد المتطفلين أو السارقين.

إظهار تطبيق القفل

من المميزات الرائعة في تحميل تطبيق AppLock هو أنه في بعض الأحيان يقوم بإخفاء أيقونته من الهاتف المحمول تماماً حتى لا يستطيع أي مخترق أو متطفل محاولة فتح التطبيق باستخدام أي أرقام سرية أو التخمين.

لذا نقدم لكم كيفية إظهار التطبيق مرة أخرى، يمكنك فتح نافذة الاتصال وكتابة الكود التالي *#*#12345#*#* والضغط على زر الاتصال ليتم إظهار تطبيق القفل، أو يمكنك الدخول إلى موقع domobile.com/applock من أجل إظهارة .

تحميل برنامج Vault

إذا كنت تحتاج إلى تحميل برنامج Vault أو الخزينة الآمنة لتقم بسحب وتخزين الصور والفيديو والملفات الأخرى بها يمكنك تحميل AppLock لأنه يحتوي كما ذكرنا سابقاً على خزينة خاصة به يمكن قفل الصور والفيديو بداخلها وعدم عرضها في الأستوديو لضمان أكبر وأقوى لحماية الخصوصية عليهم، ولكن يجب العلم بأنه سيتم استهلاك الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول عند استخدام تلك الخاصية وليست الذاكرة الخارجية.

تحميل تطبيق القفل

تنزيل تطبيق القفل لوكيت

يوجد أيضاً تطبيق آخر يمكن استخدامه لحماية الخصوصية والملفات وقفل الصور والفيديو وذلك من خلال تنزيل تطبيق القفل لوكيت LOCKit والذي يحتوي على خصائص أخرى جميلة يمكن الاستفادة منها مثل تطبيق القفل على التطبيقات والبرامج والألعاب، استخدام الخزائن الافتراضية مثل خزينة الصور وخزينة الفيديو واللذان يعملان بنفس الطريقة التي ذكرناها في خزينة برنامج AppLock.

تنزيل تطبيق القفل لوكيت LOCKit

تنزيل برنامج قفل الشاشة

أما إذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج قفل الشاشة فقط فأنصحك باستخدام تطبيق CM Locker والذي من خلاله تستطيع قفل الشاشة باستخدام رقم سري أو نمط أمان أو بصمة الإصبع.

كما يمكنك حماية الهاتف ضد السرقة من خلال ربط التطبيق بحسابك الفيس بوك الخاص بك لقفل الشاشة عن بعد وتحديد موقع الهاتف في الوقت الحالي، بالإضافة إلى التقاط صورة للمتطفل الذي يحاول إدخال كلمة مرور خاطئة وفتح هاتفك وغيرها من المميزات الرائعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *